الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الحضري: نيجيريا تخشانا .. و"الذكاء" الفيصل بيننا

صورة الخبر: عصام الحضري
عصام الحضري

أكد عصام الحضري حارس مرمى وقائد منتخب مصر على أن "الذكاء" هو الفيصل في المواجهات الكبيرة وذلك بالإضافة الى الأمور الفنية.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نيجيريا يوم 25 مارس الجاري في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لتصفيات امم افريقيا 2017 بالجابون.

وأشار الحضري في تصريحات أبرزها مراسل "يالاكورة" المرافق لبعثة المنتخب في نيجيريا "الجميع يجب أن يكون على قلب رجل واحد من أجل المنتخب، فنحن مجموعة واحدة لها هدف واحد".

وتابع "لي الشرف أن يتم استدعائي للتواجد مع منتخب مصر، حتى لو دوري هو حمل الأحذية لزملائي، ما يهم هو أن نكون جميعا يد واحدة من أجل مساعدة المنتخب في التأهل لأمم إفريقيا".

وأضاف قائد منتخب مصر قائلا "لا يشغل بالنا الفارق الزمني بين المباراتين، نحن في حالة بدنية وفنية جيدة تجعلنا نخوض المباراتين حتى لو الفارق 24 ساعة فقط".

وأكمل "في المواجهات الكبيرة ذكاء اللاعبين يكون الفيصل والعامل الحاسم لتلك المباريات، فمن يمتلك القدرة على اتخاذ القرار المناسب يظفر بالمباراة، وبالطبع لا اغفل الجانب الفني لكن لا يكون هو العامل الأساسي".

وأكد "منتخب نيجيريا يخشانا وذلك واضحا في عدد المحترفين الذي قام المدير الفني للفريق باستدعائهم لمواجهة مصر، لم يفعل هذا الأمر في مباراتي تنزانيا وتشاد".
واختتم الحضري تصريحات قائلا "هيكتور كوبر يعمل 8 ساعات متواصلة كل يوم من أجل تجهيز اللاعبين، مدرب رائع ومجتهد، لقد تعاملت مع مدربين كثر وأجد كوبر من أفضلهم، اتمنى أن نستغل تلك العوامل ونعود بانتصار من نيجيريا".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحضري: نيجيريا تخشانا .. و"الذكاء" الفيصل بيننا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة