الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. هيريرا مطلوب في البارسا.. والسيتي يغري سترلينج

صورة الخبر: رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

الريال انتصر باقل مجهود على ليفانتي

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً على مضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهد اللقاء عودة لوكا مودريتش للمشاركة أساسياً للمرة الأولى منذ أربعة أشهر، كما عاد سيرجيو راموس إلى تشكيلة الفريق بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، في حين جلس توني كروس على مقاعد البدلاء ليكون جاهزاً لمباراة الكلاسيكو في الأسبوع المقبل.

و منذ البداية وضح الفارق في المستوى بين الجانبين ونجح بايل في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعد أن تابع مقصية رونالدو التي أبعدها المدافع عن خط المرمى.
عاد بايل نجم الشوط الأول بدون منازع وعزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عند نهاية الشوط بعد أن لمست الكرة أثناء تسديدة رونالدو قدمه وتغير اتجاهها بنسبة قليلة في طريقها نحو المرمى.

انش يكشف عن الاسباب

كشف كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد فوز ريال مدريد 2-0 على ليفانتي عن كل من حالة كريستانو رونالدو واحتفال جاريث بايل وقال أنشيلوتي "ليس صحيحاً أن رونالدو محبط، فهو لاعب خلق كي يسجل الأهداف وأضاف "لقد أظهر حيوية وحركة وكثافة كبيرة".

أما عن احتفال جاريث بيل، حيث وضع يديه ليسد أذنيه، فقد أجاب المدرب الإيطالي بشكل غير واضح وغير صريح قائلاً "الفريق كان يعرف أن عليه تقديم أفضل ما لديه اليوم.

واستهلَّ أنشيلوتي حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بتحليل مستوى الفريق في المباراة بالقول :" الفريق قدَّم مباراة مميزة بشكلٍ عام ، في الشوط الأول كنا أكثر تركيزاً ، في الشوط الثاني تغير الوضع قليلاً وبات الفريق أكثر هدوءاً فوق أرضية الملعب وأقل من ناحية اللعب المباشر على مرمى الخصم .

وأبدى أنشيلوتي تخوفه من مستوى الفريق في الشوط الثاني وقال :" مستوى الفريق في الشوط الأول يعطيني الثقة قبل الكلاسيكو لكن ما حدث في الشوط الثاني يدعوني نوعاً ما للقلق .

وتطرَّق الإيطالي لمشاركة سيرجيو راموس العائد من الإصابة وقال :" لقد أعطى شخصية للفريق في المباراة ".. قبل أن يتحدث عن تواجد مايسترو خط الوسط لوكا مودريتش بالقول :" لقد كان في فورمة مميزة وأعطى التوازن للفريق ، هو في تطور مستمر بعد العودة من الاصابة .

وأشاد أنشيلوتي بما قدمه جاريث بايل في اللقاء مشيراً إلى أنَّه كان متحمساً لتقديم أفضل ما لديه فوق أرض الملعب حاله كحال بقية زملائه وهذا أثمر بتسجيله لهدفي الانتصار بالنسبة للفريق .

وواصل حديثه عن الويلزي بالتأكيد على أنَّ وجود لوكا مودريتش فوق أرضية الملعب منح بيل أريحية أكبر في الحركة ومنحه أيضاً الثقة لتقديم ما لديه قائلاً :" استطيع القول أنَّ بيل يبدو مرتاحاً في الملعب بوجود مودريتش .

قبل أن يتحدث الإيطالي عن موقعة الكلاسيكو القادمة لريال مدريد ويقول :" سنتوجه لخوض الكلاسيكو بكل إمكانياتنا والثقة التي نمتلك ، أمامنا بدءاً من اليوم أسبوع كامل لتجهيز الفريق بأفضل صورة واختيار النهج الأنسب لهذا اللقاء المنتظر ".

واختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بكشفه عن سبب استبعاد كل من سامي خضيرة وأربيلوا عن قائمة الفريق لمباراة ليفانتي قائلاً :" ببساطة ، اللاعبان خرجا من القائمة لأنني لا أستطيع استدعاء كل اللاعبين لخوض المباراة .

بوتراجوينيو : مستوى بايل يفوق الوصف

علق إيميليو بوتراجينيو مسؤول العلاقات العامة لنادي ريال مدريد على مستوى الفريق في المباراة التي حقق بها الانتصار على حساب ليفانتي قائلا إنَّ الفريق كان بمقدوره زيادة غلته من الأهداف في حال استغل الفرص الكثيرة التي سنحت له خصوصاً في النصف ساعة الأولى من زمن المباراة .

وصرَّح بوتراجينيو لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة:" الفريق قدّم نصف ساعة أولى مثالية في المباراة سنحت له من خلالها عدة فرص لو استغلها كان بمقدوره زيادة غلته من الأهداف ".

وأضاف مُشيداً بمستوى جاريث بايل في المباراة :" بايل أثبت أهميته للفريق ، قدَّم مستوىً جيد ومنح الفريق الانتصار بهدفيه .

وحول كرة كريم بنزيما الضائعة التي ارتطت بالعارضة بعد تسديدة على الطائر بالكعب قال بوتراجينيو :" مثل هذا هذه الكرة الضائعة من الفرنسي تُعطيك فكرة واضحة عن مدى المهارة العالية التي يتمتع بها بنزيما .

وعلَّق بوتراجينيو على إصرار أنشيلوتي بإشراك ثلاثي المقدمة او بي بي سي : الامر الفني منوط فقط بالمدرب ، ونحن على ثقة بأنَّ مدربنا أنشيلوتي سيتخذ دوماً القرار ذا الفائدة الأكبر للفريق.

وتطرَّق بعدها للجماهير المدريدية وما يحدث من صافرات الاستهجان بالقول :" الجماهير على استعداد أن تصفق لك طيلة المباراة فقط إن جلبت لها الأنباء السعيدة بالمستوى والنتائج وهذا ما سنسعى لتقديمه لهذه الجماهير .

وفي ختام حديثه عرج بوتراجينيو على لقاء الفريق المقبل وهو الأهم أمام برشلونة في الكامب نو مشيراً إلى أنَّ هذا اللقاء لن يحسم لقب الليجا حسب وجهة نظره .

وقال: ليلة الأحد المقبل سنكون على موعد مع لقاء كبير بلا شك ، لكن من وجهة نظري الكلاسيكو لن يحسم لقب الليجا بغض النظر عن أهميته الكبيرة ، في الكامب نو اي فريق قادر على الفوز ونحن منافس قوي جداً وقد أثبتنا ذلك في السنوات الأخيرة وواصل بالقول :" برشلونة فريق كبير ولكن ريال مدريد يمتلك لاعبين مميزين وسوف نذهب للكامب نو لتحقيق الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك .

سبورت الكاتالونية:

ليو امام فرصة للتاريخ

سيكون ليو ميسي الأربعاء المقبل أمام فرصة أخرى للتألق في دوري الأبطال حينما يواجه الفريق الكتالوني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور ال 16، وسيسعى ميسي للتألق في هذا الدور من المسابقة الأوروبية.

النجم الأرجنتيني يعشق دور ال 16 من دوري الأبطال والإحصائيات تؤكد ذلك، إذ أن الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا (مناصفة مع كريستاينو رونالدو برصيد 75 هدفاً) دائماً ما إجتاز دور ال 16 منذ موسم 2007-2008 وكان برشلونة قد تفوق في هذه النسخة على سلتيك الإسكتلندي وأحرز ميسي هدفين.

و المحصلة أحرز الأرجنتيني في مباريات دور ال 16 من دوري أبطال 17 هدفاً في 19 مباراة خاضها، ويتألق خصوصاً في مباريات الإياب، حيث هز الشباك في 6 مواسم متتالية على ملعب الكامب نو (في مباريات إياب دور ال 16).

وسيسعى ميسي لتمديد هذا السجل ويسجل للموسم السابع على التوالي أمام مانشستر سيتي، وقد أحرز الأرجنتيني الموسم الماضي في مباراة الإياب وأمام السيتيزن في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 على ملعب الكامب نو.

وفي الخمس مواسم السابقة لم يفشل ميسي أمام المرمى في نفس الدور، خلال موسم 2008-2009 أحرز ميسي هدف في المباراة أمام ليون والتي إنتهت بنتيجة 5-2 ، وفي المواسم الموالي سجل هدفين في مرمى شتوتجارت الألماني (4-0) بعد مباراة الذهاب والتي إنتهت بنتيجة 1-1.

وعاد مرة أخرى ميسي للتسجيل وهذه المرة خلال موسم 2010-2011، إذ بعد الهزيمة على ملعب الإمارات بنتيجة 2-1 أمام أرسنال، كان حاسماً في مباراة الإياب بتسجيله هدفين (3-1).

وقدم ميسي إحدى أبرز مبارياته في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2011-2012، فسجل خمسة أهداف في مباراة الإياب بدور ال 16 أمام باير ليفركوزن الألماني (7-1)، وفي الموسم الموالي عاد مرة أخرى ليو ميسي ليكون حاسماً في تأهل فريقه، إذ تلقى برشلونة هزيمة أمام ميلان في سان سيرو بنتيجة 2-0 وفي الإياب ظهر الحائز على الأربع كرات ذهبية لينقذ فريقه بتسجيله هدفين في المباراة التي إنتهت بنتيجة 4-0

مونتويا يغيب عن برشلونه

غاب مارتين مونتويا، عن أولى جلسات تدريبات فريقه استعدادا لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال الأربعاء المقبل، بسبب اصابته بشرخ في عظام الوجنة أثناء مباراة إيبار السبت.
وأعلن النادي الكتالوني أن المدافع سيشارك في التدريبات خلال الأيام المقبلة باستخدام رباط واقي على الوجه.

كما غاب عن التدريبات أيضا المصاب منذ بداية الموسم توماس فيرمايلين، وسرجيو بوسكيتس، الذي لم يتعاف من اصابته حتى الآن ولم تتضح إمكانية مشاركته في مباريات الأسبوع المقبل من عدمها.

وعقب فوز البرسا على إيبار بهدفين نظيفين بتوقيع ليو ميسي، الذي انفرد بصدارة "البيتشيتشي"، عزز الفريق الكتالوني بقيادة المدرب لويس إنريكي من صدارته لفرق الليجا.

ويشهد برشلونة أسبوعا هاما على مستوى دوري أبطال أوروبا والليجا، حيث يواجه الفريق سيتي الأربعاء القادم في إياب دور الـ16 عقب فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب بإنجلترا، بينما يلتقي المدريد في مباراة الكلاسيكو المصيرية الأحد القادم بملعب كامب ناو.

ومن المقرر أن يقوم فريق البرسا بتدريبات أخرى الثلاثاء عشية لقاء سيتي، ثم يعودون للمران مرة أخرى الجمعة والسبت استعدادا لمواجهة المدريد الأحد.

هيريرا مطلوب في البارسا

ذكرت مصادر صحفية بريطانية أن أندير هيريرا لاعب مان يونايتد مطلوب في برشلونة الذي يفكر بالتعاقد معه حالما تنتهي فترة العقوبة المفروضة على النادي الكتالوني في سوق الانتقالات.

ويحتاج البرسا للبدء بتعزيز خط وسطه مع تقدم كل من تشافي هيرنانديز وأندريس انيستا في السن، حيث يتوقع أن يرحل الأول نهاية الموسم الحالي، بينما تراجع مستوى الأخير بشكل ملحوظ هذا الموسم.

ويرغب تشافي بالبقاء لموسم آخر في الكامب نو، رغم العروض التي تلقاها من نيويورك ومن أندية قطرية لم يحدد اسمها.

المانيا:

بيلد:

ايفانوفيتش على رادار البايرن

ذكرت مصادر صحفية ان بايرن ميونيخ يأمل في الحصول على خدمات برانيسلاف ايفانوفيتش لاعب تشيلسي الانجليزي

واوضحت الاخبار ان بيب جوارديولا يأمل في الحصول على خدمات ايفانوفيش خلال الصيف تعويضا لاعتزال فيليب لام

وينتهي عقد الصربي الدولي بنهاية موسم 2016 ولذلك كثرت العديد من الشائعات حول رحيله عن صفوف تشيلسي .

شالهانوجلو سعيد باهتمام برشلونة

أعرب هاكان شالهانوجلو، عن سعادته وفخره بربط الصحافة له في الانضمام إلى برشلونة مؤكدًا على أن ذلك الأمر يُضيف له الكثير في مسيرته الكروية.

لاعب باير ليفركوزن الذي يُعتبر أكبر صفقة في تاريخ ليفركوزن بعدما دُفع فيه مبلغ 14 مليون يورو لفريقه السابق هامبورغ، كانت الصحافة أكدت رغبة إدارة برشلونة الظفر به، قبل أن ينفي وكيله الأمر ويؤكد استمراره داخل باي آرينا.

التركي في تصريحاتٍ للصحافة قال: "لا يوجد عرضا رسميا، ولكنني كنت فخور بسماع هذه الشائعات".

وأضاف " وكيل أعمالي سوف يتولى كل شيء له علاقة بالانتقالات، ولكنني سعيد للغاية هنا في ليفركوزن".

وتابع: "لديّ أهداف في حياتي المهنية، ولكن في البداية نحن نسعى إلى أن نهزم أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وأن نصل إلى ربع النهائي.

انجلترا:

دايلي ميرور:

تشيلسي يرفض الهدية في ستامفورد بريدج

سقط تشلسي في فخ التعادل الإيجابي أمام ساوثهامبتون بهدف مقابل هدف خلال المباراة التي احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج".

دخل البلوز اللقاء بهدف نفض غبار الخروج الأوروبي أمام باريس سان جيرمان ضمن بطولة دوري الأبطال من جانب، وتوسيع الفارق مع مان سيتي صاحب المركز الثاني من جانب اَخر.

و سجل للبلوز مهاجمه دييجو كوستا. لكن ساوثهامبتون فرض سيطرته على المباراة وتمكن من إدراك التعادل بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء تقدم لها دوشان تاديش.

بوكتشيتينو ينادي بضم لاعبيه للاسود

صرح ماوريسيو بوكتشيتينو ان لاعبه داني روز يستحق الانضمام لمنتخب الاسود الان.

وقال المدرب “داني روز يعتبر من افضل اللاعب حالياً في انجلترا في مركزه، فهو يقدم اداء مميز مع ناديه خلال تلك الفترة، واتوقع ان يواصل في تطوير مستواه”.

فان جال يغادر في هذه الحالة

أكد لويس فان جال أنه يحظى بدعم من لاعبيه مشيراً إلى إمكانية رحيله عن منصبه في حال ساءت العلاقة بينه وبين اللاعبين.

وكانت الصحافة قد ادعت وجود خلافات بين عدد من لاعبي مان يونايتد و فان جال من بينهم راداميل فالكاو وأنخيل دي ماريا إلى جانب مساعده راين جيجز.

وقال مدرب مان يونايتد في تصريحات صحفية" عندما أعتقد أن علاقتي مع اللاعبين ليست جيدة بما فيه الكافية سوف أرحل، أنا لا أزال في أول مواسمي مع اليونايتد واللقب لا يزال في المتناول، لكن أعتقد أنه اقرب إلى تشيلسي".

وتحدث فان جال عن طموح فريقه فيما تبقى من الموسم قائلاً" ما يتعين علينا الآن هو الاستمرار في التحسن، المركز الرابع هو هدفنا من أجل العودة إلى دوري أبطال أوروبا، بالطبع كانت لدينا بعض اللحظات المخيبة للأمال ولكن يمكننا البقاء على قيد الحياة".

واختتم فان جال حديثه قائلاً" أتذكر عندما أشرفت على تدريب الكمار، في أول مواسمي معه احتل الفريق المركز الثاني وفي الموسم الثاني كنا الثالث وفي الموسم الثالث انتهينا في المركز الحادي عشر، قلت بعدها للاعبين انني أود الرحيل، ولكن بعد ذلك جاء اللاعبون إلى بيتي ليطلبوا مني البقاء، وقلت لهم سأبقى وفي السنة الرابعة حققنا اللقب".

مان سيتي يغري سترلينج بالمال

أفادت تقارير صحفية انجليزية ان مان سيتي يأمل في الحصول على رحيم ستيرلينج لاعب ليفربول واوضحت الاخبار ان ادارة السييتزن ستحاول صيفا استقطاب المهاجم الذي يريد راتبا اعلى.

جدير بالذكر الى ان ستيرلينج قد رفض عرض مقدم من ليفربول في الوقت الماضي وذلك من اجل تجديد عقده، ورحيله عن صفوف الفريق في الوقت القادم امر متوقع للغاية.

ليفربول يجدد عقد الين

وفقاً لتقارير صحفية انجليزية فان نادي ليفربول الانجليزي يعمل في هذه الفترة وذلك من اجل تجديد عقد اللاعب جو ألين ولكي يستمر بصفوف الفريق.

وتشير الاخبار الى ان ادارة ليفربول ستعمل لكي يتم تجديد عقد اللاعب وضمان بقائه مع الفريق.

جدير بالذكر ان الويلزي ( 24عاما ) قد انضم الى ليفربول في عام 2012 قادما من سوانسي وقد شارك مع الفريق في اكثر من 80 مباراة.

كيني ينتحر حزنا على مان يونايتد

أقدم مشجع كيني على الانتحار، حسرة على هزيمة فريقه المفضل مانشستر يونايتد أمام أرسنال، مساء الإثنين الماضي، في كأس إنجلترا، وفق ما أكدته تقارير إعلامية كينية.

وأكدت التقارير أن المشجع الكيني، يبلغ من العمر 42 سنة، وكان أسرّ لأصدقائه بأنه سيقدم على الانتحار في حال هزيمة الشياطين الحمر أمام أرسنال، وهو ما تم بالفعل، حيث ألقى بنفسه من فوق جسر كيليفي في المحيط الهندي، وتم العثور على أوراقه وأمواله وجثته بعد الغرق.

يذكر أن هذه الحادثة تتكرر باستمرار في كينيا، حيث سبق لمشجع لمانشستر يونايتد أن أقدم على الانتحار عام 2013 بسبب خسارة فريق الشياطين الحمر، كما أقدم أحد عشاق أرسنال على الانتحار عقب هزيمة فريقه عام 2009 بسبب خسارة ناديه.

كورييرا ديلا سبورت- روما:

الانجليز يرشحون رافا لتدريب مانشستر سيتي

كشفت بعض التقارير الصحفية الانجليزية بنهاية الاسبوع على ان رافا بينيتيز هو المدرب الاوفر حظا لخلافة مانويل بيليجريني في مانشستر سيتي.

ويقضي المدرب التشيلي ايامه الاخيرة في المان سيتي حسب نفس المصدر بعد ان فقد المنافسة على الدوري الممتاز بخسارة جديدة امام بيرنلي (0ـ1) السبت. كما ان الفريق على بعد خطوة من مغادرة دوري الابطال بعد الخسارة على ملعبه امام برشلونة (1ـ2) في ذهاب دور 16.

وحسب نفس المصادر فإن بينيتيز يعتبر المفضل لادارة المان سيتي على مدربين كـجوارديولا ، و سيميوني.. ، و ذلك لخبرته الطويلة في الدوري الممتاز. كما ينتهي عقد بينيتيز مع نابولي الصيف القادم ، الامر الذي يجعله حرا في التوقيع لاي نادي اخر.

تيفيز مطلوب في ويستهام

اكدت مصادر اخبارية انجليزية ان نادي وست هام يريد الحصول مجددا على خدمات كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس .

وتوضح الاخبار ان ادارة النادي الانجليزي ستعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة وذلك من اجل استعادة تيفيز من جديد بعد ان غادر الفريق الى مانشستر يونايتد و منه الى مانشستر سيتي الى ان جاء الى اليوفي .

جارسيا يريد بقاء دي روسي

اشار رودي جارسيا الى انه يامل في ان يستمر دانيلي دي روسي بصفوف روما.

وقال المدرب “دي روسي لاعب عظيم، اريده ان يستمر مع صفوف الفريق هو لديه الكثير ولكي يقدمه مع صفوف الفريق.

واضاف “هو يستطيع ان يساعد الفريق في المستقبل، والمفهوم من المستقبل انه ليس هذا الموسم فقط”.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

بلاسيو ينقذ الانتر

أنقذ المهاجم رودريجو بالاسيو فريقه انتر ميلان من كمين ومفاجآت مضيفه تشيزينا وسجل له هدف التعادل 1/1.

و واصل تشيزينا رحلة الهروب من منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة وانتزع نقطة التعادل الثمينة التي رفعت رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف فقط خلف كالياري فيما رفع انتر رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام جنوه.

وباغت تشيزينا مضيفه بهدف في الشوط الأول سجله جريجوري ديفريل بعد نصف ساعة ولكن بالسيو انتزع التعادل لانتر في بداية الثاني ليكون التعادل الثاني على التوالي لانتر ويفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بالمسابقة فيما حافظ تشيزينا على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي وحقق التعادل الثاني على التوالي.

انتر لا يريد بقاء بودو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان قرر عدم شراء عقد الدولي الألماني لوكاس بودولسكي بالكامل بعد نهاية عقده، كما أن مستقبله قد لا يكون في آرسنال أيضاً بعد نهاية تلك الإعارة.

مصادر صحفية مقربة من إنتر ميلان أن إدارة النيراتزوري قررت عدم تفعيل بند شراء عقد اللاعب الملقب "بأمير كولن" من آرسنال.

وذكرت المصادر ذاتها ووفقاً لوسائل الإعلام البريطانية أن مستقبل بودولسكي لن يكون في آرسنال أيضاً، حيث ذكرت بأن الفرنسي آرسن فينجر يريد إشراكه ضمن صفقة تبادلية يعيده من خلالها إلى الدوري الألماني.

يرغب مدرب "الجنرز" بمبادلة بودولسكي باللاعب التركي هاكان شالهانوجلو صانع لعب نادي باير ليفركوزن الألماني.

جوميز مستمر مع الفيولا

اكد ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا انه يأمل في ان يحقق العديد من البطولات رفقة ناديه.

وقال المهاجم الالماني “اريد ان احقق البطولات رفقة النادي البنفسجي، اتمنى ان اوصل العمل مع الفريق وان انجح في تحقيق الكثير”.

واضاف “في هذا الموسم نحن فريق منظم للغاية ونملك العديد من المواهب، كذلك نسير جيداً في الدوري والكأس والدوري الاوروبي.

زازا يقترب من توديع الكالتشيو

تؤكد مصادر عديدة ان الدولي سيموني زازا مهاجم ساسولو قد اقترب من الانضمام للدوري الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

و توضح المصادر ان ادارة توتنهام على استعداد لتقديم عرض يصل قيمته الى 17 مليون يورو لشراء زازا .

ولكن نادي يوفنتوس يأمل في الحصول على خدماته ايضا ولكن عرض السيدة العجوز يصل الى 15 مليون يورو لذلك اللاعب يقترب من توتنهام خاصة ان الاخير يعرض عليه راتبا اكبر

اينزاجي: لم يعد هناك حاجة للخسارة

كشف فيلبو انزاجي الى ان ميلان سيعمل بكل قوة وذلك من اجل تحقيق اكبر عدد من النقاط.

وقال المدرب “لم يعد هناك وقت لتضيع نقاط في الوقت القادم، سنذهب الى فلورنسا من اجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط”.

واضاف “رافض تماما ان يتعرض الفريق لخسارة جديدة، نحن سنلعب مباراة بل قوة ونأمل في تحقيق هدفنا”.

سنعمل للفوز على الروزنيري

اشار فيتشينزو مونتيلا الى ان فيورنتينا فريقه سيعمل بكل قوة وذلك من اجل تحقيق الفوز على حساب ميلان خلال مباراة اليوم

وقال المدرب “لن تكون مباراة سهلة علينا، ولكن سنعمل من اجل تحقيق الفوز، نحن لسنا بالفريق الصغير، والفوز هم افضل استعداد لمباراة روما”.

واضاف “ميلان يمر بفترة سيئة ونريد ان نستغل ذلك، ولكن نحترم الفريق للغاية، فلديه مدرب شاب ايضاً ولديه طموح يريد ان يحققه".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. هيريرا مطلوب في البارسا.. والسيتي يغري سترلينج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة