الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › آبل تؤجل عملية الإنتاج الضخم لهواتف iPhone 6S لنحو أسبوع أو أسبوعين، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: آبل
آبل

المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo معروف بتوقعاته الدقيقة عندما يتعلق الأمر بشركة آبل. ووفقا لأخر تقرير من هذا المحلل، فيبدو أن شركة آبل قررت تأخير عملية الإنتاج الضخم لكل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus بنحو أسبوع واحد إلى أسبوعين. وقال المحلل الصيني بأنه شركة آبل خفضت وتيرة إنتاج كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في محاولة لإفساح المجال أما هواتف iPhone 6S الجديدة. ومع هذا التأخير، فيبدو أن هواتف iPhone 6S الجديدة ستدخل مرحلة الإنتاج الضخم في وقت متأخر من هذا الشهر.

ويقول المحلل Ming-Chi Kuo أيضا بأن شركة فوكسكون ستشرف على تجميع 60% من وحدات iPhone 6S و iPhone 6S Plus، في حين سيتم تصنيع الوحدات المتبقية من قبل شركة Pegatron. ويشير المحلل Ming-Chi Kuo أيضا إلى أن كل وحدة iPhone 6S Plus ستخرج مباشرة من خطوط التجميع لشركة فوكسكون. ويضيف بأنه حتى مع خفض وتيرة إنتاج iPhone 6 والتأخير، فإن عمال فوكسكون سيكدحون في مصنع Zhengzhow لتعويض الوقت الضائع.

والخبر السار هو أن المحلل Ming-Chi Kuo يعتقد بأنه على الرغم من تأخير عملية الإنتاج الضخم، فلن تكون هناك أية تغييرات على المواعيد حيث ستقوم شركة آبل بالكشف عن iPhone 6S و iPhone 6S Plus وإطلاقها. ويقال بأنه سيتم الكشف عن هواتف iPhone 6S في حدث سيعقد يوم 11 سبتمبر، في حين من المتوقع أن يتم إطلاقها إبتداء من 18 سبتمبر.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تؤجل عملية الإنتاج الضخم لهواتف iPhone 6S لنحو أسبوع أو أسبوعين، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية