الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلي يعلن انسحابه من لجنة الأندية في بيان شديد اللهجة

صورة الخبر: محمود طاهر
محمود طاهر

أصدر النادي الأهلي بيانًا عقب الاجتماع الطاريء الذي كان قد أعلن في وقت سابق اليوم عن عقده لمناقشة العديد من القضايا المطروحة على الساحة الرياضية، وأعلن الأهلي في بيانه انسحابه رسميًا من لجنة الأندية.

وأعرب الأهلي في بيانه عن قلقه من تصاعد حالة الاحتقان في الأجواء الرياضية المصرية في الوقت الذي تسعى فيه مؤسسات الدولة والأندية الرياضية إلى تهيئة المناخ الصحي لعودة الرياضة المصرية لساحة البطولات.

وأكد الأهلي أن الجميع يسعون لعودة الجماهير للمدرجات بعد انقطاع طويل ألحق أضرارًا بالغًا بالأندية وبمستقبل الرياضة المصرية، مشددًا على رفضه لمحاولات إثارة الفتنة وتصعيد المواجهة بين قطاع من جماهير كرة القدم ومؤسسات الدولة.

وطالب النادي المسئولين عن الرياضة المصرية بالارتفاع فوق المصالح الشخصية والابتعاد عن الاتهامات الجزافية لأي قطاع من الجماهير العريضة، رافضًا في الوقت ذاته الزج باسمه في خلافات شخصية تعطل عودة الكرة لسابق عهدها.

وقال بيان النادي أن مجلس إدارته التزم بأقصى درجات ضبط النفس على تجاوزات لا تليق تجاه مجلس إدارته وجمعيته العمومية وجماهيره العريضة حرصًا منه على تقاليده ومبادئه على مدار تاريخه، والتي لا تسمح له بالانزلاق في مهاترات صبيانية دعائية لا طائل منها.

وأعلن النادي الأهلي في بيانه انسحابه من لجنة الأندية، مبررًا ذلك بأن اللجنة تراجعت عن الأهداف المنوط بها تحقيقها وفي مقدمتها دعم التفاهم والتعاون بين الأندية، داعيًا المسئولين عن منظومة كرة القدم في مصر لتهدئة الأجواء وإزالة الاحتقان.

وكان اجتماع ممثلي اتحاد الكرة ووزارتي الرياضة والشباب مع عدد من رؤساء الأندية اليوم قد شهد مشادة كلامية بين محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس مجلس إدارة الزمالك ولجنة الأندية مرتضى منصور.

وطالب طاهر خلال الاجتماع بالتعامل مع جماهير الكرة بهدوء في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي قوبل باعتراض عنيف من منصور وقاد لحدوث مشادة بينهما انسحب على إثرها وزير الداخلية من الاجتماع الذي تم إيقافه بعدها.

المصدر: esportana

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يعلن انسحابه من لجنة الأندية في بيان شديد اللهجة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38412

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة