الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › رسميا.. حازم متولي قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر

صورة الخبر: رسميا.. حازم متولي قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر
رسميا.. حازم متولي قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر

قام مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، في اجتماعه الذي عقد يوم 15/10/2015، باختيار المهندس حازم متولي قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، خلفا للمهندس سعيد الهاملي.

وقد قرر المهندس سعيد الهاملي، العودة لدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن قضى أكثر من ثلاثة أعوام رئيسا تنفيذيا لشركة اتصالات مصر، حقق خلاها العديد من النجاحات والإنجازات بقيادته لفريق عمل محترف منه المهندس حازم، وقد نجح الفريق بقيادة الهاملي، في زيادة الحصة السوقية للشركة، وتحسين مستوى الخدمات للعملاء، بالإضافة إلى توزيع الأرباح للمساهمين لأول مرة في تاريخ الشركة، تحت قيادة المهندس سعيد الهاملي.

وتولى المهندس حازم متولي، منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر في يناير من عام 2007، وبحكم هذا المنصب أصبح مسئولًا عن المبيعات والتسويق وخدمة العملاء في "اتصالات مصر"؛ حيث قاد القطاع التجاري إلى مجموعة من الإنجازات تعرف بأنها قد غيرت سوق المحمول في مصر، وأصبحت شركة اتصالات مصر من أفضل النماذج عالميا لدخول مشغل ثالث لسوق تنافسية، ونجاحها في المنافسة بل قيادة السوق في كثير من الأصعدة.

وفي أبريل عام 2012، ترقى متولي لمنصب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات تحت قيادة المهندس سعيد الهاملي، وذلك بعد إضافة مهمة قيادة إدارة عمليات التشغيل الدولي والتجوال.

تخرج المهندس حازم متولي في كلية الهندسة بجامعة القاهرة كمهندس إلكترونيات عام 1991، ليبدأ حياته المهنية بالعمل في شركة للتجارة وتوزيع المواد الخام الصناعية.

وبدأت خبرته في الاتصالات داخل مجال التوزيع عام 1999، وفي عام 2002 انتقل ليقود قطاع عمليات البيع، الذي ركز خلالها على تطوير أنظمة المبيعات سواء في مجال مبيعات الشركات أو الأشخاص، كما عمل المهندس حازم متولي كرئيس لقطاع التسويق للأفراد لمدة ثلاث سنوات؛ حيث لعب دورًا بارزا في عمليات تطوير منتجات ومحتوى المحمول، هذا بالإضافة إلى العديد من الابتكارات التي ركزت على العميل في المقام الأول، واعتمدت على الدراية التامة بأحدث التقنيات المستخدمة والفهم العميق للاحتياجات المتغيرة للمستهلك.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميا.. حازم متولي قائما بأعمال الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2324

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية