الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إعصار ليفربول يغرق مانشستر سيتي ويبعده عن صراع الصدارة

صورة الخبر: هارت تلقى 3 أهداف
هارت تلقى 3 أهداف

تعرض فريق مانشستر سيتي لخسارة كبيرة في ملعب أنفيلد رولد أمام ليفربول بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهزيمة جمدت رصيد السيتي عند 47 نقطة بفارق 10 نقاط عن ليستر المتصدر، لكن السيتي لديه مباراة مؤجلة، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى 41 نقطة ليرتقي للمركز الثامن.

ملخص المباراة

البداية كانت حمراء بحصول ليفربول على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى في الملعب المقابلة لمرمى هارت في الدقيقة 2 وتم تنفيذ عرضية أبعدها دفاع الفريق السماوي بنجاح.

من لعبة مماثلة تماماً على الجهة اليسرى المقابلة لمرمى ليفربول نفذ السيتي ركلة حرة مباشرة في منطقة جزاء ليفربول في الدقيقة 12 ليقابلها فيرناندينيو برأسية مرت بعيداً عن الشباك.

ولعب زباليتا عرضية قوية في الدقيقة 22 من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس منيوليه، وبعدها بدقيقة أرسل نافاس تسديدة أرضية قوية باتجاه مرمى ليفربول لكن كرته مرت بالعرض وتحولت لضربة مرمى.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب آدم لالانا الذي انطلق وسدد كرة أرضية لم تكن بالقوة الكافية ولكنها مرت إلى شباك هارت الذي كان متقدماً في منطقة جزاء ليفشل في التعامل معها.
الدقيقة 41 شهدت هدفاً ثانياً لفريق ليفربول بعد كرة وصلت إلى جيمز ميلنر في منطقة جزاء السماوي لتسلم الكرة بيمناه ويسدد بيسراه إلى شباك هارت ويحتفل بالهدف.

وفي الدقيقة 45 لعب سيلفا عرضية من ركلة حرة مباشرة قابلها أجويرو برأسية متقنة كانت في الطريق لشباك ليفربول قبل ان تصطدم بمدافع قبل خط المرمى وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي السيتي للمس الكرة بيد المدافع لكن الحكم لم يستجب.

الشوط الثاني بدأ بمحاولة خطيرة جداً لليفربول في الدقيقة 47 بتسديدة من اللاعب أوريجي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها جو هارت وأبعدها الدفاع بعد ذلك.

الهدف الثالث جاء في الدقيقة 58 بعد كرة وصلت إلى فيرمينو داخل منطقة جزاء السيتي ليرسل تسديدة قوية بيمناه عانقت شباك الحارس جو هارت لينهي المباراة مبكراً.

السيتي انهار تماماً بعد الهدف الثالث ولم يحاول على مرمى ليفربول ولو لمرة واحدة لينتهي اللقاء في النهاية بثلاثية لأصحاب الأرض ليقفزوا إلى المركز الثامن ويقتربون من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إعصار ليفربول يغرق مانشستر سيتي ويبعده عن صراع الصدارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33581

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة