الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تقرير : ليست هناك علامات تشير لإحتمال قدوم Apple Watch 2 في شهر مارس المقبل

صورة الخبر: تقرير : ليست هناك علامات تشير لإحتمال قدوم Apple Watch 2 في شهر مارس المقبل
تقرير : ليست هناك علامات تشير لإحتمال قدوم Apple Watch 2 في شهر مارس المقبل

أشارت معظم الشائعات التي وردتنا حتى الآن إلى أنه سيتم كشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في شهر مارس المقبل. ومع ذلك، إذا كان تقرير جديد وردنا مؤخرا من موقع TechCrunch صحيحا، فيبدو أنه ليست هناك أية دلائل تشير إلى أنه سيتم الإعلان عن الساعة الذكية Apple Watch 2 في أي وقت قريب.

وأشار التقرير الذي يستند على أقوال المحلل Ben Bajarin من مؤسسة Creative Strategies إلى أن سلسلة التوريد ليست مشغولة بما فيه الكفاية لإقتراح إمكانية الكشف في شهر مارس المقبل. أوضح نفس المحلل بأن شركة آبل تقوم عادة بطلب مكونات أجهزتها الجديدة من شركائها الموردين في الجزء الأخير من العام 2015 في حالة إذا كانت تخطط لإصدار هذه المنتجات في النصف الأول من العام المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار نفس التقرير إلى أنه لم يكن هناك عمل كبير من المطورين يشير إلى إحتمال قدوم الساعة الذكية Apple Watch 2 في غضون بضعة أشهر قليلة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقرير يأتي بعد بضعة أيام فقط من ظهور بعض الشائعات التي أفادت بأن شركة آبل ستبدأ الإنتاج التجريبي للجيل الجديد من ساعتها الذكية Apple Watch بحلول نهاية هذا الشهر، مما يضيف بعض القيمة إلى شائعات إحتمال قدوم Apple Watch 2 في شهر مارس المقبل.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير : ليست هناك علامات تشير لإحتمال قدوم Apple Watch 2 في شهر مارس المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39099

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية