الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

الفيفا يُرحّب ببطل أفريقيا وجمعة سعيد بالظهور الرابع..

اخبار الرياضةكرة قدم › البدرى: لن أطالب لاعبى الأهلى بـ"المستحيل" فى اليابان

صورة الخبر: حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى
حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن وصول فريق النادى الأهلى إلى اليابان، للمشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة الرابعة، من خلال مؤتمر صحفى أقيم فى فندق البعثة الثلاثاء.

حضر المؤتمر كل من المهندس خالد مرتجى المنسق العام للبعثة وحسام البدرى المدير الفنى ووائل جمعة مدافع الفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام وحنان الزينى مدير التنسيق بالنادى، وعدد من الإعلاميين من مصر والبرازيل واليابان بالإضافة لبعض مندوبى الفيفا.

فى البداية، رحّب مندوب الفيفا بمشاركة النادى الأهلى فى مونديال الأندية ممثلاً للقارة الأفريقية، مشيراً إلى أن هذا المؤتمر خاص بالشركة الراعية للبطولة للترحيب بالفرق المشاركة بها.

وتحدث حسام البدرى قائلاً، إنه سعيد بالوصول مع الأهلى إلى كأس العالم للأندية باليابان للمرة الرابعة له وللأهلى فى نفس الوقت، حيث إنه تأهل مع الأهلى للبطولة فى الثلاث مرات السابقة كمدرب عام والآن يقود الأهلى بمسئوليته الكاملة كمدير فنى، مشيرا أن الأهلى ووضعه على الساحة الأفريقية والعالمية هو الأهم والشغل الشاغل له كمدير فنى للفريق.

وأضاف المدير الفنى أنه يحلم بإنجاز جديد يُضاف إلى بطولات النادى على المستوى العام وله شخصيا، معتبرا ذلك هو التحدى الذى يواجهه فى هذه البطولة، مشيرا إلى أن الأهلى دائما ما يلعب من أجل البطولات وهو بدوره مديرا فنيا للفريق عليه السعى لذلك دائما، وأكد أنه يسعى مع اللاعبين دائما على تحقيق مستوى طيب فنيا يرقى لاسم النادى الأهلى وممثل القارة الأفريقية.

عن الأجواء فى اليابان، أكد المدير الفنى أن اللاعبين قد اعتادوا عليها من خلال الخبرة على التأقلم فى اليابان من خلال ثلاث مرات مشاركة، مشيرا إلى فارق التوقيت بين مصر واليابان خاصة أن معظم اللاعبين عاشوها من قبل كما أن الجهاز الفنى والطبى يتعامل مع اللاعبين الجدد بخبرة كافية.

وقال المدير الفنى إنه سيطلب من اللاعبين تقديم الكرة المعروفة عنهم والاجتهاد فى الملعب وتبقى النتيجة فى الملعب، موضحا أنه لن يُحمّل اللاعبين "أكثر من طاقتهم" ولن يطلب منهم "المستحيل" فى اليابان، وسيُطالبهم بالاجتهاد والإصرار كما حدث فى بطولة أفريقيا التى فاز بها الفريق مؤخراً بإصرار اللاعبين وحماسهم ورغبتهم فى إهداء اللقب لأرواح الشهداء.
من جانبه، أعرب وائل جمعة مدافع الفريق عن سعادته بالظهور للمرة الرابعة فى اليابان معتبره إنجازاً للأهلى ولكل اللاعبين الموجودين بالفريق، موضحاً أنه كان حلما ينقله كل اللاعبين الكبار الذين عاشوا التجربة من قبل لكل الصغار والجدد فى الفريق منذ انطلاق بطولة أفريقيا.

وأكد مدافع الأهلى أن الرغبة فى تمثيل أفريقيا فى مونديال الأندية ومن قبلها إهداء اللقب لأرواح الشهداء، كانت من الدوافع التى ساعدت الأهلى للحصول على البطولة الأفريقية.

وأكد جمعة أنه لا يلتفت وباقى اللاعبين إلى نغمة اللاعبين الكبار فى الفريق، مشيرا إلى أن المعيار بين لاعب وآخر هو العطاء داخل الملعب، وأن تعليمات حسام البدرى الدائمة للاعبين كانت تؤكد على عدم الانسياق وراء هذه النغمات الهدامة.

المصدر: اليوم السابع | فتحى الشافعى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدرى: لن أطالب لاعبى الأهلى بـ"المستحيل" فى اليابان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة