الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تصميم تخيلي لـ iPhone 6 مع نظام iOS 9 بدلا من iOS 8

صورة الخبر: ايفون
ايفون

التصاميم التخيلية لـ iPhone تطفو على السطح بشكل مستمر تقريبا، ولكن ليست كلها واقعية أو جديرة بالذكر. ومع ذلك، فقد رصدنا اليوم تصميم تخيلي جديد لـ iPhone 6 مثير للإهتمام، ليس فقط لأنه مصمم بشكل جيد، ولكنه يستخدم أيضا نظام iOS 9 بدلا من iOS 8 مع العلم بأن iOS 9 لم يتم الإعلان عنه حتى الآن ومن غير المتوقع أن يحدث ذلك حتى العام المقبل.

هذا التصميم التخيلي الجديد تم وضعه من قبل المصمم Giorgi Tedoradze، وهذا التصميم التخيلي يجسد iPhone 6 في هيكل نحيف بسماكة 6.8 ملمتر مع شاشة بحجم 4.7 إنش وبدرجة وضوح 840×1436 بكسل، وتشمل المواصفات الأخرى لهذا التصميم التخيلي معالج رباعي النواة بتردد 1.6GHz، كاميرا خلفية بدقة 10 ميغابكسل مدعومة بتقنية منع الإهتزاز، بطارية بسعة 2450mAh. وفيما يخص التصميم التخيلي لنظام ioS 9 فهو لا يبدو مختلفا بشكل كبير عن تصميم نظام iOS 8 الحالي بإستثناء وجود شريط في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية. على أي حال، هذا التصميم لا يزال تخيليا ولا يربطه أي شيء مع الواقع مع العلم بأن هذا التصميم التخيلي يختلف كثيرا عن المعلومات التي وردتنا من التسريبات والشائعات السابقة حول iPhone 6.

عموما، نحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن iPhone 6 في أوائل شهر سبتمبر القادم. حتى ذلك الحين، إسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في أن يتحول هذا التصميم التخيلي إلى واقع أم لا.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم تخيلي لـ iPhone 6 مع نظام iOS 9 بدلا من iOS 8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20892

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية