الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › غوغل تتحدى "آي فون" آبل بإطلاق هاتفها الخاص

صورة الخبر: غوغل تتحدى "آي فون" آبل بإطلاق هاتفها الخاص
غوغل تتحدى "آي فون" آبل بإطلاق هاتفها الخاص

ستدخل هذا الأسبوع شركة تصفح مواقع الانترنت العملاقة غوغل في معركة ضد شركة آبل التكنولوجية، حينما تطلق هاتفها المحمول الذكي عبر تسويق إعلاني كبير.

لندن: يسود اعتقاد أن تكشف غوغل عن جهازها "نيكسوس وان" غدا الإثنين ضمن مؤتمر صحافي سيتم تنظيمه في مقر الشركة الرئيسي بـ "ماونتين فيو"، كاليفورنيا.

وحسبما ذكرت صحيفة "الصنداي تايمز" اللندنية الصادرة اليوم، فإن هاتف غوغل سيكون المنافس المباشر لمنتج أبل الشهير "آي فون" حيث أنه سيقدم لحامليه تصفحا لمواقع الانترنت مع ألعاب فيديو، اذ يرى الخبراء أن إطلاق "نيكسوس وان" سيؤول إلى انفجار معركة تسويقية كبيرة بين الشركتين.

ومن المتوقع أن يثير "نيكسوس وان" قدرا كبيرا من الحماسة في عالم تكنولوجيا المستهلكين، وتأتي هذه المناسبة قبل ساعات قليلة من افتتاح معرض "الكترونيات المستهلك" Consumer Electronics Show في لاس فيغاس، حيث تتنافس الشركات لإظهار ما لديها من آخر الابتكارات.

وتسعى غوغل جاهدة إلى أن يكون لها نفوذ على تطور السوق المتنامية لربط الهواتف المحمولة بالانترنت، ففي تشرين الأول/أكتوبر الماضي قال اريك شميت، المدير التنفيذي لشركة غوغل، لعدد من المحللين إن عدد تصفح مواقع الانترنت من خلال الهواتف المحمولة قد زاد بنسبة 30% في الرابع الثالث للأشهر الثلاثة السابقة.

كذلك فإن هاتف غوغل المحمول الجديد سيشكل تحديا لموجة جديدة من الأجهزة الجديدة المبنية لـ "ويندوز موبايل 7"، ومثلما هو الحال مع "آي فون" يعمل جهاز غوغل عن طريق اللمس وسيكون بإمكان مستخدميه تصفح الويب باستخدام أوامر صوتية.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غوغل تتحدى "آي فون" آبل بإطلاق هاتفها الخاص

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69638

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية