الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالأرقام.. تمريرات "بلاي ستيشن" واستحواذ ساحق لبايرن وبرشلونة.. وتألق فردي لأتليتكو ويونايتد

صورة الخبر: لقطات مجمعة من المباراتين
لقطات مجمعة من المباراتين

انتهت نصف مباريات الذهاب للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بمواجهتي مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونيخ في إنجلترا، وبرشلونة ضد أتليتكو مدريد في كتالونيا.

وأسفرت هذه المباريات عن أربعة أهداف وانتهت بنفس النتيجة (1-1) لكن لغة الأرقام تأتي عكس النتائج تماماً وتشير لتفوق ساحق لبايرن على مانشستر وبرشلونة على أتليتكو مدريد.

مانشستر ضد بايرن

أصحاب الأرض نجحوا في كسر حاجز الخوف ضد كبير أوروبا في الوقت الراهن وحامل لقب دوري الأبطال وكانوا قريبين في أكثر من فرصة للتسجيل خاصة عندما ألغى الحكم هدف ويلباك في الشوط الأول بداعي خطأ مهاجم ضد مدافع بلعبة خطرة.

لكن تفوق بايرن ميونيخ في كل جوانب المباراة باستثناء النتيجة التي انتهت في أسوأ الأحوال إيجابية للفريق الألماني حيث تجنب الهزيمة خارج ملعبه ونجح في التسجيل والخروج بالتعادل.

الاستحواذ:

بنسبة ساحقة استحوذ الضيف الألماني على الكرة طوال أوقات المباراة وترك الفريق الإنجليزي الفرصة لبايرن مفضلاً الدفاع عن مرماه بالتكتل وليس الحرب على استخلاص الكرة.
بايرن ميونيخ 74%
مانشستر يونايتد 26%

دقة التمريرات الصحيحة:

نسبة توازي في دقتها تمريرات ألعاب كرة القدم الألكترونية التي تلعب على أجهز "بلاي ستيشن" أو "إكس بوكس" والحواسب الألية، كانت من نصيب بطل أوروبا.

بايرن ميونيخ 91%
مانشستر يونايتد 66%

الاستخلاص بالانقضاض:

الانقضاض على الكرة حتى لو تطلب الأمر التزلج على العشب الأخضر كان سبباً رئيسياً في استحواذ بايرن ميونيخ على الكرة في صراعه مع مانشستر.

بايرن ميونيخ 16 استخلاص
مانشستر يونايتد 14 استخلاص

تألق فردي

كان داني ويلباك لاعب مانشستر يونايتد هو أحد النقاط المضيئة في أداء فريقه رغم إهداره لهدفان محققان أحدهما من إنفراد كامل، فقد مرر داني ويلباك الكرة بنسبة نجاح 73%، وفاز بـ 60% من الكرات الهوائية رغم لمسه الكرة 23 مرة فقط.

في المقابل كان تألق ريبيري أفضل لاعبي أوروبا في الموسم الماضي متوازياً مع تألق فريق حيث مرر بنسبة نجاح 89% ولمس الكرة 104 مرة ونجح في المراوغة الناجحة 6 مرات.

برشلونة ضد أتليتكو مدريد

الاستحواذ:

برشلونة 71%
أتليتكو مدريد 29%

دقة التمريرات الصحيحة:

برشلونة: 91%
أتليتكو 67%

الاستخلاص بالانقاض:

برشلونة 19
أتليتكو مدريد 3

تألق فردي

اللاعب كوكي أحد نجوم فريق أتليتكو مدريد كان أفضل لاعبي فريقه في التمريرات السليمة بنسبة نجاح 67% ولمس الكرة 65 مرة كأثر لاعبي أتليتكو ورواغ مرة واحدة بطريقة ناجحة، واستخلص الكرة 3 مرات.

في المقابل تألق صارخ من إنييستا أحد نجوم المباراة بنسبة نجاح تمريراته 81% وفوزه بالكرات الهوائية بنسبة 100% ولمسه الكرة 102 مرة خلال المباراة، ورواغ 6 مرات بنجاح واستخلص الكرة مرة وسدد مرتان على المرمى.

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأرقام.. تمريرات "بلاي ستيشن" واستحواذ ساحق لبايرن وبرشلونة.. وتألق فردي لأتليتكو ويونايتد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة