الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. برشلونة يريد بوجبا لإعارته .. ودي ماريا يرفض باريس

صورة الخبر: بوجبا نجم يوفنتوس
بوجبا نجم يوفنتوس

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

الريال يريد بالتاكيد كورتوا

اكدت مصادر صحفية بريطانية أنَّ الخيار الأول بالنسبة لرئيس ريال مدريد لمركز حراسة المرمى يتمثل في تيبو كورتوا.

ولا يختلف اثنان على قيمة حارس نادي تشيلسي في الوقت الراهن والمستوى الكبير الذي يقدمه والذي جعل بعض الخبراء يصنفوه كأفضل حارس في العالم جنباً إلى جنب مع دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وبرغم الرغبة الشديدة من فلورنتينو بيريز بضمه إلَّا أنَّ المصادر أكدَّت على صعوبة موقف ريال مدريد بضم الحارس البلجيكي، حيث ترفض إدارة البلوز فكرة التخلي عن خدماته .
ويبحث ريال مدريد بشكلٍ جاد عن التوقيع مع حارس كبير من الطراز الرفيع لخلافة إيكر كاسياس في مركز حراسة المرمى خصوصاً مع التوقعات الكبيرة التي تشير لرحيل الأخير مع نهاية الموسم الحالي.

وارتبطت عدَّة أسماء في الأسابيع الأخيرة بالانتقال لريال مدريد بينهما دي خيا حارس مانشستر يونايتد إضافةً لبيتر تشيك حارس البلوز الإحتياطي بيد أنَّ الأخير لا يبدو خياراً مثالياً لبيريز الساعي للتعاقد مع حارس للمستقبل وهذا ما لا يوفره تشيك الذي تجاوز الثلاثين من عمره.

مدرب غرناطة يريد المفاجأة

أعرب أبيل ريسينو، مدرب نادي غرناطة عن أمله بأن يكون فريقه قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي سيجمعه بريال مدريد ظهرا.

وخرج أبيل في مؤتمر صحفي السبت أكدَّ من خلاله على صعوبة مواجهة فريق بحجم ريال مدريد مشيراً إلى أنَّه يأمل في أن يواجه الأخير صعوبات في إيجاد إيقاعه بعد فترة التوقف التي امتدت لـ 10 أيام بسبب جولة الفيفا .

وصرَّح أبيل في مؤتمره الصحفي: "ريال مدريد فريق كبير ولديه لاعبين كبار ، بطبيعة الحال آمل أن يواجهوا مشكلة في إيجاد أسلوب لعبهم المعتاد بعد فترة توقف 10 أيام ، بالنسبة لنا علينا أن ندخل اللقاء بلا خوف، نحن ندرك مدى صعوبة مواجهة فريق مثل ريال مدريد لكن علينا التحلي بالإيمان بقدرتنا على فعل شيء.

وتطرَّق أبيل للقوة الهجومية التي يتمتع بها الخصم مُخصصاً بذلك الحديث وقال: "بلا شك الحديث عن لاعبين مثل بنزيما، رونالدو وبيل يعني الحديث عن لاعبين كبار وخطر كبير ينتظرنا، لكن علينا عدم التركيز على الأفراد فريال مدريد لديه خطر على الخصم في كل مركز في الملعب.

واختتم مدرب غرناطة مؤتمره بالحديث عن فرص فريقه بالفوز على سانتياجو بيرنابيو الأحد وقال: "لقد حققت سابقاً الفوز على ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، رايو فاليكانو فلمَ لا يستمر الحُلم مع غرناطة؟، في البيرنابيو الأمور تبدو معقدة وريال مدريد قوي للغاية هُناك لكن ستكون فرصتنا أقوى إن قمنا بمفاجأة في الدقائق الأولى.

هل يرحل فاران عن الريال ؟

تزداد الشّكوك حول مستقبل رافاييل فاران في ريال مدريد، وخصوصاً بعد أن أشارت تقارير أنّه يفكّر بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت مصادر صحفية إلى أنّ اللاعب يفكّر في ما إذا سيبقى في ريال، بعد أن أعلن ناديا تشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، رغبتهما بضمّه إلى صفوفهما. ويرى اللاعب أنّه في مرحلة مهمّة في مسيرته الكرويّة، حيث يبلغ 21 عاماً ويجب عليه المشاركة في عدد أكبر من المباريات. ولا يمكن لريال مدريد إشراكه الآن في تشكيلته الأساسية بشكلٍ دائم، مع وجود سيرخيو راموس وبيبي.

خصوصاً وأنّ بيبي يناقش حالياً تجديد عقده مع النادي. وكان تشيلسي أكّد في يناير الماضي، أنّه ينوي دفع 40 مليون يورو لفاران وذلك لأنّ مدرّب الفريق جوزيه مورينيو، يعلم فاران ويدرك قدراته.

وكان مورينيو صرّح خلال وجوده في ريال مدريد أنّ فاران يتفوّق علي بيبي. ووفق مصادر صحفية بريطانية يعترف مورينيو سراً أن خط دفاع فريقه يحتاج إلى تعزيز كبير، ويعتبر مورينيو أن فاران البالغ 21 سنة، هو المخول للقيام بهذا الدور.

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن أنّه يرغب بضمّ فاران إلى صفوفه بسبب الضعف الذي يعانيه في خطّه الدفاعي

الاتليتي و حلم كافاني ؟

كشفت تقارير صحفية اسبانية ان نادي اتليتكو مدريد سيعمل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك من اجل الحصول على ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب اوروجواي .

واوضحت مصادر ان ادارة النادي ستعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة وذلك من اجل الحصول على توقيع الهداف الذي يقدم اداءا مميزا مع ناديه ولهذا مطلوب في العديد من الاندية الاوروبية.

مورينيو يتحدث عن فترة غياب كوستا

أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي أن دييجو كوستا سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.

وتجددت إصابة كوستا السبت، في مباراة ستوك سيتي بالبريمييرليج، ليغادر الملعب بعد نحو 11 دقيقة من نزوله كبديل مطلع الشوط الثاني.

وصرح مورينيو عقب المباراة، التي فاز بها الـ"بلوز" 2-1: "سيغيب عن اللعب لنحو أسبوعين، لكن تتبقى سبعة أسابيع على نهاية الموسم.

وأوضح المدرب: "قمنا بفحوصات لكوستا على مدار أسبوع، الأطباء أكدوا أنه بحالة بدنية جيدة، تدرب بنسبة 100% في آخر يومين مع زملائه، كان جاهزا لمساعدة الفريق.

وغاب كوستا عن مباراتي لاروخا امام أوكرانيا بتصفيات يورو 2016 وهولندا الودية بسبب إصابة عضلية، لكن مورينيو أكد قبل مباراة امس جاهزيته للعب.

وأشار المدرب الى أن الجهاز الطبي لو قام بتحذيره من احتياج كوستا للراحة أربعة أسابيع لما تفاقمت الإصابة، لكن كرة القدم تستدعي المخاطرة على حد قوله .

وأضاف: "الأطباء هنا رائعون، لا توجد مشكلة، دييجو المهاجم الأساسي، لكن دروغبا وريمي يساعدان الفريق أيضا .

سبورت الكاتالونية:

برشلونه الى جاليثيا لرد الاعتبار ؟

يرحل متصدر الليجا برشلونة مساء اليوم لملاقاة فريق سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس في مباراة لن تكون سهلة على فريق لويس انريكي .

يدخل برشلونة المباراة وهو طامح لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتأكيد صدارته وفارق الأربع نقاط الذي يبتعد به عن المدريد وللثأر من سيلتا الذي هزمه في الكامب نو في الذهاب بصفر مقابل هدف في مباراة شهدت سيلا من الفرص المهدرة من جانب برشلونة كما أن العارضة حرمت الفريق وقتها من هدفين أيضا .

بينما يدخل فريق انريكي السابق المباراة وهو على آمل تكرار نتيجة الذهاب خاصة أنه عرف جيدا كيف يلاعب برشلونة وسيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وأيضا عامل الارهاق الذي لطالما عانى منه لاعبو برشلونة عقب أسبوع الفيفا .

نيمار مضطر للمثول امام المحكمة

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن نيمار سيُضطر للمثول أمام القاضي للإدلاء بشهادته في قضية انتقاله المثيرة للجدل إلى النادي الكاتالوني.

وأكدت مصادر قانونية لإذاعة "كادينا سير" أن النيابة العامة ستستدعي المهاجم البرازيلي كشاهد في إجراءات قضية الإحتيال الضريبي، المتهم فيها النادي نفسه وكل من جوزيب ماريا بارتوميو وسلفه ساندرو روسيل، المتهم أيضاً بالإختلاس. وأوضحت المصادر أن استدعاء نيمار للمثول أمام المحكمة أمر حتمي، بسبب توقيعه شخصياً 9 عقود من أصل 13 قُدّمت كدليل إثبات على وجود تلاعب في الصفقة التي أتت به إلى "كامب نو".

وأشارت مصادر قضائية إلى أن النيابة العامة الإسبانية طالبت في 23 مارس بإصدار حكم بالسجن لمدة سنتين وثلاثة أشهر بحق بارتوميو ولمدة سبع سنوات بحق روسيل بتهمة القيام بجنح ضريبية متعلقة بقضية نيمار، بالإضافة إلى إلزام النادي بدفع تعويضات بقيمة 22.2 مليون يورو.

وكان برشلونة دفع مبلغ 10 ملايين يورو لشركة "إن أند إن" التي يملكها والد نيمار في اتفاق أوّلي يقضي بانتقال الأخير إلى النادي الكاتالوني في عام 2014، ثم قرّر الأخير حسم عملية التعاقد مع اللاعب وتقديمها، كي يتمكن من ضمه في مايو من عام 2013 بعد سلسلة من العقود المعقدة.

برشلونة يريد بوجبا لإعارته

ذكرت تقارير إعلامية في أسبانيا أن نادي برشلونة سيتقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو من أجل ضم بول بوجبا من يوفنتوس ، لكنه ينتظر أن يدخل في منافسة مع تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعتزم التعاقد مع اللاعب الفرنسي مع إبقاءه في إيطاليا لمدة عام على سبيل الإعارة

ويعد بوجبا من أبرز المواهب الشابة المطلوبة في أوروبا ، لكننا نؤكد أن المحطة المقبلة للاعب لن تخرج عن برشلونة وتشيلسي.

وفي ظل خضوع برشلونة لعقوبة الاتحاد الدولي الفيفا والتي تقضي بحظر ضم لاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير ، فإن النادي الكتالوني سيكون مجبرا في حالة إتمام الصفقة على إبقاء بوجبا في يوفنتوس حتى موسم 2016-2017 .

يشار الى أن بوجبا اطلع على عرض برشلونة لكنه لم يتخذ القرار حتى الآن بشأن رحيله عن يوفنتوس الذي من المفترض أن يستمر التعاقد معه لأربعة أعوام.

المانيا :

بيلد :

بيب سعيد لعودة تياجو و للفوز

أعرب بيب جوارديولا، عن رضائه لعودة ولاعب الوسط تياجو ألكانتارا، للملاعب، بعد نحو عام وشهر من الإصابة.

وقال مدرب بايرن ميونيخ عقب فوز فريقه على مضيفه بروسيا دورتموند بهدف نظيف في كلاسيكو البوندسليجا: "تياجو لم يكن موفقا، واجه سوء توفيق في أكثر من مناسبة، لايزال بعيدا عن مستواه نظرا لطول فترة ابتعاده عن الملاعب، لكنه في طريق العودة، وهذا نبأ جيد للغاية بالنسبة لنا".

وأوضح المدرب: "كنت أتمنى اللعب بشكل مختلف عما قدمناه اليوم، ولكن من الصعب للغاية الفوز في دورتموند، قمنا بالدور الدفاعي بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، لكننا لم نلعب بوجه عام بشكل جيد".

وأضاف: "لكننا احتفلنا بالانتصار على فريق كبير، أريد تهنئة اللاعبين على الفوز" واصفا إياه بـ"الخطوة الكبيرة نحو الاحتفاظ باللقب".

وامتدح جوارديولا على وجه الخصوص مدافعه دانتي: "لعب دقائق قليلة مؤخرا، لكنه ذو قيمة عالية للغاية بالنسبة لنا، كنت أتمنى لو نمتلك ألف دانتي في الفريق".

رومينيجه ينتقد اسبوع الفيفا و لكن

وصف كارل هاينز رومينيجه، في لفاء صحفي الشعور الذي يتملك الجميع في أثناء أسبوع الفيفا والتوقف الذي يحدث لبطولات الدوري في توقيت حاسم للغاية.

وأكدَّ المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أنَّ التوقف بلا شك يخلق لدى البعض شعوراً بالاستياء لكنَّه أشار في الوقت ذاته إلى أنَّ شعار المنتخب يبقى أهم من أي شيء آخر وعلى اللاعبين بدورهم أن يكونوا سعداء بهذا.

وصرَّح رومينيجه حول هذا فقال: "أعتقد أنَّ علينا أن نُحاول العيش بتوافق مع توقف الفيفا، بلا شك البعض وأنا قد أكون منهم نشعر بالاستياء للتوقف في فترات حاسمة لكن على اللاعبين أن يكونوا سعداء بتمثيل منتخباتهم".

وأضاف: "فاللاعب حين يُستدعى على سبيل المثال لتمثيل إيطاليا، ألمانيا وغيرها عليه أن يكون سعيداً، ربما يكون لاعب لبايرن ميونيخ أو ريال مدريد الأندية المهمة في بلديهما، لكن لا شيء يُضاهي قيمة المنتخب".

دورتموند مستعد لبيع ايموبيلي

لم يتمكن تشيرو إيموبيلي، ، من المشاركة في مباراة بوروسيا دورتموند الأخيرة أمام بايرن ميونيخ في البوندزليجا ، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفٍ نظيف، مما فتح الكثير من الأقاويل حول مستقبله داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وبحسب ما كشفته الصحافة الألمانية فإن سبب غياب الدولي الإيطالي عن المشاركة أمام البايرن هو إصابة تعرض لها في الساعات القليلة التي سبقت المباراة، وتشخيصها جاء شد في الرباط الأوسط بالركبة اليُمنى.

وعلى الرغم من ذلك، نؤكد أن بوروسيا دورتموند لن يمانع في أن يبيع إيموبيلي مع نهاية هذا الموسم، وسط الكثير من التكهنات بأن فريق ميلان الإيطالي هو الأقرب للحصول على خدمات صاحب الـ 26 عامًا.

إدارة دورتموند كانت قد تعاقدت مع إيموبيلي في الصيف الماضي نظير 19 مليون يورو ولكنه سجل 10 أهداف فقط 4 منهم في البوندسليغا، مما طرح الكثير من الانتقادات له من قبل الجماهير والصحف الألمانية.

أخيرًا، كشفت "بيلد" أن دورتموند مستعد لبيع اللاعب لأي فريق على شرط أن يُدفع فيه مبلغ 15 مليون يورو.

انجلترا:

صانداي ميرور :

تشيلسي يرفع الفارق

ابتعد تشيلسي بصدارة الدوري الممتاز بفوزه على ضيفه ستوك سيتي بهدفين لواحد على ملعب ستامفورد بريدج. ووسع تشيلسي الفارق مع أقرب ملاحقيه الحاليين أرسنال الى سبع نقاط.

وفي حال فوز مان سيتي، الرابع حاليا، امام كريستال بالاس غدا ، فإنه سيرتقي للوصافة ويقلص الفارق مع تشيلسي الى ست نقاط، علما بأن فريق المدرب جوزيه مورينيو تتبقى له مباراة مؤجلة.وجمدت الخسارة رصيد ستوك عند 42 نقطة بالمركز العاشر.

تقدم أسود غرب لندن من ركلة جزاء من إيدين هازارد قرب نهاية الشوط الاول لكن الضيوف تعادلوا بأحد أجمل أهداف الموسم عبر تشارلي آدم، الذي صوب كرة صاروخية من منتصف الملعب ليسقطها من فوق الحارس البلجيكي المتقدم عن مرماه تيبو كورتوا مع نهاية الشوط لكن البديل الفرنسي لويك ريمي حسم الفوز من متابعة لهجمة رائعة قادها هازارد منتصف الشوط الثاني

و ارسنال يسحق ليفربول

وجه أرسنال ضربة قوية لأمال ليفربول في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل بعدما تغلب عليه 4-1 على ملعب الامارات .

وارتفع رصيد أرسنال إلى 63 نقطة لينتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس لتتقلص أماله بشكل كبير في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم أرسنال بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها هيكتور بيليرين ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز في

وفي الشوط الثاني ، رد ليفربول بهدف أحرزه جوردان هندرسون من ضربة جزاء في الدقيقة 76 ثم اختتم أوليفيه جيرو التسجيل بالهدف الرابع لأرسنال في الثواني الأخيرة.

دي ماريا لا يريد باريس

كشفت مصادر صحفية أن أنخيل دي ماريا يسعى منذ الآن لجعل فريق باريس سان جيرمان يتناسى فكرة التعاقد معه في الصيف.

وانضم الدولي الأرجنتيني إلى صفوف "الشياطين الحمر" في صيف العام المُنصرم قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقةٍ بلغت 75 مليون يورو بحسب ما أعلنه مسيرو الفريق الإنجليزي حينها.

وقالت المصادر بحسب مصادرها "الحصرية" على حد قولها، أن لاعب مان يونايتد لن يُقدم على خُطوةٍ مثل هذه لكي لايُظهر للفريق الذي اعتبره السبب الوحيد في ترك "البلانكو" أنه مُتخبطٌ في إبرام صفقة نقله إليه.

وتشير الأنباء المُتداولة مؤخراً، عن استعداد إدارة باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر الخليفي على دفع أكثر من 70 مليون جنيه استرليني من أجل نقل دي ماريا إلى ملعب بارك دي فرانس الموسم القادم.

هذا ولم تترك الإصابات للاعب دي ماريا فرصةً كبيرةً لإثبات مالديه إلى حد اللحظة برفقة المدرب لويس فان جال إذ تغيب عن عديد اللقاءات هذا الموسم مما جعل الفريق الباريسي يُفكر فعلياً في إغراء أنخيل بالإنتقال واللعب في الدوري الفرنسي

فان بيرسي غير مستعد للديربي

أكد ا لويس فان جال أنه من غير المرجح أن يكون مهاجمه روبن فان بيرسي جاهزاً لمواجهة سيتي في قمة المدينة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وغاب فان بيرسي (31 عاماً) عن آخر 5 مباريات ليونايتد بسبب تعرضه لإصابة بالكاحل، خلال مباراة انتهت بخسارة فريقه 1-2 أمام سوانزي سيتي في 21 فبراير (شباط) الماضي.

وتأكد غياب فان بيرسي بالفعل عن مباراة يونايتد أمام أستون فيلا في وقت لاحق اليوم السبت، ورد مدرب مان يونايتد على سؤال حول إمكانية مشاركة المهاجم الهولندي أمام سيتي في 12 أبريل (نيسان) الجاري قال المدرب: “لا أعتقد ذلك”.

وأضاف “يجب أن أتلقى مؤشرات تدل على جاهزيته للعب قبل إشراكه، لكن من واقع خبرتي أشعر أن الأمور لن تسير بهذه الطريقة”.

وأبلغ فان جال قناة النادي التلفزيونية في وقت سابق أن فان بيرسي في مرحلة التعافي، إلى جانب لوك شو الظهير الأيسر الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال المدرب : “روبن في طريق العودة لملعب المران، ولوك قضى أسبوعاً معنا بالمران، لكن يبقى إيقاع اللاعب مهماً، لا يمكن مقارنة لاعب غاب لأربعة أو خمسة أسابيع بإيقاع لاعب يشارك بالمباريات”.

لوكاكو يرغب في باريس

كشف مينو رايولا وكيل أعمال روميلو لوكاكو الجديد عن نوايا اللاعب الشاب الرحيل عن ناديه الحالي إيفرتون خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال رايولا إن قيمة لوكاكو تعني أنه خارج متناول الأندية الإيطالية، لكنه حذر إيفرتون من عدم اعتقاد أن لوكاكو سيبقى في صفوفه طوال مسيرته الكروية.

وصرح رايولا: “كان يوفنتوس مهتماً به الصيف الماضي، لكني أريد أن أكون واضحاً، لا أعتقد أن أحداً من الأندية الإيطالية باستطاعته دفع ذلك المبلغ من المال مقابل لاعب واحد. ذلك مستحيل تقريباً. لم نقل قط إنه يود الرحيل في نهاية الموسم.”

وأضاف: “سنرى ما سيحدث في الصيف، لكن إدارة إيفرتون ليس عليها أن تفكر بأن روميلو سيلعب هناك لما تبقى من مسيرته الكروية.”

“بعد ذلك، سيلعب لأحد الأندية الكبرى في العالم، باريس سان جيرمان، مان سيتي، مان يونايتد، أو بايرن ميونخ. أسماء كبيرة لكن لا مستحيل لأن روميلو لديه إمكانيات هائلة.”

ايطالبا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

اليوفي " الارجنتيني " يقترب من التتويج

اقترب يوفنتوس تماما من حسم الكالتشيو بعدما تغلب 2/ صفر على ضيفه إمبولي بالارينا.

ورفع يوفنتوس بذلك رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة، وبات بحاجة لحصد 14 نقطة فقط في مبارياته التسعة المتبقية في المسابقة من أجل التتويج باللقب رسميا.

في المقابل، توقف رصيد إمبولي عند 33 نقطة ليظل في المركز الرابع عشر بعدما تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم.

وجاء فوز يوفنتوس بالمباراة بنكهة أرجنتينية، حيث افتتح كارلوس تيفيز التسجيل لمصلحة أصحاب الأرض قبل نهاية الشوطالاول وجاء الهدف الثاني عن طريق مواطنه روبيرتو بيريرا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وحافظ يوفنتوس بتلك النتيجة على سلسلة انتصاراته في المسابقة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي والحادي والعشرين هذا الموسم.

جازيتا ديلا سبورت - ميلانو:

بيبو سعيد للغاية

كشف بيبو اينزاجي انه سعيد للغاية للفوز الذي حققه ميلان على حساب باليرمو بهدفين لهدف في صقلية
وقال اينزاجي “سعيد للغاية بهذا الفوز، الفريق قدم ما عليه واستحقينا ان نحقق الثلاث نقاط، على الرغم من ان هذا الفوز اتى في وقت متأخر”.

واضاف “الفريق الان في فترة جيدة من جميع النواحي ونسعى للمواصلة”.

كما قال جيرمي مينيز انه سعيد للغاية للفوز و اضاف “سنعمل بكل قوة وذلك من اجل تحقيق الكثير في الفترة المقبلة”.

واضاف “الفترة القادمة ستشهد العديد من المباريات الهامة لنا، ولكن سنواصل السعي والعمل بكل قوة حتى نهاية الموسم، ولا نزال نحلم للتأهل لبطولة اوروبية”.

الانتر يسقط بالتعادل امام بارما في الجيوسبي

بدأ انتر المباراة بقوة لمحاولة تسجيل الهدف الأول وتمكن من الوصول لمبتغاه عندما سجل نجمه المتألق فريدي جوارين الهدف الأول في الدقيقة 25 وحاول اضافة المزيد من الأهداف لتعزيز تقدمه ولكنه فشل .

وفي الدقيقة 44 تمكن بارما من تعديل النتيجة بعدما نجح نجمه آندي ليلا في التسجيل لينتهي الشوط على التعادل .

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين التسجيل مرة أخرى لمحاولة حصد الفوز وخطف النقاط الثلاث إلا أن مرمى الفريقين ظلت على حالها لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي .

مانشيني لن يرحل

كشف روبرتو مانشيني انه مستمر مع انتر حتى الموسم القادم وانه لم يرحل عن صفوف الفريق تحت اي سبب.

وقال المدرب “أنا مدرب الفريق و أتحمل مسؤولية ما يحصل كذلك فعلنا مالا يجب القيام به، ولكن لن ارحل عن الفريق ومستمر للموسم القادم”.

واضاف “في الشوط الثاني كان الآداء سيئا للغاية وافتقدنا فيه للروح، اتاسف لما حدث في المباراة”.

مونتيلا يوضح موقف صلاح

أوضح مونتيلا ان المهاجم المصري محمد صلاح، المُعار من تشيلسي الانجليزي سيبقى مع الفريق على الأقل لمدة موسم اخر، مثلما ينص عقد الاعارة بين الناديين مشيداً بامكانيات النجم المصري المتألق منذ ارتدائه القميص البنفسجي.

وقال مدرب فيورنتينا في تصريحات تلفزيونية لـ"سكاي": "صلاح يستحق كل الاشادة والتقدير لما يقدمه هنا في ايطاليا، لا أعلم تفاصيل العقد فيما يخص شرائه بشكل نهائي، ولكني اعلم انه من حق فيورنتينا ان يمد الاعارة لمدة عام وهو ما سيحدث على الارجح".

وأضاف مونتيلا: " النادي سيقيم بكل تأكيد الامور المالية عندما يتعلق الامر بشرائه ولكن بكل تأكيد هو مستمر معنا الموسم المقبل دون تفكير في هذه التفاصيل المالية لأن العقد يسمح لنا بذلك، هو لاعب رائع وسريع وهداف ايضاً وشخصياً لم اتوقع ابداً ان يتأقلم بهذه السرعة مع الاجواء الايطالية".

وعن اللقاء امام سامبدوريا قال مونتيلا: "المباراة كانت مهمة مع منافس مباشر لنا على المقاعد المؤهلة للبطولات الاوروبية ولكن ليس لدينا وقت للاحتفال، حيث علينا الاستعداد للقاء الكأس ضد يوفنتوس بعد ايام قليلة".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. برشلونة يريد بوجبا لإعارته .. ودي ماريا يرفض باريس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة