الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إل جي تعلن رسمياً عن هاتف V10 بشاشتين وكاميرتين في الجهة الأمامية

صورة الخبر: lg
lg

الفتره السابقه كنا راينا العديد من التسريبات عن هاتف LG V10 الذي ياتي بشاشتين في الجهه الاماميه واليوم إل جي اعلنت عن الهاتف رسمياً.

هاتف LG V10 ياتي بشاشتين في الجهه الاماميه الشاشه الثانويه موجوده اعلي الشاشه الرئيسيه وقياسها 2.1 من نوع IPS Quantum بريزليوشن 160x1040 اما الشاشه الرئيسيه IPS Quantum قياسها 5.7 بوصه بدقه 1440p.

الشاشه الثانويه تقوم بعرض التاريخ والوقت وحالة الطقس وحاله البطاريه وذلك عندما تقوم الشاشه الرئيسيه لا تعمل وعندما تعمل الشاشه الرئيسيه يتم وضع اختصارات للتطبيقات علي الشاشه الثانويه وعندما تكون تشاهد اي فيديو علي الشاشه الرئيسيه وتستقبل تنبيه ما التنبيه سيصل علي الشاشه الثانويه بحيث لا تقطع مشاهدتك للفيديو.

الشاشه الثانويه في هاتف LG V10 تستطيع ان تعمل طول الوقت بدون ان تؤثر علي عمر بطاريه الهاتف بجانب ذلك ياتي الهاتف بكاميرتين في الجهه الاماميه بدقه 5 ميجا بيكسل بزاويه عريضه 120 درجه تسمح لك بالتقاط صور سيلفي افضل وتستخدم ال جي خوارزمه خاصه تقوم بدمج الصور التي يتم التقاطها بالكاميرتين معاً لكي تكون لديك صوره سيلفي عريضه.

هاتف LG V10 ياتي بميزه جديده تُدعي Multi-View Recording تتيح لك تصوير فيديو عن طريق الـ 3 كاميرات الموجوده في الهاتف وهما الاثنين الموجودين في الجهه الاماميه والكاميرا الموجوده في الجهه الخلفيه بحيث تقوم بتصوير كل الزوايا في نفس الوقت.

كذلك كاميرا هاتف LG V10 الخلفيه تاتي بميزه جديده لتصوير الفيديوهات وهي التحكم آليدوي في اعدادات تصوير الفيديو مثل التحكم اليدوي في الصور الذي اصبح موجود في بعض الهواتف الرائده وبهذا يكون هذا الهاتف هو اول هاتف يوفر التحكم اليدوي في اعدادات الفيديو وتستطيع الكاميرا تصوير فيديوهات بدقه 720p و 1080p و 1440p.

هاتف LG V10 ياتي بشاشه IPS Quantum قياسها 5.7 بوصه بدقه 1440p وشاشه ثانويه IPS Quantum بقياس 2.1 بوصه وريزليوشن 160x1040 ومعالج Snapdragon 808 سداسي النواه ومعالج رسومي Adreno 418 ورامات LPDDR3 حجمها 4 جيجا بايت.

المصدر: اخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تعلن رسمياً عن هاتف V10 بشاشتين وكاميرتين في الجهة الأمامية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25085

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية