الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسريب جديد يؤكد قدوم Xperia Z3 مع المعالج Snapdragon 801

صورة الخبر: Xperia
Xperia

في وقت سابق من هذا الأسبوع إستطعنا أن نرصد الشاشة الأمامية لكل من Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact، والآن نحن هنا ننظر إلى صورة مسربة جديدة ملتقطة لشاشة المعلومات الخاصة بالهاتف Xperia Z3 والذي من المتوقع أن يكون الهاتف الرائد الثاني لشركة Sony هذا العام.

في الواقع، لقد تم نشر هذه الصورة على شبكة الإنترنت من قبل الموقع الياباني XperiaBlog، والتي يبدو أنها تخص الهاتف Sony D6653. وكما ذكرنا سابقا، فمن المتوقع أن يكون هذا الإسم الرمزي واحد من الأسماء الرمزية التي قامت شركة Sony بإطلاقها على الهاتف Xperia Z3. وتشير الصورة إلى أن الهاتف Xperia Z3 يعمل حاليا بنظام الاندرويد 4.4.4 KitKat، ويمتلك معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 وبتردد 2.5GHz، وهو نفس المعالج الموجود في كل من Galaxy S5 و LG G3. وبصرف النظر عن المعالج، فإن موقع XperiaBlog يقول بأن درجة وضوح هذه الصورة المسربة كانت تبلغ 1920×1080 بكسل، وهذا ما يعني أن شركة Sony غير مستعدة حتى الآن لتزويد هاتفها الرائد المقبل بشاشة Quad HD، ولكن هذا ليس أمرا سيئا.

للآسف، حتى الآن لا توجد طريقة لتأكيد أي من هذه التفاصيل، ولا صحة المعلومات المدرجة في هذه الصورة. ولكن من المرجح أن تصلنا المزيد من المعلومات في المستقبل القريب بإذن الله.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يؤكد قدوم Xperia Z3 مع المعالج Snapdragon 801

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية