الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › انتصارات جولدن ستايت وسان أنطونيو تتواصل

صورة الخبر: جولدن ستايت وسان أنطونيو
جولدن ستايت وسان أنطونيو


واصل جولدن ستايت ووريرز حامل اللقب انتصاراته في حين حقق سان انطونيو سبيرز احد ابرز منافسيه فوزه الثاني والعشرين على التوالي على ارضه امس في الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة.

وتغلب جولدن ستايت على بورتلاند ترايل بلايزرز بسهولة 128-108، وعانى سان انطونيو للتغلب على نيويورك نيكس بفارق نقطة واحدة 100-99.

وتألق نجما ووريرز كلاي تومبسون وستيفن كوري فسجل الاول 36 نقطة منها 21 من سبع رميات ثلاثية مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، والثاني 26 نقطة مع 3 متابعات و9 تمريرات حاسمة، وبرز ايضا براندون راش بتسجيل 20 نقطة، فيما لعب درايموند هيل دورا مهما في الدفاع والتمرير بتحقيقه الثلاثية المزدوجة (تريبل دابل) الثامنة له هذا الموسم مسجلا 11 نقطة مع 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وجاء فوز ووريرز بفارق 20 نقطة برغم تألق نجم بورتلاند داميان ليلارد الذي سجل 40 نقطة مع ثلاث متابعات و10 تمريرات حاسمة.

ورفع ووريرز رصيده الى 34 في 36 مباراة، في حين لقي بورتلاند خسارته الرابعة والعشرين في 39 مباراة.

وقال تومبسون الذي حقق بداية سريعة جدا في المباراة بتسجيله 19 نقطة منها ثلاث رميات ثلاثية في الربع الاول "كان ايقاع المباراة رائعا، لقد قمت برميات جيدة جدا وحصل ما حصل في الربع الاول".

كما علق كوري افضل لاعب في الموسم الماضي على تألق تومبسون بقوله "ان ذلك يعزز الثقة لدى جميع اللاعبين".
وفي المباراة الثانية، واصل سان انطونيو انتصاراته على ارضه برغم معاناته امام نيويورك نيكس محققا فوزه الثاني والعشرين على التوالي هذا الموسم، ما يرفع العدد الى 31 فوزا متتاليا مع اضافة آخر تسع مباريات على ارضه من الموسم الماضي.

بقيت النقاط متقاربة مع افضلية لسان انطونيو الذي بدأ الربع الاخير متقدما بسبع نقاط، لكن نيويورك نيكس ضغط في الدقائق الخمس الاخيرة ونجح في تقليص الفارق الى نقطة واحدة، ثم سنحت له فرصة حسم المباراة لو نجح الاسباني جوزيه كالديرون برميته الثلاثية قبل 08ر0 ث من صافرة النهاية.

وبرز في صفوف نيويورك الليتواني كريستابس بروزينغيس الذي سجل 28 نقطة مع 11 متابعة، وسجل كارميلو انطوني 20 نقطة مع 11 متابعة.

وسجل كاوهي ليونارد 19 نقطة مع 12 متابعة لسان انطونيو، واضاف كل من لاماركوس الدريدج والفرنسي طوني باركر والارجنتيني مانو جينوبيلي 16 نقطة مع 9 متابعات للاول و5 متابعات و8 تمريرات حاسمة للثاني و5 متابعات للثالث.

ورفع سان انطونيو رصيده الى 32 فوزا في 38 مباراة في ثاني افضل سجل هذا الموسم بعد ووريرز.

وفي المباريات الاخرى، فاز ممفيس غريزليز على دنفر ناغتس 91-84، وكليفلاند كافالييرز على مينيسوتا تمبروولفز 125-99، وانديانا بيسرز على نيو اورليانز بيليكانز 90-86، وميلووكي باكس على دالاس مافريكس 96-95، وميامي هيت على فينيكس صنز 103-95، واوكلاهوما سيتي ثاندر على لوس انجليس ليكرز 117-113.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتصارات جولدن ستايت وسان أنطونيو تتواصل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33641

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة