الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الإسماعيلى يهزم بترول أسيوط 2/1 وديًّا

صورة الخبر: الإسماعيلى يهزم بترول أسيوط 2/1 وديًّا
الإسماعيلى يهزم بترول أسيوط 2/1 وديًّا

حقق فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فوزا معنويا على فريق بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسماعيلية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، استعدادا لمواجهة فريق بنى سويف فى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجارى على نفس الملعب.

أحرز أهداف اللقاء للإسماعيلى عمر جمال فى الدقيقة 15 من عرضية صديق من عمر الشوط الأول، وعبد الله الشحات الهدف الثانى فى الدقيقة 32 من تمريرة محمد حمص فى الشوط الأول، بينما أحرز هدف بترول أسيوط وليد قنديل فى الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وخاض الإسماعيلى المباراة بطريقة 2/4/4 وبتشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع أحمد صديق وإبراهيم يحى ومعتصم سالم ومحمود وحيد، وللوسط أحمد الجمل وأحمد خيرى وعمرو السولية ومحمد حمص، وفى الهجوم عمر جمال وجودوين.

وأجرى الإسماعيلى خلال الشوط الأول تغييرا بنزول مهاب سعيد بدلاً من أحمد الجمل، وعبد الله الشحات بدلاً من عمرو السولية، وشهد اللقاء تألق أحمد خيرى وعمر جمال وعبد الله الشحات الذى سجل الهدف الثانى بعد أول لمسة من نزوله مباشرة إلى أرض الملعب وتمر الدقائق وينتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

وخلال الشوط الثانى بدأ العميد حسام حسن المباراة بنفس تشكيل الشوط الأول، ثم أجرى تغييرات بنزول أحمد حجازى بدلاً من معتصم سالم ومحمد أبو جريشة بدلاً من جودوين وعبد الرحمن مسعد بدلاً من عمر جمال ومحمود حمد بدلاً من محمد حمص، ومحمد عواد بدلاً من محمد فتحى، ومحمد محسن الصغير بدلاً من عبد الله الشحات، ومحمد شريف بدلاً من عبد الرحمن مسعد، وحسام حسن بدلاً من محمود وحيد؛ لينتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف لبترول أسيوط.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإسماعيلى يهزم بترول أسيوط 2/1 وديًّا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14488

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة