الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تليفونان بـ«نصف دستة ألوان»

صورة الخبر: تليفونان بـ«نصف دستة ألوان»
تليفونان بـ«نصف دستة ألوان»

أزاحت شركة نوكيا الستار عن جديد موبايلاتها عبر تليفونين منزلقين جديدين يدعمان تقنيات الجيل الثالث ويحملان خصائص موجهة للمحادثات والتواصل الاجتماعى.

وبتناول موبايل Nokia ٦٧٠٠ أولاً سيجد المستخدم أنه مزود بكاميرا دقة ٥ ميجابكسل وعدسات Carl Zeiss وفلاش LED، ما يؤهله لأن يكون من أفضل الموبايلات المزودة بكاميرات «دقة ٥ ميجابكسل» على الإطلاق، ومن المنتظر أن يتوافر هذا الموبايل بـ٦ ألوان براقة مختلفة.

كما يتمتع الموبايل بشاشة مقاس ٢.٢ ميجابكسل. وزنه يبلغ ١١٠ جرامات ومزود بمنفذ microUSB وتقنية البلوتوث ومنفذ لبطاقات microSD بسعة قصوى ١٦ جيجابايت مع وجود ذاكرة داخلية مدمجة سعة ٢ جيجابايت.

أما عن موبايل Nokia ٧٢٣٠ الذى يعمل بنظام S٤٠ فيبلغ من الوزن ١٠٠ جرام، كما أنه مزود بشاشة من طراز QVGA مقاس ٢.٤ بوصة كما أن كاميرته جيدة بدقة ٣.٢ ميجابكسل مع إمكانية التبادل السهل للصور عبر بوابات Ovi Share وFlickr وFacebook كما يدعم الموبايل خدمة نوكيا Nokia Messaging.

يدعم ٧٢٣٠ تقنيات الاتصال من الجيل الثانى بأربعة نطاقات وتقنيات الجيل الثالث بثلاثة نطاقات ولكن لسوء الحظ لا يدعم عائلة بروتوكولات HSPA ولكنه على الجانب الآخر يوفر مقبسا صوتيا مقاس ٣.٥ ملم وقدرة عالية لتشغيل الموسيقى لدى البطارية لنحو ٢٧ ساعة، وستوفر مع نوكيا بطاقة ذاكرة من طراز microSD سعة ٢ جيجابايت ومن المقرر أن يتوافر بلونين.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تليفونان بـ«نصف دستة ألوان»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87904

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية