الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › "إل جي " تطلق ثلاجة الباب داخل الباب بتقنية " Hygiene Fresh" لحفظ الاطعمة

صورة الخبر: "إل جي " تطلق ثلاجة الباب داخل الباب بتقنية " Hygiene Fresh" لحفظ الاطعمة
"إل جي " تطلق ثلاجة الباب داخل الباب بتقنية " Hygiene Fresh" لحفظ الاطعمة

كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن منحها كفالة 10 سنوات على ثلاجتها الجديدة المبتكرة بنظام الباب داخل باب "Door- in- Door" والتي تم طرحها مؤخراً بالسوق الأردني، وذلك بفضل اعتمادها في تصميمها على تقنية الضاغط الطولي العاكس "Inverter Linear Compressor".
وتوفر تقنية الضاغط الطولي العاكس "Inverter Linear Compressor"، التي تتفرد بها "إل جي إلكترونيكس"، أداءً غير مسبوق إلى جانب ما توفره وبشكل كبير في استهلاك الطاقة يصل إلى 26% مقارنة بالثلاجات التقليدية.

هذا وتعمل تقنية الضاغط الطولي العاكس "Inverter Linear Compressor"، بحركة طولية ثابتة عكس الثلاجات التقليدية التي تعمل وفقاً لمبدأ تكرار الحركة والتوقف، مما يرفع من سعة التبريد بناءً على المحيط الداخلي للثلاجة. وتتحكم الضواغط الطولية العاكسة بقوة وطاقة التبريد، وبالتالي فإنها تعمل على تعزيز قوة تحمل الثلاجة وقدرتها على تخفيض الاحتكاك الداخلي، هذا إلى جانب تحسينها لدرجة الحرارة، مما يسهم في حفظ الطعام طازجاً لفترة أطول. ومن جهة أخرى، فإن مستوى الضجيج الذي تصدره الثلاجة الجديدة من "إل جي إلكترونيكس" قد انخفض إلى أدنى المستويات نظراً لتميزها باحتكاك داخلي أقل كون الضاغط الطولي العاكس يعمل بالاعتماد على نقطة احتكاك واحدة بدلاً من أربع نقاط.

صرح بذلك تاي هن ريو، مدير عام إل جي إلكترونيكس المشرق العربي: "نفخر في إل جي بأن نقدم للمستهلكين في الأردن أحدث الثلاجات المبتكرة والتي تعد بمثابة مثال حي على عملنا المتواصل والدؤوب لتلبية احتياجات ومتطلبات زبائننا المتنامية والمتجددة من الأجهزة المنزلية، ما دفعنا لتصميم ثلاجة تمتاز بمواصفات عالية كنظام الضاغط الطولي العاكس "Inverter Linear Compressor"، والتي تمنح المستخدمين العديد من المزايا كالسعة وجمال التصميم وسهولة الوصول للمحتويات علاوة على كفالة 10 سنوات".

ومن جهة أخرى، تمنح ثلاجة "إل جي إلكترونيكس" بنظام الباب داخل الباب "Door-inDoor" مستخدميها إمكانية اقتناء أطعمة أكثر نظافة ونضارة، ولأطول فترة ممكنة بفضل تقنية التعقيم "Hygiene Fresh" المكافحة للغبار والبكتيريا والفطريات والجراثيم والروائح الكريهة بنسبة 99.999%، هذا إلى جانب توفيرها لمساحة فريدة تلائم العائلات الكبيرة أو تلك التي تكثر لقاءاتها مع الأصدقاء والأقارب، فضلاً عن السهولة العالية في الاستخدام والناتجة عن التصميم الأنيق والمريح لفتح الثلاجة والوصول إلى محتوياتها.

ومن الجدير بالذكر أن نظام الضاغط الطولي العاكس "Inverter Linear Compressor"من الأنظمة التي تتفرد "إل جي إلكترونيكس" بها، والحائزة على عدة جوائز دولية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إل جي " تطلق ثلاجة الباب داخل الباب بتقنية " Hygiene Fresh" لحفظ الاطعمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49623

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية