الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونغ توقف خدمة الفيديو "ميلك"

صورة الخبر: إيقاف خدمة "ميلك فيديو" 20 نوفمبر المقبل
إيقاف خدمة "ميلك فيديو" 20 نوفمبر المقبل

قالت شركة سامسونغ إنها تعتزم إيقاف خدمة بث الفيديو التابعة لها "ميلك فيديو" في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، دون أن توضح الأسباب التي يُعتقد أنها ترجع إلى عدم تمكن الخدمة من الاستحواذ على اهتمام المستخدمين.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية أطلقت خدمة "ميلك فيديو"، التي جاءت كتتمة لخدمة بث الموسيقى "ميلك ميوزيك" في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في مسعى منها للتوسع في مجال وسائل الإعلام.

وقالت سامسونغ في وصف تطبيق الخدمة على متجر غوغل بلاي "شكراً لكم على استخدام سامسونغ ميلك فيديو. في حين ما زلنا ملتزمين بتقديم خدمات ترفيهية مميزة، قررنا التخلي عن دعم التطبيق اعتباراً من 20 نوفمبر 2015".

وتتميز الخدمة، المتاحة مجاناً، بواجهة منسقة تركز على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل العثور ومشاركات أكثر مقاطع الفيديو شيوعاً على الإنترنت أمراً سهلاً.

وتقوم خدمة "ميلك فيديو" بتحديد أي تسجيلات الفيديو التي يجب أن تظهر للمستخدم، من خلال تحليل القنوات التي يتابعها والتسجيلات التي أبدى إعجابه بها. ويمكن للمستخدم متابعة القنوات والأفراد والعلامات التجارية التي يريد، كما يمكنه إعادة نشر تسجيلات الفيديو ليشاهدها متابعوه أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيس بوك وتوتير.

وتتوفر خدمة الفيديو، حالها حال خدمة "ميلك ميوزيك"، على بعض طرازات أجهزة الشركة العاملة بنظام التشغيل أندرويد المذكورة بالتفصيل على صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي، وذلك في الولايات المتحدة فقط.

يُشار إلى أنه ما يزال بإمكان مستخدمي الأجهزة التي تدعم الخدمة تنزيل تطبيقها الذي يأتي بحجم 6.4 ميغابايت من متجر غوغل بلاي.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونغ توقف خدمة الفيديو "ميلك"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94813

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية