الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تقرير: تزايد طلب مستخدمي الهواتف الذكية على البيانات والرسائل بنسبة 20%

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدرت وحدة مختبرات «إريكسون» تقريرًا جديدًا حمل عنوان «مواكبة مشاركة البيانات»، حيث سلط الأضواء على باقات البيانات المشتركة وسلوكيات المستهلك حيال تقديم هذه الباقات، فضلاً عن تحديات ومحفزات اعتمادها.

وبحسب التقرير أبدى مستخدمو الهواتف الذكية أعلى مستويات الحرص على التمتع بكميات بيانات أكبر ضمن إطار باقات البيانات المشتركة، كما رحبوا بتقديم دقائق اتصال صوتي ورسائل نصية غير محدودة أيضًا.

وبدأ 20٪ من مستخدمي الباقات المشتركة الحالية بالنظر إلى ما هو أبعد من هذه الخدمات، حيث يطمحون للحصول على مزايا جديدة، من قبيل ربط باقات الإنترنت الثابت عريض النطاق مع باقات بيانات الهاتف الذكي، وحرية الوصول إلى أفلام ومحتوى تليفزيوني ضمن باقة واحدة.

وقال مستشار أول في وحدة مختبرات إريكسون، جاسميت سينغ سيثي: «وجدنا أن حوالي ربع مستخدمي الهواتف الذكية المشتركين في باقات البيانات المشتركة هم مستخدمون متقدمون، حيث أنهم يستهلكون كميات كبيرة من بيانات الإنترنت المتحرك، ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة في المستقبل بمعدل 42٪، أي ما يعادل 40٪ من إجمالي مستخدمي الباقات المشتركة في الأسواق الستة التي شملتها دراستنا، ألا وهي البرازيل والهند واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة».

ووجدت دراسة وحدة مختبرات إريكسون أن المستهلكين لديهم توقعات مختلفة ومتنوعة فيما يتعلق بباقات البيانات المشتركة، بما فيها: فهم واضح للتكاليف التي تنضوي عليها، عروض سهلة ومبسطة لا تتغير باستمرار حتى في حالة ترقية الباقة، شفافية وقدرة على إدارة الباقة بشكل آني ومباشر، تعزيز قيمة هذه الخطط من خلال شمولها الأجهزة المتصلة جديدة، مثل التقنيات القابلة للارتداء، تغطية أفضل للتطبيقات.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير: تزايد طلب مستخدمي الهواتف الذكية على البيانات والرسائل بنسبة 20% (1)

كريمان‏20 ‏فبراير, ‏2015

صدق أو لا تصدق أكرة الموبيل ولا أنشغل نهائى بأنواعة ولا أفهم بة ولا أسعى للبحث عن الأحدث بالعكس من أول موبيل أشتريتة وللأن أحرص على أن لا يكون بة كاميرا للأسف نحن الشعوب العربية نسيىء أستخدام التكنولوجيا وأحيانا نقلدالغرب فى الأباحية هو مجرد هاتف

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7953

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية