الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › منصور: سأتصالح مع طاهر لأن "الأهلاوية بيحبوني" .. وتسببت في بقاء "العميد" مع الأهلي

صورة الخبر: مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أنه لا يمانع الصلح مع محمود طاهر نظيره في الأهلي، لإنهاء الخلافات الدائرة بينهما في الفترة السابقة.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه يرغب في عقد جلسة مع طاهر خلال الفترة المقبلة، سواء في نادي الزمالك أو بالأهلي من أجل إنهاء تلك الأزمة.

وشدد مرتضى منصور على أن أحمد حسام "ميدو" سيكون المدير الفني القادم للزمالك، وقد يتولى المهمة بداية من الموسم الحالي في حال رغب البرتغالي جيسوالدو فيريرا الرحيل وعدم تمديد تعاقده حتى أغسطس.

ونفى منصور ما تردد عن إمكانية تولى حسام حسن المدير الفني الأسبق للزمالك، والحالي للاتحاد السكندري، مهمة تدريب القلعة البيضاء.

الصلح مع طاهر

قال رئيس الزمالك: " مشكلتي مع محمود طاهر تكمن في الإعلام الخاص بالنادي الأهلي، أكثر من مرة مجلة النادي تقوم بسبي وفي أحد المرات وصفوني بالكلب، بالإضافة إلى ما يذاع عبر قناة النادي ".

وأكمل: " تحدثت مع عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بشأن القناة وأكدوا لي أنها لا تتبع النادي، وأنها مملوكة لشركة إية أر تي، ولكن المجلة بالتأكيد تابعة للنادي حالها كحال مجلة نادي الزمالك ".
وأردف: " يوجد مشكلة أخرى خاصة بلجنة الأندية وحقوق بث المباريات، سبق وأن طلبت من طاهر ترشيح نفسه لرئاسة لجنة الأندية، وأكدت له أنني لن أترشح أمامه في الانتخابات ".

وأضاف: " دعوت طاهر لحضور افتتاح نادي الزمالك ولكنه لم يحضر مما أحزنني، لكني أؤكد أنه لو قدم لي دعوة للحضور إلى الأهلي وإنهاء تلك الأزمة فسأستجيب فوراً ".

واختتم مرتضى منصور حديثه عن أزمته مع محمود طاهر، حيث قال: " الأهلاوية بيحبوني، بالتأكيد المتعصبين منهم لا يحبونني حالهم كحال المتعصبين من مشجعي الزمالك ".

حسام حسن

أوضح رئيس نادي الزمالك، أنه لا ينوي التعاقد مع حسام حسن ليتولى الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، حيث قال: " لا نية للتعاقد مع المدير الفني للاتحاد نهائياً ".

مضيفاً: " أحترم حسام حسن، وذلك من فترة طويلة، وسبق وأن أفتعلت مشكلة مع السفارة التركية كي لا ينتقل حسام حسن لأحد أندية الدوري التركي عام 1999 ويترك الأهلي، وذلك بسبب حبي للطرفين ".

المدير الفني القادم

تطرق مرتضى منصور للحديث عن الجهاز الفني المقبل للزمالك، قائلاً: " ميدو سيكون المدير الفني القادم للزمالك، وقد يتولى المهمة قبل نهاية الموسم الحالي في حال إصرار فيريرا على الرحيل عن الفريق ".

وأكمل: " فيريرا عقده سينتهي في 11 يونيو الحالي، في حال عدم تمديد التعاقد حتى أغسطس قد يتولى ميدو المهمة، لكنني أعتقد أن البرتغالي سيمد تعاقده مع الزمالك خاصة أن أسرته بالكامل حضرت لتستقر في مصر ".

واختتم منصور حديثه بقوله: " ميدو نجح في الفوز بكأس مصر سابقاً وبدون لاعبين، فبالتأكيد مع الجيل الحالي من اللاعبين أعتقد أنه سينجح نجاح كبير مع الفريق ".

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منصور: سأتصالح مع طاهر لأن "الأهلاوية بيحبوني" .. وتسببت في بقاء "العميد" مع الأهلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38252

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة