الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › «طائرة» الزمالك تصل القاهرة وسط استقبال أسطوري من «الوايت نايتس»

صورة الخبر: «طائرة» الزمالك تصل القاهرة وسط استقبال أسطوري من «الوايت نايتس»
«طائرة» الزمالك تصل القاهرة وسط استقبال أسطوري من «الوايت نايتس»

تعهد علي السرجاني، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعمل تكريم خاص لبعثة فريق الكرة الطائرة لنادي الزمالك والتي توجت ببطولة دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

وحرص «السرجاني» على استقبال بعثة الفريق في مطار القاهرة، الثلاثاء، وسط حضور جماهير غفير من جمهور ألتراس وايت نايتس، الذين استقبلوا البعثة بالأغاني الحماسية.

وقال رئيس اتحاد الطائرة في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «أشعر بسعادة غامرة لهذا الإنجاز العظيم لفريق طائرة الزمالك، والذي يعد إنجازاً لمصر لأن الفريق يمثل مصر في مثل هذه المحافل القارية».

وأضاف: «سأقوم بنتظيم احتفال كبير في حضور أعضاء مجلس إدارة الزمالك والبعثة لأكرم الفريق بإنجازهم الكبير وتأهلهم لكأس العالم للأندية».

وأسقط الزمالك النجم الساحلي على ملعبه بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليتوج بطلاً لأفريقيا ويتأهل مباشرة لكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

يذكر أن الزمالك قد تأهل لبطولة العالم للأندية عام 2009 في قطر، وحقق فوزا وحيدا وخسارتين جعلته في المرتبة الثالثة من مجموعة ضمت بطل أوروبا ترينتينو الإيطالي وبطل روسيا زينيت كازان.

في السياق ذاته، أكد «السرجاني» على أنه سيكافئ محمد اللقاني، المدير الفني لفريق طائرة الزمالك، بعد مطالبته بالشرط الجزائي، الذي كان من المفترض أن يدفعه للاتحاد عقب تركه تدريب منتخب مصر للطائرة وتوقيعه عقدا لتدريب الزمالك دون إذن الاتحاد.
من جانبه، أبدى رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة الزمالك، الذي حرص أيضا على استقبال البعثة سعادته بالتتويج.

وقال: «الفرقة تغلبت على صعاب كثيرة، وكللت مجهودها بحصد اللقب الأفريقي وتأهلها لكأس العالم للأندية للكرة الطائرة».

وأكد «جاسر» على أن ممدوح عباس، رئيس النادي، سينظم حفل خاص لتكريم البعثة بالإضافة إلى صرف مكافآت خاصة للاعبين، وهو الأمر الذي سيتم تحديده في اجتماع المجلس المقبل.

ووجه محمد اللقاني، المدير الفني للفريق، فور وصوله الشكر لجماهير «الوايت نايتس»، التي وصفها بـ«العظيمة» بسبب الاستقبال الكبير للفريق.

وقال «اللقاني»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «أشكر اللاعبين بشدة على مجهودهم الكبير، ولأنهم لم يخذلونني، رغم خوضهم 7 مباريات في البطولة خلال 10 أيام فقط، وهو مجهود ذهني وبدني كبير كللوه بالتتويج بالبطولة».

وأكد «اللقاني» على منحه الفريق راحة سلبية قبل أن يعودوا للمران والاستعداد لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

كما عبر عدد من لاعبي الفريق عن انبهارهم بالاستقبال الأسطوري الذي نظمه «الألتراس» في المطار، حيث قال أشرف أبو حسن، قائد الفريق: «البطولة كانت صعبة لتواجد بها منافسين كبار على مستوى أفريقيا مثل الترجي والأهلي، وتتويجنا بها يعد إنجازا كبيرا خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر عقب مجزرة بورسعيد».

وأضاف: «يجب أن أوجه شكر خاص لجماهير الوابت نايتس، استقبالهم لنا بهذه الطريقة أكبر تقدير لنا ونهدي لهم كأس البطولة، لأننا لسنا معتادين على رؤية هذا الكم من المشجعين سوى في مباريات كرة القدم، وأعدهم بعمل مباريات جيدة في كأس العالم للأندية».

من جانبه، شدد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق، على صعوبة البطولة، متمنيا أن يعود النشاط الرياضي للانطلاق حتى يستعد الفريق بشكل جيد للبطولة المقبلة.

وعن أصعب المباريات التي واجهها الفريق، كشف: «مباراة الترجي في قبل النهائي كانت أصعب مباراة فهم منافس عنيد، ويضا مباراة النهائي أمام النجم الساحلي كان لقاء صعب للغاية، خاصة مع وصولنا للدقائق الأخيرة من اللقاء».

المصدر: وائل عباس -المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «طائرة» الزمالك تصل القاهرة وسط استقبال أسطوري من «الوايت نايتس»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33696

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة