الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الراجحي يواصل صدارة رالي حائل

صورة الخبر: الراجحي يواصل صدارة رالي حائل
الراجحي يواصل صدارة رالي حائل

واصل السائق يزيد الراجحي تألقه في رالي حائل نيسان الدولي 2015 في نسخته العاشرة، وتمكن من اجتياز دروب وطرقات المرحلة الأولى وتسجيل أسرع زمن في اليوم الأول بزمن قدره ثلاث ساعات و27 دقيقة و44 ثانية. وأتت سيطرة الراجحي لليوم الثاني على التوالي بعد المرحلة الاستعراضية على متن سيارته “هامر” وبرفقة ملاحه الألماني “تيمو جوتشالك”.
وبات الراجحي يتصدر الرالي بفارق أكثر من نصف ساعة عن صاحب المركز الثاني راجح الشمّري على متن سيارة نيسان وملاحه مبارك الشمري في فئة (T2)، فيما جاء المركز الثالث من نصيب متعب الشمري وملاحه الإماراتي على حسن في (T1).
وكانت المرحلة انطلقت من منطقة بقعاء صباح أمس، حيث شارك في المرحلة الأولى 45 سيارة وسبع دراجات نارية وكوادز.

وكان الفوز في فئة الدراجات النارية والكواد من نصيب الناصر بعد تحقيقه لزمن بلغ ساعة واحدة وسبع دقائق و24 ثانية، فيما خسر عبدالمجيد الخليفي الكثير من الوقت وودع المركز الثاني لصالح مواطنه عبدالسلام رامي.

وشهد الرالي انسحاب راكان السلّوم بسبب مشاكل ميكانيكيّة لحقت بسيارته، إلى جانب انسحاب سلمان الشمري الذي بدأ يومه من المركز الثالث بعد تعرضه لعطل فني، كما داهمت الأعطال سعيد الموري وتعرض لمشاكل في شاحن هواء سيارته (توربو) وضعته خارج المنافسات.

وتواصلت الأعطال الفنية بعد أن تعرضت سيارة السائق محمد السنيدي والمشارك على متن نيسان (T1) لحريق بسبب تسرب الوقود بالقرب من نقطة الشرطة، إذ لم يتعرض السائق وملاحه لأيّ إصابات، فيما تسبب تأخر متعب القنون إلى وصوله للمركز الثامن.
وتستمر منافسات الرالي صباح اليوم بالمرحلة الثانية إذ ستقوم السيارات بعبور مرحلة دليهان إلى جبل شوط التي تعتبر بالغة الصعوبة عوضا عن كونها الأطول مسافة إذ تبلغ مسافتها 308.41 كيلومتراً، في حين سيكون أمام الدراجين 125.48 كيلومتراً.

المصدر: alshbaka

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الراجحي يواصل صدارة رالي حائل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79952

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة