الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تطلق هاتف سامسونج GALAXY Chat

صورة الخبر: سامسونج تطلق هاتف سامسونج GALAXY Chat
سامسونج تطلق هاتف سامسونج GALAXY Chat

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس الرائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي عن إطلاق هاتف سامسونج GALAXY Chat. فهو مصمم للمستخدمين النشيطين اجتماعياً حيث سيتيح لمستخدميه التواصل مع الناس بشكل أكثر سهولة، وسيتوفر الجهاز خلال شهر تموز انطلاقاً من إسبانيا تدرجا لينتشر و بسعر منافس عبر أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والصين وجنوب شرق آسيا وجنوب غرب آسيا.

ويتمتع هاتف سامسونج GALAXY Chat بتصميم أنيق وبسيط يتكامل مع مظهرك وأسلوبك الخاص، حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 4.0، كما ويأتي الهاتف بشاشة عرض لمس قياسها 3 انش مع لوحة مفاتيح كاملة, وبذلك سيكون التواصل مع حياتك الاجتماعية سهلاً وممتعاً مع هاتف GALAXY Chat ، حيث يحتوي الجهاز على مفتاح خاص لخدمة المحادثات الفورية "ChatOn" من سامسونج، والتي تربطك بالمستخدمين الآخرين من أي هاتف آخر ضمن مجتمع واحد ليتيح إمكانية الدردشة الجماعية وتبادل الرسائل بشكل فوري، سواء كان ذلك من خلال الرسائل النصية أو الرسوم المتحركة أو الصور- في غضون ثوانٍ. كما أن استخدام البريد الإلكتروني سيكون سهلاً نظراً إلى إمكانيات البحث التنبؤية، وشريط حركات أكثر وضوحاً من أجل تصفح أفضل، وإمكانية تجميع مجلدات تصنيفات البريد للوصول إليها بشكل أكثر سرعة وسهولة. أياً كانت متطلباتك من تصفح للبيانات أو تبادل الرسائل الإلكترونية أو التواصل اجتماعياً فإنّ هاتف GALAXY Chat يوفر أيضاً تجهيزات مريحة تمكنك من متابعة استخدامك للبيانات والتحكم به من شهر لآخر.

إن تصفح قوائم التطبيقات في الجهاز أمر في غاية السهولة وذلك من خلال الأيقونات الأكثر وضوحاً والتي تتضمن مؤثرات ثلاثية الأبعاد ولوحة التطبيقات المفضلة التي يمكن التحكم بها بشكل كامل وعناصر واجهة يمكنك التحكم بحجمها وموقعها حسب رغبتك، كما يمكنك استخدام الكاميرا أو الاطلاع على إشعاراتك عن طريق شاشة الإغلاق بشكل مباشر، كما أن تعدد المهام أصبح أسهل من خلال خصائص مثل القدرة على إغلاق التطبيقات بشكل فوري بمجرد تمرير الإصبع عليها.

كما ويأتي هاتف سامسونج GALAXY Chat مزوداً بميزة Game Hub المجهزة بأكثر الألعاب الاجتماعية شعبية من أجل ترفيه غير محدود، كما أن خاصية مشاركة الملفات السريعة AllShare من سامسونج تتيح لك تشغيل الوسائط المتعددة من وعلى الأجهزة الأخرى. ولزيادة الإنتاجية، يقدم تطبيق Quick office خاصية عرض وتحرير مجموعة واسعة من ملفات Office، مما يتيح لك استخدام برامج مايكروسوفت و(Word, Excel, PowerPoint). إضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق S-Planner من سامسونج التحكم بجدولك بطريقة سهلة وسريعة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تطلق هاتف سامسونج GALAXY Chat

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86939

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية