الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. اكتشاف نقاط ضعف نوير.. وإنريكي يخشى جوارديولا

صورة الخبر: مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

اليوفنتوس يتفوق في الارينا

فاز يوفنتوس على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بهدفين لواحد في مباراة كان الفريق الإيطالي الأفضل فيها من حيث استغلال الفرص أمام أداء غير متناغم من لاعبي الريال كان هذا في الشوط الاول اما في الثاني فتحسن اداء الريال كثيرا لكن اليوفنتوس لعب بطريقة دفاعية واضحة لايقاف خطورة كريستيانو.

وتقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل.

نصائح كاكا لبايل

نصح ريكاردو كاكا لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي جاريث بايل باستغلال “الضغط” الواقع عليه من جماهير الريال ليحسن مستواه.
وقال كاكا الذي سبق له اللعب في ريال مدريد في حوار مع قناة (سكاي سبورتس) البريطانية “لم ألعب أبدا مع بايل ولكن أنصحه باستخدام هذا الضغط لتوليد دافع أكبر وثقة في لعبه.

وأضاف اللاعب “الضغط هو شيء يجب التعامل معه في ريال مدريد، الأمر لا يحدث معه فقط بل كل اللاعبين بما فيهم كريستيانو (رونالدو) والذي على الرغم من فوزه بالكرة الذهبية مرتين في الريال فإن بعض الجماهير تطلق صافرات استهجان ضده.

وكان كاكا انتقل لريال مدريد في صيف 2009 مقابل 65 مليون يورو وذلك في نفس الموسم الذي تعاقد فيه الريال مع رونالدو و كريم بنزيمة و تشابي ألونسو وراؤول ألبيول وألبارو أربيلوا.

وتابع اللاعب البرازيلي “نصحيتي لبايل؟ أن يستغل هذه اللحظة ليزداد قوة ويصبح لاعبا أفضل.

وبخصوص انتقاله لأورلاندو سيتي صرح اللاعب “أنا سعيد بهذا الأمر، اللعب في الولايات المتحدة مع هذا الفريق مشروع جديد وفرصة كبيرة وتجربة طيبة.

زيدان مرشح لتدريب مارسيليا

بات زين الدين زيدان أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب نادي مرسيليا بداية من الموسم المقبل .

وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن زيدان دخل ضمن قائمة المدربين المرشحين للإشراف الفني على فريق مرسيليا الفرنسي.

وأضافت أن إدارة مرسيليا بدأت في التفكير في مدرب جديد لقيادة الفريق الأول خلفاً للأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي يقترب من تدريب منتخب السعودية.

وأشارت إلى أن زيدان يعد من المدربين المرشحين لقيادة مرسيليا بالإضافة لكل من هيرفي رينار وباتريك فييرا وأنتوان كومبواري.

ولفتت إلى أن مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان من ضمن الأسماء المطروحة في حال أقدمت إدارة النادي الباريسي على التخلي عن خدماته في نهاية الموسم.

وأوضحت أن زيدان كان بدأ مهمة التدريب كرجل أول في بداية الموسم من خلال الإشراف الفني على الفريق الرديف لنادي ريال مدريد "الكاستيا".

وأكملت أن زيزو كان ضمن الطاقم الفني المساعد للمدرب كارلو أنشيلوتي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نهائي لشبونة في النسخة الماضية 2014.

يذكر أن زيدان قد خضع لدورات تدريبية مؤخراً وذهب إلى ميونيخ لأخذ نصائح من مدرب الفريق البافاري بيب جوارديولا في إطار سعيه لاكتساب خبرات جديدة تؤهله للإبداع والتألق في مهنة التدريب.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

انريكي حذر بشأن تكتيك بيب

يبدو لويس إنريكي مستعداً للمفاجآت عندما يواجه بيب جوارديولا، في نصف نهائي دوري الأبطال اليوم في مباراة من المتوقع أن تكون ممتعة. ويدخل برشلونة الأمتار الأخيرة من الموسم وسط آمال بإحراز ثلاثية أخرى في تاريخه.

لكنه سيحتاج أولاً لاجتياز بايرن في مواجهة مرتقبة. وأحرز جوارديولا السداسية عندما كان مدرباً لبرشلونة في موسم 2008 - 2009، ويحظى بشعبية جارفة في النادي الذي تدرج بين صفوفه حتى أصبح لاعباً مهماً بالفريق الأول.

ويرتبط لويس إنريكي وجوارديولا بعلاقة صداقة منذ لعبهما معاً في صفوف برشلونة ومنتخب إسبانيا، ويحب كل منهما الاعتماد على الاستحواذ على الكرة والتمرير السريع السلس.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي الثلاثاء: "في ظل متابعتي لبايرن ومعرفتي ببيب فإنه ربما تحدث تغييرات ومفاجآت بهدف أن تصبح الأمور معقدة بالنسبة لنا".

وأضاف "لكن رغم ذلك نجحنا على مدار الموسم في تخطي المشكلات التي يحاول المنافسون أن يضعوها في طريقنا، ورغم قوة بايرن وبيب فإننا سنحاول تكرار هذا الأمر".

وأضاف لويس إنريكي "أعتقد أنها ستكون واحدة من أمتع المباريات التي يمكن متابعتها في أوروبا".

ميسي فخور بالثلاثي

تحدث ليونيل ميسى بصراحة شديدة خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة برشلونه أمام بايرن ميونيخ ضمن ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال عن رأيه فيما يتعلق بعديد الأشياء التى شغلت الصحافة العالمية بخصوصه طوال الفترة الماضية.

فبالنسبة للموقعة المنتظرة أمام البايرن والذى يتولى تدريبه ذكر ميسى أنه ينتظر هذه المباراة، لرؤية جوارديولا من جديد.

قال ميسي الذي يلعب مباراته الأوروبية رقم 100 مع البرسا : "جوارديولا يعرف جميع اللاعبين هنا بشكل جيد جداً، نعرف جوارديولا جيداً، وهو يعرفنا جيداً، وهو ما يجعل الحظوظ متساوية 50% لكل فريق فى مباراة الغد".

وتابع: "من الطبيعي أن تكون عودة بيب للكامب نو ستكون مترادفة مع تكريم خاص له فهو سيعود لبيته وسيلقى التصفيق من الجماهير".

وعن خلافاته السابقة مع لويس انريكى، أكد ميسى إنتهاء هذه الأمور، مضيفاً: "العلاقة مع أنريكي؟.. لقد مر وقت طويل على تلك المشاكل، والان العلاقة جيدة مع المدرب".

وعن التفاهم الواضح خلال الفترة الأخيرة مع زملائه فى الخط الأمامى لويس سواريز ونيمار، قال : أنا سعيد الحظ باللعب بجانب لاعبين مثل نيمار وسواريز ، أنا فخور باللعب معهم، حينما يكون بجانبك مهاجمين مثل نيمار وسواريز لا توجد أسرار للنجاح فهم رائعون وعلاقتنا رائعة فيما بيننا".

وأتم: "لا أعرف ان كان الثلاثي الحالى هو الافضل في تاريخ برشلونة، ولكنى الشىء الأكيد أن نيمار و لويس سواريز لاعبون كبار ومن السهل ان تلعب معهم".

نقاط ضعف نويير واضحة

ما هي نقاط قوة وضعف مانويل نويير حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي يواجه برشلونة اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

في البداية لابد من الاعتراف بأن نقاط قوة نوير أكثر بكثير من نقاط ضعفه، لكن نعود للتاكيد على قدرة الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز على هز شباك نوير بالعديد من الأهداف لو حضر التوفيق وتمكنوا من استغلال نقاط الضعف تلك.

من أبرز نقاط قوة نويير أنه قليل الأخطاء في المباريات الكبرى، وأنه رشيق جداً وسريع البديهة، كما يمتاز نويير أيضاً بقوة تسديداته ودقتها عندما يرسل الكرة إلى زملائه في وسط الملعب.

ويمتاز نويير أيضاً بقدرته زيادة سرعة رتم المباراة، ويتمتع نوير بقوة هائلة في المواجهة واحد لواحد عندما ينفرد به أحد لاعبي الخصم. ويتمتع نوير بقوة شخصية كبيرة كقائد ولديه قدرة كبيرة جداً على التركيز.

ويعتبر نيوير متمكناً في اتخاذ المخاطر المحسوبة دون تهور واندفاع مبالغ بهما، كما لديه القدرة على استباق الأحداث واستشعار الخطر المبكر والخروج من مرماه في الوقت المناسب لإبعاد الكرة قبل أن يصل إليها مهاجم الخصم.

في المقابل، هناك بعض نقاط الضعف لدى حارس المنتخب الألماني، ومنها سوء التموضع داخل منطقة الجزاء، وكذلك مشاكل التعامل مع الركلات الركنية.

نويير يعتمد كثيراً على ثقته العالية بنفسه وقدراته، والتي يمكن أن يفتقر إليها اليوم بعد تلقيه عدة أهداف مؤخراً في الدوري، وكذلك بعد المباراة المخيبة التي خاضها أمام بوروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا وإهداره ركلة الترجيح الحاسمة لفريقه.

الصحافة الألمانية:

بيلد

فولفسبورج غير مهتم بالكاي

نفى المدير الرياضي لنادي فولفسبورج كلاوس ألوفس الشائعات التي أثيرت خلال الأيام الماضية عن دخول ناديه في الصراع على التوقيع مع إلكاي جوندوجان خلال سوق الانتقالات القادمة.

وكان نادي "دورتموند" قد أعلن قبل أيام أن لاعبه لن يُمدد عقده الذي ينتهي عام 2016 مع الفريق وبذلك فهو مُرشح فوق العادة للانتقال لفريق آخر هذا الصيف، ومن أبرز الأندية المهتمة ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وقال المدير الرياضي لنادي فولفسبورج عن أنباء ربط ناديه بالتعاقد مع لاعب بوروسيا " تلك الأخبار التي ربطت اسم النادي مع جوندوجان غير صحيحة بالمرة".

من ناحية أخرى فإن فولفسبورج اقترب بشدة من تدعيم خط هجومه بالتعاقد مع "ماكس كروزي" لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ والبالغ من العمر 27 عامًا ويمتد عقد كروزي مع ناديه حتى عام 2017 ولكن لديه بند لفسخ العقد مُقابل دفع 12 مليون يورو ويعتبر توتنهام هوتسبير هو أبرز المنافسين لفولفسبورج عليه.

لم نأت الى برشلونه للنزهة ؟

قال مدرب بايرن ميونيخ بيب جوارديولا، إنه لم يأت إلى ملعب كامب نو "لتلقي تكريم"، بل للقيام بعمله.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه السابق برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال: "لست هنا كي أتلقى تكريما، أتيت للقيام بعملي، الوصول ببايرن إلى المباراة النهائية".

وأعرب عن ثقته في أن جماهير كامب نو سترحب به ، حيث صرح: "هذا هو ما سيحدث مثلما فعلوا دائما في كل عودة لي إلى المنزل، لكن عندما تدور عجلة المواجهة سيتعاملون معي كخصم".

كما لم يخف المدرب التاريخي لبرشلونة شعوره بأن مباراة نصف النهائي أمام البرسا تحمل طابعا خاصا بالنسبة له.

وقال: "لا يمكن تجنب ذلك، عليكم أن تتفهموا الأمر، ليست مباراة عادية بالنسبة لي، لكن هذا لم يجعلني أحيد قيد عما يتعين علي القيام به".

وتابع: "أريد من جماهير كامب نو تشجيع فريقهم، كما أريد من جماهيرنا تشجيعنا في ميونيخ"، في مباراة العودة على ملعب أليانز أرينا.

وبسؤاله عما إذا كان سيحتفل بالتسجيل في مرمى فريقه القديم قال: "احترامي لبرشلونة لا يعتمد على الاحتفال بهدف، إذا سجل لاعبو فريقي سأكون سعيدا للغاية، أرغب في الفوز".

وحول ليونيل ميسي قال جوارديولا: "لا يوجد دفاع بإمكانه وقف خطورته، إنه أمر مستحيل، لا يوجد مدرب يقدر على فعل ذلك، لا يمكن أيقاف الموهبة".

الغيابات ليست عذرا

اعتبر تشابي ألونسو أن الغيابات التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة فريق برشلونة، في نصف نهائي دوري الأبطال لا يجب اتخاذها كعذر، حال وقوع نتيجة سيئة.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "الغيابات ليست عذرا ولكن كنا نأمل في تواجد كل اللاعبين، سنحاول مواجهة هذه المرحلة بنفس الرغبة الدائمة في الفوز".

وأشار ألونسو إلى أن كونه لاعبا سابقا في ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة: "لا يمثل أي أهمية اضافية بالنسبة له في المباراة".

وأضاف اللاعب: "نحن على بعد خطوة من النهائي، تركيزي في مباراة الغد وليس أي شيء متعلق بالسنوات السابقة".

واعتبر ألونسو أن مباراة اليوم في ملعب كامب نو: "تمثل فرصة كبيرة" بالنسبة لفريقه أمام "خصم عظيم" يجب أن يقدموا أمامه "أفضل مستوى" لديهم".

وردا على سؤال بخصوص اذا ما كانت معركة الاستحواذ ستكون أهم عنصر في المباراة أجاب بصورة مبهمة: "توجد كرة واحدة فقط وفريق واحد فقط يجب أن يمتلكها، نحن نعرف فرصنا جيدا".

وبخصوص الفارق بين مدربه الحالي بيب جوارديولا و جوزيه مورينيو والذي يدرب حاليا نادي تشيلسي قال: "كل منهما له شخصية مختلفة ولكن تجربة العمل معهما ثرية للغاية".

وتابع ألونسو: "اللعب تحت قيادتهما شيء شيق وميزة حيث تعرفت على طريقة عمل كل منهما".

وبخصوص المنافسة الدائمة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وزميله السابق في الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو صرح: "إنهما لاعبان عظيمان، ولكن كريستيانو بالنسبة لي هو الأفضل".

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

نجاح جراحة ستاريدج

قال دانييل ستاريدج، انه خضع لجراحة ناجحة لعلاج مشكلة في أعلى الفخذ والتي أنهت موسمه بشكل فعلي.

وابتعد لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 25 عاما بسبب إصابات في الفخذ ولم يلعب منذ فوز فريقه على بلاكبيرن روفرز في دور الثمانية لكأس انجلترا في 8 أبريل الماضي.

وانتهى موسم ستاريدج بمجرد قرار ليفربول بإرساله للولايات المتحدة لتقييم حجم إصابته والتي أبعدته عن اغلب فترات الموسم الحالي.

وعقب خضوعه لجراحة في نيويورك سيبدأ ستاريدج في خوض برنامج تأهيلي ليكون جاهزا للموسم المقبل.

وكتب ستاريدج في انستجرام: "أريد أن ابلغ العالم بأسره انني خضعت لجراحة ناجحة في أعلى الفخذ واحمد الله لأنه هيأ لي السبل الكفيلة بحدوث هذا".

ودخل ستاريدج التشكيلة الأساسية لليفربول في أول ثلاث مباريات بالموسم وسجل هدف الفوز 2-1 على ساوثهامبتون في الجولة الافتتاحية لكنه لم يلعب خلال الفترة بين نهاية أغسطس وقرب نهاية يناير.

وشارك الانجليزي الدولي في 18 مباراة فقط هذا الموسم وسجل خمسة أهداف بينما نجح خلال الموسم الماضي في إحراز 24 هدفا في 33 مباراة.

ولا يزال ليفربول يملك آمالا ضعيفة في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لينال مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتراجع الفريق بفارق أربع نقاط خلف مان يونايتد صاحب المركز الرابع.

اجر مورينهو سيصبح الاعلى بالعالم

ذكرت مصادر صحفية ان رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي اللندني على استعداد لتحسين عقد المدرب جوزيه مورينيو كمكافأة له بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز.

و افادت إن أبراموفيتش يريد تمديد عقد مورينيو لعامين إضافيين مع تحسين أجره. ويمتد العقد الحالي للسبيشال وان حتى 2017، لكن البلوز في مفاوضات متقدمة مع المدرب البرتغالي لإبقائه لفترة أطول في الستامفورد بريدج.

ويتقاضى مورينيو الأجر الأعلى بين المدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبلغ أجره 8.5 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، وقد يرتفع أجره في حال التمديد ليصبح المدرب صاحب الأجر الأعلى في كرة القدم على مستوى العالم.

فيل جونز يعود الى مان يونايتد

تلقى مان يونايتد، دفعة قبل آخر ثلاث جولات في الدوري الممتاز بعودة مدافعه فيل جونز في ظل سعي الفريق للبقاء بالمربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال .

وابتعد جونز مدافع منتخب إنجلترا عن تشكيلة يونايتد منذ منتصف الشهر الماضي بسبب إصابة بالكاحل لكنه لعب مع فريق ناديه تحت 21 عاما الاثنين، ولم يتعرض لأي مشكلات .

وبعد ثلاث هزائم متتالية ليونايتد وفشله في تسجيل أي هدف ستمثل عودة جونز دفعة للفريق الذي يتقدم بأربع نقاط على ليفربول صاحب المركز الخامس .

وسيلعب يونايتد خارج أرضه مع كريستال بالاس السبت المقبل، قبل أن يستضيف أرسنال بينما يختتم الموسم في ضيافة هال سيتي.

وقال جونز لموقع يونايتد: "يبقى المشوار طويلا أمامنا كفريق ويتبقى ثلاث مباريات وكلها مباريات حاسمة، أنا متأكد من قدرتنا على تعزيز موقعنا في أول أربعة مراكز بالدوري.

وأضاف: "أنا سعيد باللعب مع فريق تحت 21 عاما واكتساب بعض اللياقة، أشعر بأني أصبحت جاهزا للعب مجددا وأتمنى أن أكون ضمن تشكيلة الفريق السبت .

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليجري منتشي بالفوز

ابدى أليجري سعادته بالفوز على ريال مدريد، بطل اوروبا موضحاً اسباب دفعه باللاعب ستورارو منذ بداية اللقاء على غير المتوقع .

وقال أليجري في تصريحات تلفزيونية ": "أنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون على ارض الملعب، المكسب كان مستحقاً وهو النتيجة العادلة لما قدمناه على أرض الملعب، كنا نحتاج للعب بشكل اسرع في النصف الثاني من الشوط الأول ولكني اشكر اللاعبين لما قدموه.

وأضاف أليجري: "كان بامكاننا الخروج بنتيجة افضل لو استغل يورنتي الفرصة الأخيرة وسجل الهدف الثالث وذهبنا إلى مدريد بنتيجة أفضل، ولكن امامنا اسبوع لنستعد للقاء بشكل جيد على كل حال.

وعن اسباب الدفع بستورارو في التشكيل الاساسي بدلاً من بيريرا، قال أليجري: "كنت احتاج للاعب يساعدني أكثر على الضغط في وسط الملعب ويؤدي الواجب الدفاعي بشكل أكبر وهو قدم مباراة طيبة للغاية ونفذ كل ما طلبته منه .

وأضاف المدرب: "اجمالاً نحن نضجنا كثيراً خلال البطولة، الفارق كبير بين مستوى الفريق في بدايتها وبين ما نقدمه الان، كنت راضياً للغاية لما قدمناه وعلينا الا ننسى انه لا يوجد كمال في كرة القدم.

ليش : ريال مدريد لم يتعود لقاء الفرق المنظمة

أكد اللاعب السويسري ليشتنشتاير الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس، ان ريال مدريد، هو أحد أقوى الفرق الموجودة على الساحة حالياً، ولكنه لم يعتد كثيراً على مواجهة الفرق المنظمة، مشيداً بفريقه الذي لم يترك لهم مساحات كثيرة خلال اللقاء .

وقال ليشتنشتاينر في تصريحات تلفزيونية: "لقد قدمنا مباراة رائعة وخاصة الشق الدفاعي، لعبنا بشكل منظم ولم نترك لهم مساحات، وبكل تأكيد عندما تفوز على فريق به رونالدو وايسكو ومارسيللو وغيرهم تكون سعيداً.

وأضاف ليشتنشتاينر: "لم نحقق شيئاً حتى الان، المواجهة تتكون من لقائين ولم نلعب سوى احداهما فقط، فقط سعداء بالنتيجة والمحاولة والكفاح ولكننا في النهاية لم نصل إلى هدفنا بعد.

واستمر اللاعب السويسري في حديثه قائلاً: "ريال مدريد أحد أقوى فرق العالم ولكنه لم يعتاد كثيراً مواجهة الفرق المنظمة، ونتمنى ان نقدم ما قدمناه مرة أخرى في مدريد الاسبوع المقبل

زوف : نويير افضل حارس

يعتقد الحارس الاسطوري دينو زوف ان ايكر كاسياس افضل من بوفون، مؤكدا في نفس الوقت ان نويير حاليا افضل منهما معا .

حيث يقول زوف في تصريح له لوسائل الاعلام على خلفية لقاء يوفنتوس ضد ريال مدريد: كاسياس أو بوفون ؟ بالنسبة لي نويير هو الأفضل لكن بين كاسياس وبوفون أنا أفضل كاسياس.

وعن كريستيانو: بالنسبة لي كريستيانو غير أناني ، لاعب يسجل 50 هدفا في العام ليس أنانيا بالنسبة لي هو يلعب من أجل الفريق.

وحول كارلو انشيلوتي: أنشيلوتي هو أفضل مدرب يمكن أن يحصل عليه ريال مدريد ، لقد أثبت أنه مدرب عظيم في إنجلترا وها هو يظهر هذا في أسبانيا

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

تشيلسي وراء ايكاردي

قالت شبكة سبورت ميدياسيت إن تشيلسي بدأ التحرك من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي .

وقالت ميدياسيت إن تشيلسي مستعد لدفع 30 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات مهاجم إنتر ميلان.نهاية هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

واعترف اللاعب بأن مفاوضاته مع الإنتر من أجل تمديد عقده قد تعثرت، مما يمهد الطريق أمام الفرق الراغبة بالتعاقد معه هذا الصيف.

وقال إيكاردي عن تلك المفاوضات وسيرها بعد مباراة خيرية نظمها خافيير زانيتي أسطورة النادي الإيطالي: “إنها في مرحلة صعبة، لكن اليوم الأمر مختلف.”

وأضاف: “الناس في سان سيرو يحبونني وأنا أحترمهم كثيراً. أحاول إسعادهم جميعاً في كل مباراة.”

بيرلوسكوني يبقى الرئيس

أوضح مالك فريق ميلان سيليفو بيرلسكوني انه قد يحتفظ بأغلبية الاسهم الخاصة بالفريق ويتخلى فقط عن الجزء الأقل، وذلك بعدما كانت التقارير الاعلامية الأخيرة اكدت تخلي بيرلسكوني عن 51% من أسهم الفريق وهو ما يسقط عنه حق الادارة.

وقال بيرلسكوني لمراسلي وسائل الاعلام من امام الفندق الذي يجتمع فيه مع الملياردير التايلاندي بي تايتشابول: "لقد عقدنا اجتماعنا السبت واتفقنا على عقد اجتماع اخر قريباً لمناقشة بعض الامور الأخرى، فالهدف الرئيسي هو ميلان وجماهيره وعلينا بحث بعض الضمانات للتأكد من ان الفريق ينتظره مستقبل مشرق".

وأضاف بيرلسكوني: "مستر بي تايتشابول رجل ناجح في عمله ويأخذ الامور بجدية واضحة واصبحنا اصدقاء بعد هذه الاجتماعات المتكررة وأشكره لتواجده هنا، هو قيمة كبيرة ستساعد ميلان مستقبلاً وخاصة في السوق الاسيوي بدءاً من الصين".

واستمر رئيس وزراء ايطاليا الأسبق في حديثه قائلاً: "نسبة الأسهم التي سيحصل عليها بي تايتشابول لا تزال تحت المناقشة، وهناك احتمالية ان احتفظ ب 51% من الاسهم والامر سيأخذ بعض الوقت حتى يُحسم بشكل نهائي... هل سأبقى الرئيس ؟ نعم سأبقى".

بينما اعترف بي تايتشابول ان تفاصيل صفقة شراء ميلان تحتاج لبعض الوقت وذلك بعد عقده السبت اجتماعاً جديداً مع مالك النادي سيلفيو بيرلسكوني مؤكداً ان ميلان فريق كبير.

وقال بي تايتشابول لوسائل الاعلام المختلفة من امام الفندق الذي شهد الاجتماع بعد انتهائه: "اتمنى ان نتوصل إلى اتفاق نهائي قريباً، الأمور كلها تسير بشكل جيد وتشرفت بلقائي مع السيد بيرلسكوني واتمنى ان اكون جزءاً من عائلة ميلان قريباً".

وأضاف بي تايتشابول: "هناك بعض الامور تحتاج للاتفاق فيما يتعلق بتفاصيلها، وهو الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت وهو امر طبيعي في مثل هذه الصفقات الضخمة".

انتر يريد اعادة موراتا

دخل نادي إنتر ميلان، في مفاوضات جدية من أجل إعادة تياجو موتا لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب سان سيرو" مجدداً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصادر صحفية أفادت بأن نادي إنتر ميلان، يرغب بإعادة تياجو موتا مرة أخرى إلى ملعب السان سيرو خلال الفترة المقبلة، في ظل استعدادات النادي لمنافسات الموسم الجديد.

وأضافت بأن صاحب الـ 33 عاماً، ما زال لديه عام كامل في عقده مع النادي الباريسي، ولكن بات من الوارد رحيله عن حديقة الأمراء من أجل العودة إلى ايطاليا .

وقد شارك تياجو ، في 23 مباراة مع نادي باريس سان جيرمان، خلال منافسات الموسم الحالي.

يذكر أن نادي إنتر ميلان يحتل المركز الثامن برصيد 49 نقطة، في الكالتشيو.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. اكتشاف نقاط ضعف نوير.. وإنريكي يخشى جوارديولا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة