الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «دافزا» تكشف عن أحدث الحلول المبتكرة بجيتكس دبي

صورة الخبر: «دافزا» تكشف عن أحدث الحلول المبتكرة بجيتكس دبي
«دافزا» تكشف عن أحدث الحلول المبتكرة بجيتكس دبي

أعلنت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" عن إنهاء كافة الاستعدادات الفنية والتقنية للمشاركة في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2015"، الحدث الأكبر في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وأكدت "دافزا" عزمها على الكشف عن أحدث الخدمات الذكية والحلول المبتكرة الموجّهة لضمان توفير بيئة متكاملة تلبي احتياجات الموظفين والمتعاملين والزوار والمستثمرين. وتشتمل قائمة الخدمات الذكية الجديدة، المزمع إطلاقها خلال الحدث، على "العمليات الذكية" و"المستثمر الذكي" و"الموظف الذكي" وغيرها.

وتهدف مشاركة "دافزا" في الدورة الخامسة والثلاثين من "أسبوع جيتكس للتقنية"، التي ستقام تحت شعار "مستقبل إنترنت كل شيء" في الفترة بين 18 و22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في "مركز دبي التجاري العالمي"، إلى استعراض أبرز التطورات المتعلقة بمسيرة التحول الذكي، تماشيًا مع مساعيها الرامية إلى دعم مبادرة "دبي المدينة الذكية"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وسيحظى زوار "جيتكس 2015" بفرصة الإطلاع عن كثب على مزايا تطبيق "المستثمر الذكي" الموحد، والذي يتيح الوصول إلى كافة الخدمات الذكية الموجّهة للمتعاملين الحاليين والجدد، بما فيها خدمات تقديم الطلبات، والدفع عبر الأجهزة الذكية، وتسليم الوثائق والمستندات الرسمية وغيرها.

ومن المقرر أيضًا استعراض تطبيق "العمليات الذكية"، الذي يكتسب أهمية عالية كونه يوفر وصولًا مباشرًا إلى "الخدمات الذكية للأمن والسلامة"، فضلًا عن التحكم بالبوابات الأمنية الذكية، وتشغيل نظم إدارة حركة المرور والمواقف المتكاملة، وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في المباني وغيرها الكثير. وسيتم التعريف أيضًا خلال الحدث بـ "الموظف الذكي"، وهو تطبيق نوعي يوفر خدمات إدارة الموارد البشرية عبر الهواتف الذكية، مدعومًا ببوابة إنترنت ذكية، ونظم "الإدارة المتنقلة للموارد المؤسسية" و"الإدارة الذكية لخدمات المتعاملين".

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «دافزا» تكشف عن أحدث الحلول المبتكرة بجيتكس دبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية