الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › شركتان تحولان المكالمات الصوتية لنصية

صورة الخبر: شركتان تحولان المكالمات الصوتية لنصية
شركتان تحولان المكالمات الصوتية لنصية

وقعت شركة "Ditech Networks" اتفاقا حصريا مع شركة "SimulScribe" لإعادة بيع تقنية "voice-to-text" التي توفرها الشركة الأخيرة لتحويل الرسائل الصوتية إلى نصية، وتكاملها مع الخدمات الهاتفية المبنية على شبكة الإنترنت.

ويستفيد من الخدمة المستخدمين الذين يرغبون في إرسال رسائل مكتوبة حينما لا تتوافر لوحة مفاتيح لكتابتها ولمفتقدي الوقت من مستلمي الرسائل.

وتمثل درجة دقة الرسائل مشكلة كبيرة أمام الخدمة، غير أن شركة "Ditech Networks" قالت إنها تعتقد بأن لدى شريكتها أفضل تقنية متاحة للترجمة، حيث قررت الشركتان أن تضيفا إليها نظام يستند إلى مشغل بالإضافة إلى نظام آلي كامل.

وستتوافر الخدمة عبر جهاز يمنح لمشتركي خدمة كتابة البريد الصوتي، كما ستقل تكلفتها عن استخدام مشغلات مراكز المكالمات، التي تجري نفس العملية مقابل اشتراك شهري يتحدد وفقا لعدد الرسائل والكلمات بها.

جدير بالذكر أن شركة "Ditech Networks" تعمل في مجال خفض صدي الصوت الناتج عن بعد المسافات خلال مكالمات الهواتف عبر الهواتف المحمولة والأقمار الصناعية، فيما توفر شركة "SimulScribe" ثلاثة أنواع مميزة من واجهة برمجة التطبيق لمطوري ومستخدمي الهواتف لتحويل رسائلهم الصوتية إلى نصية.

وموجب الاتفاق ستدفع "Ditech Networks" مبلغ 3.5 مليون دولار لـ "SimulScribe" من أجل الحصول على الحقوق الحصرية لتقنية "voice-to-text" عند التوقيع ومبلغ مماثل في نهاية العام الثاني من الاتفاق.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركتان تحولان المكالمات الصوتية لنصية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7770

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية