الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف Huawei Mate 7 Mini سيضم مستشعر غير مرئي لبصمات الأصابع

صورة الخبر: الهاتف Huawei Mate 7 Mini سيضم مستشعر غير مرئي لبصمات الأصابع
الهاتف Huawei Mate 7 Mini سيضم مستشعر غير مرئي لبصمات الأصابع

قبل بضعة أشهر، تم تسريب مجموعة من الصور والتي قيل بأنها للهاتف Mate 7 Compact القادم من شركة Huawei، ولكن إتضح أنها كانت تظهر في الواقع هاتف ذكي صيني مختلف يحمل إسم Landvo L600S. لذلك، قمنا بالتخلي عن جميع التسريبات المرتبطة بالهاتف Mate 7 Compact إلى غاية هذا اليوم حيث حصلنا على مجموعة من الصور المسربة الجديدة والتي قيل مرة أخرى بأنها للهاتف Huawei Mate 7 Compact. ومع ذلك، فقد قيل هذه المرة بأن هذا الهاتف سيأتي تحت إسم Huawei Mate 7 Mini.

في الصورة الأولى يمكنك أن ترى صورة الهاتف Huawei Mate 7 Compact أو بالأحرى Huawei Mate 7 Mini على الجهة اليسرى. وقد زعم بأن الصورة الثانية تظهر ميزة فريدة من نوعها وهي منطقة حساسة للمس على الواجهة الخلفية تضم مستشعر غير مرئي لبصمات الأصابع. وهذا المستشعر غير مرئي كما أنه لا توجد هناك علامة ملحوظة، لذلك يمكنك فقط وضع إصبعك تحت فلاش الكاميرا للوصول إلى مستشعر بصمات الأصابع وهذا كل شيء.

المواصفات المسربة الوحيدة مع هذه الصور هي حجم الشاشة والتي ستبلغ 4.7 إنش. كل شيء آخر لا يزال لغزا في الوقت الراهن. ولكن نظرا للإسم، فقد يكون هذا الهاتف مجرد نسخة مصغرة الحجم من الهاتف اللوحي Ascend Mate 7، لذلك فقد يأتي الهاتف Huawei Mate 7 Mini في الغالب بنفس المواصفات التقنية للهاتف Ascend Mate 7، على الأقل في حالة إذا إتبعت نهج شركة Sony، أما في حالة إذا إتبعت الشركة الصينية نهج شركة سامسونج و HTC، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Huawei Mate 7 Mini بمواصفات تقنية أقل قوة من مواصفات الهاتف Ascend Mate 7.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Huawei Mate 7 Mini سيضم مستشعر غير مرئي لبصمات الأصابع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52775

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية