الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › فيدرر وفافرينكا إلى الدور الثالث بدورة تورونتو للتنس

صورة الخبر: فيدرر وفافرينكا
فيدرر وفافرينكا

استهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا وبطل 2004 و2006 مشواره في دورة تورونتو الكندية الدولية للتنس، سادس دورات الألف نقطة للماسترز، بشكل جيد وتأهل الى الدور الثالث بفوزه السهل على الكندي بيتر بولانسكي 6-2 و6-صفر.

واحتاج فيدرر الذي يخوض دورته الأولى منذ خسارته نهائي بطولة ويمبلدون أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول في تورونتو وبطل 2007 و2011 و2012، إلى 52 دقيقة لكي يتخلص من بولانسكي ويضرب موعدًا في الدور الثالث مع الكرواتي مارين سيليتش الخامس أو التونسي مالك الجزيري الذي بلغ الدور الثاني بفوزه على الإسباني جييرمو جارسيا لوبيز 6-4 و7-6 (7-6).

ويذكر أن فيدرر الذي خرج من ثمن النهائي في مشاركته الأخيرة في هذه الدورة عام 2011 على يد الفرنسي جو ويلفريد تسونجا وخاض مباراتها النهائية أعوام 2004 وفاز على الأمريكي أندي روديك، و2006 وفاز على الفرنسي ريشار جاسكيه و2007 خسر أمام ديوكوفيتش و2010 خسر أمام البريطاني أندي موراي، توج هذا الموسم بلقبين فقط في دورتي دبي وهاله، فيما خسر أربع مباريات نهائية في بريزباين وأنديان ويلز ومونتي كارلو للماسترز وويمبلدون.

وبلغ الدور الثالث أيضا السويسري الأخر ستانيسلاف فافرينكا الثالث بفوزه على الفرنسي بينوا بير 4-6 و6-3 و7-6 (7-2) في غضون ساعتين و4 دقائق.

ويلتقي فافرينكا، بطل إستراليا المفتوحة والباحث عن لقبه الثاني في دورات الألف نقطة للماسترز بعد تتويجه هذا الموسم أيضا في مونتي كارلو على حساب فيدرر بالذات، في الدور المقبل الإيطالي فابيو فونييني الفائز في الدور الأول على الروسي ميخائيل يوجني 6-4 و6-3، أو الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي كان تغلب على الإسترالي تاناسي كوكيناكيس.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيدرر وفافرينكا إلى الدور الثالث بدورة تورونتو للتنس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22287

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة