الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يحدد مصير«اديكو» ومهاجم بوركينا فاسو أمام الجونة

صورة الخبر: عمرو زكى لحظة تسجيله هدفا فى مرمى الانتاج الحربى
عمرو زكى لحظة تسجيله هدفا فى مرمى الانتاج الحربى

سادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بسبب اللائحة المالية الجديدة للفريق الكروى الأول، وطالب البعض بالتراجع عن فكرة إلغاء الرواتب الشهرية والعمل باللائحة الحالية بعد اعتراض اللاعبين خوفا من أن ينعكس الأمر بالسلب على مستواهم فيما أيد البعض الآخر اللائحة الجديدة خاصة فى ظل رفع مكافأة الفوز إلى ٢٥٠٠ جنيه يأتى ذلك فى الوقت الذى وافق فيه مجلس الإدارة على طلب الثنائى أحمد مجدى وعمرو عادل بصرف مستحقاتهما المتأخرة من الموسم الماضى.
وطالب اللاعبون عبدالواحد السيد بصفته كابتن الفريق بالتحدث مع السويسرى دى كاستال، المدير الفنى، بشأن الرواتب خاصة أن لديهم التزامات شهرية، كما طالبوا بالحصول على نسبة الـ٥٠ % من الإعلانات وليس ٢٥%، وفقًا للائحة الجديدة.
فيما نجح مجلس الإدارة فى توفير السيولة المادية لسداد نسبة الـ٢٥% التى تمثل قيمة الدفعة الأولى من مقدمات العقود للموسم الجديد وسيتم صرفها بداية الأسبوع المقبل. ويواجه الفريق اليوم نظيره الجونة فى ثالث تجاربه الودية بعد العودة من معسكر سويسرا وطلب دى كاستال إقامة مباراتين وديتين يومى ٣ و٥ أغسطس لم يتحدد طرفاهما بعد للوصول إلى التشكيل الأمثل قبل مواجهة إنبى فى الجولة الأولى للدورى العام.
ومن المنتظر أن يشارك فى اللقاء اديكو مهاجم وفاق سطيف للحكم النهائى على مستواه، وفى حالة نجاحه سيحاول مسؤولو النادى استغلال وجود وفاق سطيف فى القاهرة لمواجهة إنبى الأحد المقبل فى بطولة الكونفدرالية والاجتماع مع عبدالحكيم سرار، رئيس النادى، لإنهاء التعاقد مع اللاعب فضلا عن إنهاء أزمة الإيفوارى سيريديه الذى حصل على ٥٠ ألف دولار من الزمالك وانتقل إلى سيون السويسرى دون أن يردها كما ينتظر أن يشارك فى لقاء اليوم مهاجم من بوركينا فاسو يتحفظ الجهاز الفنى على اسمه، حفاظا على سرية المفاوضات وطلب نادى وفاق سطيف من اديكو تحديد مصيره قبل إعلان قائمة الفريق التى ستشارك أمام إنبى.
وأوضح وكيل اللاعب سالم محمد سالم أن إدارة النادى الجزائرى قيدت اللاعب فى صفوف الفريق. من جهة أخرى طالب بعض أعضاء مجلس الإدارة بوقف التعامل مع تامر النحاس وكيل الاعبين بعد أن ورط النادى فى التعاقد مع البرازيلى أندرسون دون اختبار لتواضع مستواه، وأوضحوا أنها ليست الواقعة الأولى حيث سبق أن عرض سيديه جيدا للاعب أذربيجانى.
وعندما شاهده الجهاز الفنى فى إحدى المباريات مع منتخب بلاده ظهر بمستوى متواضع وكان النحاس قد أعلن عدم أحقية الزمالك فى فسخ التعاقد مع أندرسون من جانب واحد ويسعى مجلس الإدارة لإيجاد مخرج للأزمة بشكل ودى. فى سياق آخر أكد مصدر مسؤول فى المجلس القومى للرياضة صحة الإجراءات التى تمت بها انتخابات الزمالك ومدى قانونية اللجنة المكلفة بالإشراف عليها، فيما أكد رؤوف جاسر، نائب الرئيس، أن مجلس الإدارة لا يهتم بالطعن.

المصدر: بليغ أبوعايد -المصرى اليوم-

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يحدد مصير«اديكو» ومهاجم بوركينا فاسو أمام الجونة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30617

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة