الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › توشيبا تكشف عن شاشة قياس 84 بوصة بتقنية 4K

صورة الخبر: توشيبا تكشف عن شاشة قياس 84 بوصة بتقنية 4K
توشيبا تكشف عن شاشة قياس 84 بوصة بتقنية 4K

كشفت توشيبا العالمية عملاق الأجهزة الإلكترونية، مؤخراً وفي مؤتمر صحفي عقد في دبي عن طرحها لشاشة عرض LED، بعرض 84 بوصة لأول مرة في تاريخ الشركة.

2
الموديل الجديد والذي يحمل اسم Ultra HD 4K Regza، مزود بتقنية الـ4K وهي من التقنيات المتطورة جداً والتي توفر للمشاهد درجة نقاء عالية أفضل 4 مرات من الشاشات ذات الوضوح العالي Full HD.



وكشف يوجي موتومورا كبير المصممين بقسم الشاشات لدى توشيبا العالمية خلال المؤتمر الصحفي، عن أبرز مزايا الشاشة الجديدة، وأكد على أن المنتج الجديد يعتبر نقلة نوعية في عالم الشاشات الكبيرة.


يشار إلى أن المنتج الجديد سيتوفر بأسوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال صيف العام الجاري، وسيكون سعره تحت مستوى الـ20 ألف دولار أمريكي، ومن ناحية أخرى فإن توشيبا تستحوذ في الوقت الراهن على 11% من حصة سوق الشاشات بمنطقة الشرق الأوسط، وتسعى الشركة لتعزيز مكانتها حتى تصل لـ15%، عبر اتخاذ مجموعة من الخطوات منها إطلاق المنتجات الجديدة كهذه الشاشة المبتكرة والحديثة كلياً.



ومن ناحية أخرى فإن مصممي ومهندسي الشركة العالمية استغرقوا 3 سنوات للوصول لهذا المنتج، حيث أجروا العديد من الأبحاث والتجارب للخروج بمنتج راقي يلقى ترحيباً كبيراً من قبل العملاء الراغبين في مشاهدة كافة البرامج سواء كانت رياضية أو ترفيهية بشكل مختلف. ومن جانب آخر فإن مهندسي توشيبا استخدموا اشباه الموصلات خلال عمليات التصميم والتصنيع بهدف تجويد صورة الشاشة ليشعر معها المشاهد وكأنها الطبيعية بجمالها وزهاءها. يذكر أن العملاق الياباني عقدت مؤتمرات صحفية في عدد من دول العالم كالولايات المتحدة واليابان، لإطلاق المنتج نفسه.



وفي تعقيب لـ/ يوجي موتومورا كبير المصممين بقسم الشاشات لدى توشيبا العالمية: ” نحرص نحن في قسم الشاشات على تقديم كل ما هو جديد للعملاء فيما يتعلق بجودة الصوت والصورة. وأؤكد هنا أن التقنية التي طورتها واستخدمتها توشيبا وهي 4K، تمكن العميل من الاستمتاع بمشاهدة أي مادة تعرض على الشاشة وذلك لأنها تتمتع بدرجة عالية من الوضوح تزيد عن مثيلاتها المطروحة بالسوق وبدون أية تشويش. وبالتالي يكون هناك توازن كبير في درجة تصحيح الألوان، ووضوح فائق الجودة بما يشعر معه المشاهد بمتعة مشاهدة أية برامج، أو أفلام، أو فعاليات رياضية.”



وعلى صعيد آخر فأكد مسؤول توشيبا على أن الشركة العالمية حرصت على جودة 3 عناصر وهي سطح الشاشة، وجوانبها، وملمسها، واستخدمت لهذا الغرض تقنيات كـ4K Fine Texture، والـRegza engine CEVO، والتي يشعر معها العميل وكأنه أمام شاشة سينما عالية الوضوح. تعمل هذه الشاشة بكفاءة عالية مع أجهزة البلوراي، وتوفر للعملاء متعة المشاهدة وكأنها الطبيعة في أوج جمالها.



شارك في المؤتمر الصحفي أيضاً، الخبير الياباني ذا الباع الطويل في عالم الشاشات السيد/ يوسكي فوجيوارا وهو مؤلف كتاب “تطور زهاء الصورة”، حيث أثنى على الشاشة الجديدة وما تتمتع به من تقنيات عالية الجودة تمثل ثورة حقيقية فيما يتعلق صناعة الشاشات التي تتمتع بصور عالية الجودة.

المصدر: مصراوى | عماد سيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توشيبا تكشف عن شاشة قياس 84 بوصة بتقنية 4K

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية