الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأمير علي ليالاكورة: لن استغل السياسة في انتخابات فيفا.. ولن أعقب على "تفتيت الأصوات"

صورة الخبر: الأمير علي ليالاكورة: لن استغل السياسة في انتخابات فيفا.. ولن أعقب على "تفتيت الأصوات"
الأمير علي ليالاكورة: لن استغل السياسة في انتخابات فيفا.. ولن أعقب على "تفتيت الأصوات"

اكد الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والمرشح لمقعد رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" في الانتخابات القادمة انه لن يستغل السياسة بأي شكل كان في حملته الانتخابية رافضا من جهة أخرى التعقيب علي إمكانية لجوء منافسيه لأسلوب "تفتيت الأصوات".

وكان الأمير علي قد قرر الترشح مجددا في انتخابات رئاسة فيفا والتي ستجري في 26 فبراير القادم من اجل انتخاب رئيس جديد خلفا للسويسري سيب بلاتر والذي أرغم على الاستقالة بسبب فضائح مالية.

وكان الأمير الأردني قد خاض انتخابات الرئاسة الماضية والتي أقيمت في شهر مايو الماضي امام بلاتر ولكنه انسحب في الجولة الثانية للتصويت.

وفي سؤال وجهه ممثل يالاكورة للأمير علي خلال لقاءه بمجموعة من الإعلاميين المصريين ضمن حملته الانتخابية، قال رئيس الاتحاد الأردني "تعلمت الكثير من جولة الانتخابات الماضية، لكني لن اغير نسقي او اسلوبي".

وأضاف "دائما وابدا ما انظر لما أستطيع تقديمه لمستقبل كرة القدم في العالم، هذا هو واجبي، ولن استخدم أي طرق غير مشروعة حتى لو كانت الوحيدة المتاحة من اجل الفوز".

وعن إمكانية استخدامه للنفوذ السياسي في الانتخابات، أجاب قائلا "لن أقحم السياسة في كرة القدم. فيفا تضرر كثيرا بسبب هذه الأمور، ولا اعتقد انه أصبح أخلاقيا لأي شخص حاليا ان يعيد تكرار هذا الامر مجددا".

وأعلن البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا الاثنين ترشحه لنفس الانتخابات ليرفع عدد المترشحين العرب فيها الي الرقم اثنين.
وحول هذا الامر، توجه موفد يالاكورة بسؤال اخر لسمو الأمير حول ما اذا كان يرى هذه الخطوة بمثابة محاولة من البعض لتفتيت اصواته في الانتخابات، فأجاب قائلا "لن اعلق على هذا الامر، حق الترشح مكفول للجميع، وفي النهاية ستصوت الجمعية العمومية للأفضل".

المصدر: يلاكوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمير علي ليالاكورة: لن استغل السياسة في انتخابات فيفا.. ولن أعقب على "تفتيت الأصوات"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة