الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › السرجانى يؤكد عدم قانونية الاجتماع الطارئ للطائرة.. وقمر يرد: كلامك غلط

صورة الخبر: على السرجانى رئيس اتحاد الطائرة
على السرجانى رئيس اتحاد الطائرة

أكد على السرجانى رئيس اتحاد الكرة الطائرة، أن الاجتماع الطارئ الذى عقد أمس السبت غير قانونى، لأن الدعوة لم تتم بواسطة المدير التنفيذى أو رئيس الاتحاد، مشددا على أنه فوجئ بانعقاده دون علمه.

كان عدد من أعضاء الاتحاد، مثل خالد ناصف وأحمد عبد الدايم ومنى عبد الدايم وياسر قمر قد دعوا أمس، السبت، لعقد اجتماع طارئ لإصدار عدد من القرارات المهمة التى تخص مستقبل اللعبة، ليعتذر رئيس الاتحاد عن الحضور ومعه الثنائى عوف همام وعمرو علوانى.

أعلن السرجانى فى تصريحات تلفزيونية، عن رفضه للقرار الذى اتخذه أعضاء المجلس بتكليف أحمد عبد الدايم عضو مجلس الإدارة القيام بمهام المدير التنفيذى بدلا من سيد معوض الذى تقدم باستقالته من هذا المنصب الأسبوع الماضى لحين تعيين مدير تنفيذى آخر خلال الأيام المقبلة، بدعوى أن الاتحاد به عدد كبير ممن يستحقون شغل هذا المنصب.

شدد السرجانى أنه لم يسمح بعودة النشاط إلا إذا حصل على موافقة الجهات الأمنية لضمان سلامة اللاعبين والجماهير، وأنه يسعى جاهدا لتحقيق هذا الأمر عن طريق عقد جلسات مكثفة مع الجهات الأمنية.

فى المقابل، أكد ياسر قمر عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن الاجتماع الذى عقد أمس قانونى طالما عدد الحاضرين أكثر من ثلاث أعضاء، مؤكدا على أنه أرسل دعوة رسمية إلى السرجانى لحضور الاجتماع إلى أنه لم يحضر "كعادته".

علق قمر، على ربط السرجانى بين عودة النشاط وموافقة الجهات الأمنية، قائلا من المفترض إيجاد حلول لعودة النشاط حال عدم الحصول على موافقة الجهات الأمنية المشغولة حالياً بالأحداث السياسية المتلاحقة، وأمن المواطنين فى الشارع.

المصدر: رباب حسن - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السرجانى يؤكد عدم قانونية الاجتماع الطارئ للطائرة.. وقمر يرد: كلامك غلط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75735

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة