الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › أول جهاز تلفزيون عالمي من "إل جي" يقدم ميزة اللوحة الإعلانية حصرياً لدى متاجر إي ماكس

صورة الخبر: أول جهاز تلفزيون عالمي من "إل جي" يقدم ميزة اللوحة الإعلانية حصرياً لدى متاجر إي ماكس
أول جهاز تلفزيون عالمي من "إل جي" يقدم ميزة اللوحة الإعلانية حصرياً لدى متاجر إي ماكس

أطلقت شركة " إل جي إلكترونيكس " العالمية المتخصصة في ابتكار التقنيات الموجهة للمستهلكين مثل الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية، اليوم أحدث منتجاتها من الحلول الموجهة للشركات وهو التلفاز LG EzSign. وهو أول جهاز تلفاز يتضمن وظيفة الإعلانات. وتم إطلاقه بالشراكة مع شركة الصايغ إخوان للتجارة ومتاجر إي ماكس، أكبر سلسلة متاجر إلكترونيات في الشرق الأوسط. وبذلك تتيح إل جي للمستهلكين مشاهدة لوحات ورسائل إعلانية على أجهزة التلفاز من دون أي عتاد أو تجهيزات إضافية.

صرح بذلك دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج وقال تتمتع إل جي بتاريخ طويل وتراث عريق في هذا المجال، ومن أهمها التلفازEzSign ، وهو أول جهاز تلفاز يتضمن وظيفة لوحات الإعلانات، مما يؤكد على ريادتنا في هذا القطاع. ومن خلال توفر ميزة البث التلفزيوني المباشر ضمن واجهة استخدام سهلة جداً، فإن الشركات أصبحت قادرة على إعداد إعلانات رقمية بطريقة فعّالة تمكنها من الانتشار والتواصل مع عملائها. نحن نفتخر بشراكتنا مع إي ماكس التي تمكننا من تقديم أحدث التقنيات إلى عملائنا".

وفاز التلفزيون LG EzSign بجائزة أفضل مكمّل تجاري من مؤتمر إنفوكوم 2012 وذلك لعامين متتاليين، وهو أول حل من إل جي يدمج الإعلانات الرقمية مع البث التلفزيوني المباشر من دون الحاجة إلى عتاد إضافي. وهو جهاز مثالي للاستخدام في قاعات الاستقبال وغرف الانتظار والنوادي الصحية والمطاعم والفنادق والمستشفيات، والمؤسسات التعليمية. وبإمكان الشركات التجارية استخدام تلفاز EzSign لعرض رسائلها الإعلانية والتسويقية وتحديث المعلومات جنباً إلى جنب مع البث التلفزيوني المباشر. ولتسهيل استخدام الجهاز فإن إل جي تقدم معه برمجيات تمكن المستخدمين من إنشاء المحتويات بسرعة وسهولة بالاستعانة بحوالي 50 نموذجاً وقالباً جاهزاً ومن ثم تنظيم أوقات عرضها بشكل ملائم.

وقال نيلش باتناغار، الرئيس التنفيذي لمتاجر إي ماكس: "يتوفر تلفاز إل جي EzSign لدى مجموعة مختارة من متاجر إي ماكس. ويمكن الاختيار بين قياسين 42 و 47 بوصة للتلفاز، والاستمتاع بالوضوح العالي للصورة 1080p أي الحصول على صورة ذات جودة عالية الوضوح وذات حواف دقيقة".

ومن جهته، قال فيجيان سيث، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الصايغ إخوان للتجارة، التي توزع أجهزة تلفاز EzSign في الإمارات: "من خلال أجهزة التلفاز LG EzSign يستطيع العملاء عرض إعلانات تحمل علامات تجارية وفي الوقت نفسه مشاهدة البث التلفزيوني بدون أي انقطاع. ويمكن نقل المحتويات الدعائية أو تحديث المعلومات إلى جهاز التلفاز من خلال شبكة واي فاي اللاسلكية أو باستخدام سواقة فلاش من خلال مقبس USB".
ومن جهة أخرى، يمتاز التلفاز EzSign بكفاءته في استهلاك الطاقة الكهربائية من خلال ميزة التوفير الذكي للطاقة الكهربائية (Smart Energy Saving Plus)، أما مكبرات الصوت فهي مخفية بذكاء ما يجعل تجربة الاستماع متميزة، لأن المشاهد يستمع إلى الصوت من دون أن يرى مصدره.
ومن خلال نمط التشغيل في الأماكن العامة، يستطيع المستخدم ضبط التلفاز وتشغيله على أقنية محددة وتحديد مستوى الصوت، كما بالإمكان أيضاً تحديد موعد إغلاق التلفاز، إلى جانب قفل لوحة التحكم بالجهاز.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أول جهاز تلفزيون عالمي من "إل جي" يقدم ميزة اللوحة الإعلانية حصرياً لدى متاجر إي ماكس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18971

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية