الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إل جي تطرح جهاز تلفازUD 3D الأول من نوعه في العالم

صورة الخبر: إل جي تطرح جهاز تلفازUD 3D الأول من نوعه في العالم
إل جي تطرح جهاز تلفازUD 3D الأول من نوعه في العالم

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس، المتخصصة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، النقاب مؤخراً عن أحدث ابتكاراتها في عالم الترفيه المنزلي، مطلقة جهاز تلفاز UD 3D لعرض الأبعاد الثلاثية فائقة الوضوح لزبائنها في السوق الكورية.



وقد جاء هذا الابتكار الرائع من إل جي إلكترونيكس استجابةً منها لرغبات المستهلكين المتنامية بالحصول على أجهزة تلفاز أفضل من حيث الحجم والوضوح وبمواصفات ووظائف معززة أكثر.

ويقدم تلفاز إل جي UD 3D تجربة مشاهدة وترفيه منزلي غير مسبوقة إلى جانب توفيره لقدر كبير من الراحة والسهولة العالية في الاستخدام والتفاعل، وذلك بفضل تقنيات إل جي إلكترونيكس المتخصصة في مجال العرض ثلاثي الأبعاد والمدمجة مع وظائف متطورة لأجهزة التلفاز الذكية وتقنيات الوضوح الفائق.

وقد تم تصميم تلفاز إل جي UD 3D بقياس 84 بوصة، ما يجعل منه التلفاز الأول من نوعه على مستوى العالم، موفراً للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة لمشاهدة الأفلام الثلاثيةالأبعاد خارج دور السينما.

وبهذه المناسبة، أوضح هافيس كوون الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي، "إن إطلاق إل جي لتلفازها الجديد UD 3D الذي يتمتع بمزايا العرض فائقة الوضوحللأبعاد الثلاثية، يعكس سعي الشركة الدائم لتعزيز معايير الابتكار في مجال الترفيه المنزلي ويؤكد قدرتها وأسبقيتها في ذلك".

وأضاف مبيناً بأن شركة إل جي إلكترونيكس تقدم عبر منتجاتها الذكية خبراتها وتقنياتها، وذلك التزاماً بمنهجها الرائد في تطوير الابتكارات وإحداث نقلة نوعية في عالم الترفيه المنزلي خلال العام الحالي 2012 والأعوام القادمة.
ويتمتع تلفاز UD 3D من إل جي بجودة فائقة للصور التي تبلغ دقتها 8 مليون بيكسل، أي ما يعادل أربعة أضعاف الوضوح الذي تتمتع به أفضلشاشات التلفاز عالية الوضوح Full HD الحالية، والتي تصل دقتها إلى 3840x2160 بيكسل، وذلك نظراً لتصميم هذا التلفاز بالاعتماد على تقنية المحرك المتطور الثلاثيXD من إل جي، والتي تقوم بتعزيز وضوح وحدة الصورة، والتحكم بألوان الأبعاد الثلاثية، والتباين الديناميكي، هذا إلى جانب إتاحتها لإمكانية التقاط الصور من مصادر خارجية كالأقراص الصلبة والمواقع الإلكترونية وعرضها بجودة عالية.

ويتيح التلفاز الجديد من إل جي للمستخدمين فرصة تحسين تجربة المشاهدة من خلال التحكم بالمؤثرات ثلاثية الأبعاد، وذلك عبر وظيفة التحكم بالعمق 3D Depth Control،بالإضافة إلى ذلك يتيح التلفازخاصية تضخيم الصوت 3D Sound Zooming والتيتقوم بتحليل الأصوات وإنتاجها بطريقة تحاكي حركة ومواقع الأجسام على الشاشة.

وبفضل شاشة العرض فائقة الوضوح يمكن للمستخدمين الدخول إلى متجر تطبيقات تلفزيونات إل جي الذكية، والذي يضم أكثر من 1400تطبيق، متيحاً لهم إمكانية الحصول على مجموعة كبيرة من أفضل خدمات المحتوى التي تشمل خدمة 3D Worldالتي توفر بدورها إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأفلام والألعاببتقنية الأبعادالثلاثية.

وسعياً منها لتعزيز تجربة المستخدم، زودت إل جي تلفاز UD 3D بمحرك تحويل المشاهد ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، وذلك إثراءًللمحتوى ثلاثي الأبعاد المتاح. وعلاوةً على كل ذلك، فإنه يمكن للمستخدمين تصفح نظام هذا التلفاز الذكي بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعدMagic Remote الخاص به، وهوالجهاز الجديد من إل جي، والذي يتمتع بدوره بتصميم مريح، موفراً إمكانية التعرف على أربع طرقلإدخال الأوامر، وهي التعرف على الصوت، وعجلة التحكم، وبرمجة التعبيرات الجسدية،والتوجيه.

وضمن جملة التطويرات التي قامت بها إل جي على أجهزة التلفاز، جاءت وظيفة اللعب المزدوج Dual Play، والتي تتيح بدورها لمحبي الألعاب إمكانية ممارسة الألعاب من قبل لاعبين اثنين على شاشة التلفاز الذكي UD 3D دون الحاجة لتقسيم الشاشة لنصفين، من خلال تخصيص شاشة كاملة منبثقة عن الشاشة الأصلية لكل لاعب.

ويأتي التلفاز الجديد UD 3D من إل جي مدعوماً بنظام صوتي ثلاثي الأبعاد ومكبرات صوت مدمجة 2.2 تحتوي على مكبرين 10W وآخرين 15W، مما يسهم في تعزيز الصوت لتوفير صوت بجودة عالية، الأمر الذي يكمل تجربة المشاهدة البصرية الاستثنائية التي توفرها شاشة التلفاز الضخمة ويزيد إمكانية الاستمتاع بالأجواء السينمائية المنزلية بجودة صورة وصوت فائقة ومماثلة تماماً لتلك المتاحة في دور السينما.

هذا وستقوم إل جي إلكترونيكس بطرح تلفازها الجديد UD 3D لزبائنها في السوقاللبنانية كما في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية في مطلع أيلول 2012، كما أنها ستمنح زوار جناحها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية فرصة تجربة المشاهدة عبر تلفازها UD 3D بأنفسهم، والذي سيقام في القاعة 11.2 ميسي برلين.

ويذكر بأن شركة إل جي إلكترونيكس تخططلمواصلة ريادة السوق العالمية لأجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد، وذلك على ضوء الإقبال الواسع الذي حظيت به مجموعة أجهزتها التلفزيونية السينمائية ثلاثية الأبعاد التي طرحتها في الآونة الأخيرة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تطرح جهاز تلفازUD 3D الأول من نوعه في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57319

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية