الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › رسمياً.. الاتحاد الإفريقي يعلن المنتخبات المشاركة في أمم افريقيا لليد

صورة الخبر: منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة اليد، المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ22، و المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير من العام المقبل.
وتأهل للمشاركة في البطولة 11 منتخباً بجانب مصر منظم البطولة هي (الجزائر وتونس وأنجولا والكاميرون والكونغو ونيجيريا وليبيا والجابون والكونغو الديمقراطية والمغرب وكينيا) ، حيث تأهلت المنتخبات بناء على ثلاثة معايير هي الأداء ، ومراكز المنتخبات في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت مؤخراً بالكونغو برازفيل، وكذلك التصنيف العام للإتحادات .
وخاطب الإتحاد الأفريقي برئاسة الكاميروني منصورو أريمو، اتحادات اللعبة في الدول الـ12، لسداد رسوم التأمين البالغة 5000 يورو .
من ناحية أخرى، يشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم العسكرية السادسة، المقامة بكوريا الجنوبية، حتى 12 أكتوبر الجاري، ضمن إستعداداته لبطولة الأمم الأفريقية.
حيث أوقعت قرعة البطولة المنتخب الوطني العسكري ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات "عمان - البرازيل - كوريا الجنوبية"، بينما ضمت المجموعة الثانية كلًا من "قطر - ليتوانيا - الامارات".
واختار مروان رجب المدير الفني للمنتخب قائمة من 16 لاعبًا، لتمثيل مصر في البطولة هم "محمد علي - كريم هنداوي - محمود خليل "فلفل"- أحمد علاء السيد - علي هشام - أحمد محمد السيد - إبراهيم المصري - مهاب حسام - محمد بسيوني "مودي" - أحمد الأحمر - محمد علاء السيد "لوكا" - مصطفى بشير - محمد عبد الرحمن "بودي" - وسام سامي نوار محمد إبراهيم - محمد ممدوح هاشم".

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسمياً.. الاتحاد الإفريقي يعلن المنتخبات المشاركة في أمم افريقيا لليد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64689

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة