الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مونتيلا: صلاح لا يعرف كيف تكون الأنانية !

صورة الخبر: محمد صلاح ومونتيلا
محمد صلاح ومونتيلا

دافع فينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي عن لاعب الفريق محمد صلاح، مجدداً، وذلك عقب تكرار الإنتقادات للاعب من جديد وإتهامه بالأنانية من بعض الصحفيين الإيطاليين.

وأشار مونتيلا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت فريقه بيوفينتوس مساء الأربعاء، إلى أن محمد صلاح لا يمكن وصفه بالأنانية، مشدداً على أنه لا يعترف بمبدأ الحظ - على حد تعبيره -.

وعند طرح سؤال عن عدم وجود تأثير لمحمد صلاح في أداء فيورنتينا خلال المباريات الأخيرة، قال مونتيلا: " كيف يكون صلاح غير مؤثر؟ هو لاعب لا يعرف كيف تكون الأنانية ".

وكان إتهامات قد طالت الجناح المصري عقب المباراة التي جمعت فريقه بدينامو كييف الاوكراني في مسابقة الدوري الأوروبي، ليرد مونتيلا حينها قائلاً: " محمد صلاح ليس أنانياً ولكنها طريقة لعبه ".

وخسر فيورنتينا أمام يوفينتوس على ملعب الأخير ووسط جماهيره بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح لمدة 80 دقيقة من أحداثها، ليواصل الفيولا تقهقره في الدوري الإيطالي.

وأختتم مونتيلا: " لا اعترف بشيء أسمه الحظ، لكن اعتقد أن هناك شيء ما خطأ يحدث، أنتظرونا في الدوري الأوروبي، أتوقع أداء أقوى من اللاعبين أمام إشبيلية ".

الجدير بالذكر أن فيورنتينا سيلتقي مع إشبيلية في إطار مباريات الدور قبل النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي في السابع من شهر مايو المقبل.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مونتيلا: صلاح لا يعرف كيف تكون الأنانية !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33493

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة