الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › جريزليز يصعق وريورز ويعادل السلسلة بدوري السلة الأمريكي

صورة الخبر: السلة الأمريكي
السلة الأمريكي

تفوق مايك كونلي على ستيفن كوري أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليفوز ممفيس جريزليز 97-90 على جولدن ستيت وريورز - الأعلى تصنيفا في القسم الغربي - يوم الثلاثاء.

وقدم دفاع ممفيس عرضا دفاعيا قويا في المباراة الثانية بقبل نهائي القسم الغربي وأسفر عن اكتفاء جولدن ستيت بنسبة نجاح 41.9 بالمئة في الرميات خلال اللقاء ليعادل النتيجة 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وستقام المباراتان الثالثة والرابعة في ممفيس الذي أصبح بشكل غير متوقع يملك الأفضلية في السلسلة.

وفي الليلة التي نال فيها كوري جائزة على تألقه بالدور التمهيدي للمسابقة عاد كونلي من غياب عشرة أيام بسبب إصابة بالوجه وسجل ثماني من 12 رمية لينهي اللقاء محرزا 22 نقطة.

ورغم أن كونلي ارتدى قناعا واقيا فإنه تسبب في أن يسجل كوري رميتين ثلاثيتين فقط من أصل 11 محاولة بينما أحرز كوري سبع رميات بصفة عامة من أصل 19 رمية.

وبلغ إجمالي نقاط كوري 19 نقطة كما مرر ست كرات حاسمة وتابع خمس كرات مرتدة لكن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق الفوز الثاني بعد الانتصار في المباراة الأولى بنتيجة 101-86 يوم الأحد.

وفي لقاء آخر تصدر ديمار كارول خمسة لاعبين سجلوا عشر نقاط أو أكثر باحرازه 22 نقطة ليستفيد اتلانتا هوكس من مسيرة تضمنت تسجيل 11 نقطة مقابل نقطتين في منتصف الربع الأخير ليفوز 106-90 على واشنطن ويزاردز في المباراة الثانية بقبل نهائي القسم الشرقي للمسابقة.
وبعد تعثره قرب نهاية المباراة الأولى ظل هوكس - الأعلى تصنيفا في القسم الشرقي - قويا طيلة اللحظات الأخيرة ليضمن معادلة النتيجة مع ويزاردز 1-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل بسبع مباريات.

وغاب عن ويزاردز - الذي فاز 104-98 في المباراة الأولى - صانع اللعب جون وول بسبب اصابة في المعصم الأيسر وسجل بديله رامون سيشنز 21 نقطة لكن واشنطن تقدم مرة واحدة فقط بواقع 7-6 في بداية المباراة.

وحصل ويزاردز على 12 رمية حرة فقط نجح في سبع منها وخسر للمرة الأولى في الأدوار الاقصائية هذا الموسم بعد تفوقه على تورونتو رابتورز 4-صفر في الجولة الأولى.

وأحرز كل من بول ميلساب وآل هورفورد 18 نقطة لكل منهما مع هوكس واستحوذ الأول على 11 كرة مرتدة.

وسجل صانع اللعب برادلي بيل 20 نقطة لصالح ويزاردز بينما أحرز بول بيرس واوتو بورتر 15 نقطة لكل منهما.

وستقام المباراة الثالثة في واشنطن يوم السبت القادم وهو ما سيمنح وول فترة إضافية للتعافي.

وقد يستفيد هوكس أيضا من الفترة التي تسبق اللقاء القادم بعدما أنهى مواجهته في الجولة الأولى ضد بروكلين نيتس يوم الجمعة الماضي فقط.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جريزليز يصعق وريورز ويعادل السلسلة بدوري السلة الأمريكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72401

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة