الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. جمهور برشلونة يفضل كلوب على جوارديولا .. وصراع إيطالي على مهاجم الريال

صورة الخبر: يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند
يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية

عِناوين الصحافة الرياضية الاوروبية السبت

انجلترا

دايلي ميل

الارسنال يجدد عقد كوتشيلني يتعاقد مع بديل سانيا

اقترب نادي أرسنال من تجديد عقد مدافعه الفرنسي لوران كوتشيلني. وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن ارسين فينجر التقى مع ستيفان كوربيس وكيل أعمال كوتشيلني لوضع الرتوش الأخيرة في العقد الجديد للاعب مع ارسنال.

ويمتد عقد كوتشيلني مع ارسنال حتى موسم 2016/2017، ولكن النادي واللاعب اتفقا على تجديد العقد قبل مونديال البرازيل.
ومن ناحية أخرى أوضحت نفس المصادر أن ارسنال يفاوض الإيفواري سيرجي اورير مدافع تولوز الفرنسي ليحل بديلا لباكاري سانيا.

ويمتد عقد اورير مع تولوز لمدة ثلاثة أعوام ، ولكن النادي الفرنسي قد يوافق على بيعه لمن يدفع خمسة ملايين جنيه استرليني.

مشاركة هازارد الاوروبية محل شك في تشيلسي

تحوم الشكوك حول مشاركة ادين هازارد مع تشيلسي في المباراة المرتقبة أمام اتليتكو مدريد الاسباني يوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وخرج المهاجم البلجيكي الدولي مصابا في ربلة الساق (السمانة) من المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه لن يلحق بالمباراة امام اتليتكو.

وقال ستيف هولاند المدرب المساعد لتشيلسي خلال مؤتمر صحفي "ليس من المؤكد غياب هازارد عن مباراة أتليتكو، ولكنه لم يتدرب مع الفريق بعد مما يعني أن هناك شكوك كبيرة حول مشاركته".

مويس: اذهب الى جوديسون بارك و انا مدرب لمان يونايتد

قلل ديفيد مويس من اهمية حلوله ضيفا على فريقه السابق ايفرتون لاول مرة غدا الاحد.

وظل مويس مدربا لايفرتون طوال 11 عاما قبل انتقاله في نهاية الموسم الماضي لمان يونايتد خلفا للمعتزل اليكس فيرجسون. ولم يحقق مويس بداية موفقة في اولد ترافورد اذ يحتل فريقه المركز السابع بين فرق البطولة العشرين متخلفا بتسع نقاط ومركزين عن ايفرتون الخامس.

وقال مويس في مؤتمر صحفي "اولا وقبل كل شيء فأنني لن أشارك في المباراة بل انها ستكون بين ايفرتون ومانشستر يونايتد."

واضاف "اتوجه الى جوديسون بارك بصفتي مدربا لمانشستر يونايتد ويسعدني ذلك وكنت افخر بوجودي في ايفرتون عندما كنت هناك لكن وظيفتي الان هي السعي لتحقيق الفوز ليونايتد."

ويدخل يونايتد المباراة بافضل سجل خارج ارضه بين فرق البطولة الا انه لم يحقق نفس النجاح في ملعبه وفاز عليه ايفرتون في اولد ترافورد في وقت سابق من الموسم الحالي.

واقر مويس بان فرص يونايتد في الحصول على أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم ضئيلة واضاف "قلنا اننا لن نستسلم.. ورغم ان هذا اصبح شبه مستحيل حسابيا الا انا نستمر في المحاولة."

ومضى مويس قائلا "اللعب في جوديسون بارك يكون صعبا بالنسبة لاي فريق في كل وقت.. لكننا سنحاول الاستمرار في تحقيق النجاح خارج ارضنا."

وسيغيب عن المباراة المدافع البرازيلي رفائيل والمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب الاصابة في حين يتوقع ان يعود للفريق مهاجمه الانجليزي الدولي وين روني ولاعب الوسط مروان فيلاني بعد الشفاء من الاصابة.

الصن

تشيلسي يريد بقاء تيري لكن بنصف الثمن

اقترب فريق تشيلسي من تجديد عقد قائده جون تيري لمدة عام واحد وبنصف الآجر الذي يحصل عليه حاليا. وعرض تشيلسي على تيري /33 عاما/ تجديد عقده ولكن بنصف الراتب الاسبوعي الذي يتقاضاه حاليا رغم مشاركة اللاعب في 32 مباراة في الموسم الحالي. ويحصل تيري حاليا على 150 ألف جنيه استرليني اسبوعيا.

ونفى ستيف هولاند المدرب المساعد لتشيلسي التكهنات المثارة حول العقد بين النادي واللاعب ، مؤكدا في الوقت ذاته أن البلوز يسعى لتمديد عقد اشلي كول وفرانك لامبارد. وقال هولاند "جون قدم موسما رائعا ، لقد حققنا أفضل سجل دفاعي في تاريخ الدوري الإنجليزي ، ولقد شارك اللاعب في أغلب مباريات الفريق". وأضاف "أدرك تماما أن تيري يرغب في البقاء في تشيلسي ، وأتمنى أن يتم التوصل لاتفاق مرضي للطرفين في غضون الاسابيع القليلة المقبلة".

ثلاثي ليفربول ضمن المرشحين لافضل لاعب بالبريميير ليج

جاء ثلاثي ليفربول المكون من لويس سواريز مهاجم اوروجواي وستيفن جيرارد ودانييل ستاريدج ضمن قائمة مختصرة للمرشحين لجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا لأفضل لاعب في العام. وسجل سواريز وستاريدج 49 هدفا فيما بينهما هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز والذي يتصدر مهاجم اوروجواي قائمة الهدافين فيه برصيد 29 هدفا.

وأحرز جيرارد (33 عاما) قائد ليفربول 13 هدفا في الدوري وساهم في صنع 11 هدفا مع ليفربول المتصدر.

ومع تبقي أربع اسابيع على نهاية الموسم يتقدم ليفربول بنقطتين على تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي جاء مهاجمه البلجيكي ايدن هازارد أيضا ضمن القائمة المختصرة للمرشحين للجائزة الى جانب يايا توريه من مانشستر سيتي وادم لالانا من ساوثامبتون.

وأعلت الرابطة في بيان وجود ستاريدج وهازارد ضمن قائمة مختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب صاعد أيضا الى جانب رحيم سترلينج جناح ليفربول ومنتخب انجلترا وروس باركلي من ايفرتون وارون رامسي من ارسنال ولوك شو لاعب ساوثهامبتون.

وفاز جاريث بايل بالجائزتين العام الماضي مع توتنهام هوتسبير قبل انتقاله الى ريال مدريد الاسباني في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم.

وكان اندي جاراي جمع بين الجائزتين في 1977 وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2007.

اسبانيا

سبورت الكاتلونية

خناقة جديدة في برشلونة و سانشيز يصف تاتا "بالخواف"

لا تزال الخلافات قائمة في برشلونة بعد النتائج السلبية الأخيرة والخروج من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد و الهزيمة في غرناطة بالإضافة إلى عدم تحقيق للقب كأس ملك إسبانيا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب الميستايا.

وكشفت مصادرنا عن وجود مشادة كلامية بين جيراردو تاتا مارتينو و أليكسيس سانشيز في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة أمام ريال مدريد.

فالنجم التشيلي عبر عن غضبه على المدرب الأرجتنيني بعد أن ظل مرة أخرى على مقاعد البدلاء في مباراة مهمة ، وقبل المباراة كان من المرتقب أن يلعب سانشيز في التشكيلة الأساسية حيث إعتمد عليه تاتا مارتينو كأساسي في التدريبات قبل النهائي. وما يظهر غضب لاعب أودينيزي السابق هو أنه لم يذهب بعد نهاية المباراة للحصول على الميدالية رفقة زملائه.

ولعب أليكسيس سانشيز فقط خمس دقائق حيث إعتمد عليه تاتا مارتينو بعد أن أحرز جاريث بايل الهدف الثاني لريال مدريد ، وذكرت مصادرنا أن اللاعب التشيلي توجه لتاتا مارتينو بهذه العبارة: "إنك تخاف".

وكانت العبارة الأخيرة التي أطلقها أليكسيس للمدرب الأرجنتيني في إشارة لعدم قدرته على ترك سيسك فابريجاس في مقاعد البدلاء ، حيث خرجت أنباء من الصحافة الكتالونية تؤكد أن مارتينو يعلم أنه في حالة ترك فابريجاس على مقاعد البدلاء فقد تكون الأجواء متوترة داخل الفريق.

فيلاش بواش ينفي صلته ببرشلونة

خرج أندريه فيلاس بواش مدرب زينيت سان بطرسبيرج لنفي الشائعات التي وضعت في الساعات الأخيرة كبديل لجيراردو تاتا مارتينو ، المدرب البرتغالي أصر على أن تركيزه ينصب فقط على المشروع مع النادي الروسي. وقال فيلاس بواش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي زينيت: "تلك المعلومات غير صحيحة ، لم أتلقى إتصالات من نادي برشلونة".

واضاف مدرب بورتو، تشيلسي وتوتنهام السابق: "تركيزي ينصب كليا على زينيت وأنا راض جدا عن عملي هنا ، مشروعنا يمر على بناء فريق قوي للغاية للحصول على نتائج كبيرة ، لدي عقد مع زينيت وأتمنى الوفاء به حتى نهايته".

وتجدر الإشارة أن بواش تم تعيينه مدربا لزينيت فقط قبل قرابة شهرين ليحل محل الإيطالي سباليتي والذي تمت إقالته بسبب النتائج السلبية للفريق في الدوري الروسي ودوري الأبطال.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

تاتا خرج بعد كلاسيكو الكأس بدون كلام

كانت خيبة امل تاتا مارتينو كبيرة ، بعد الهزيمة امام ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا.

وغادر المدرب الارجنتيني الملعب نحو الحافلة مباشرة بعد نهاية المؤتمر الصحفي ، في حين كان جميع اللاعبين في الفريق ينتظرونه في غرفة خلع الملابس بعد نهاية اللقاء ، اذ لم تكن له اي رغبة في الحديث مع اللاعبين بعد تضييع اللقب الوحيد الممكن هذا الموسم.

تاتا مارتينو لم يعطى وجهة نظره او يقوم بتوبيخ اللاعبين كما كانوا ينتظرون ، لانه حسب الصحافة الاسبانية اعتبر ان كل شيء انتهى و لا جدوى من الحديث لأي شخص.

خناقة ابرا و سيلفا في فرنسا تسعد تماما برشلونة

كشفت مصادر صحفية فرنسية أن كلا من زلاتان إبراهيموفيتش و تياجو سيلفا نجمي نادي باري سان جيرمان الفرنسي دخلا في مشادة ساخنة في غرفة خلع الملابس بعد إحدى مباريات الفريق الباريسي.. هذا النبأ تلقته الصحافة الكتالونية بسعادة كبيرة حيث تفتح من الجديد الأبواب لإنتقال محتمل للمدافع البرازيلي.

وذكرت المصادر أن هذه المشادة وقعت في 11 يناير الماضي حينما زار باريس سان جيرمان ملعب "فرانسوا كوتي" ليواجه نادي أجاكسيو متذيل ترتيب الدوري الفرنسي.

وقد تمكن النادي الباريسي من العودة في النتيجة بعد أن كان منهزما في الدقيقة الخامسة ثم قبل نهاية الشوط الاول تمكن الأرجنتيني لافيتزي من تعديل النتيجة وفي الشوط الثاني سجل لاعب خط الوسط ماتويدي الهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 1-2.

وكان السويدي إبراهيموفيتش قد منح تمريرتين حاسمتين في تلك المباراة ولكن بعد النهاية ألقى اللوم على البرازيلي لوكاس مورا بسبب ضياعه العديد من الفرص.. وخرج تياجو سيلفا ليدافع عن مواطنه ولترتفع شدة التوتر في غرفة خلع ملابس متصدر الدوري الفرنسي.

ولا يبدو تياجو سيلفا سعيد في العاصمة الفرنسية.. حيث خرجت عدة صحف تشير الى وجود مشاكل مع مدرب الفريق لوران بلان خاصة بعد الإقصاء أمام تشيلسي في دوري الأبطال.

والمثير كان هو تصريح تياجو سيلفا لوسائل الإعلام الفرنسية والذي ضرب من تحت الحزام مدربه لوران بلان حيث قال أن سبب الإقصاء أمام البلوز كانت بسبب خبرة البرتغالي جوزيه مورينيو والكثير رأى في هذا التصريح تشكيك في قدرات المدرب الفرنسي.

ويسعى برشلونة الى ضم تياجو سيلفا منذ فترة طويلة والبرازيلي لم يخف رغبته في اللعب يوما ما بقميص البلاوجرانا.. ولكن المشكلة التي قد يعاني منها الفريق الكتالوني هي قيمته العالية حيث أن سان جيرمان دفع قرابة 45 مليون يورو لضمه بالإضافة أنه يعتبر المدافع الأعلى أجرا في العالم براتب 10 ملايين يورو صافية من الضرائب.

ماركا المدريدية

جمهور برشلونة يفضل كلوب على بيب

أجرينا استطلاعًا للرأي بين جماهير برشلونة عن المدرب المحتمل للفريق الكتالوني في الموسم القادم ، خلفًا للمدرب الحالي تاتا خيراردو مارتينو.

وتصدر الألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الاستفتاء بنسبة 31.3 % ، يليه المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا الذي يدرب حاليا بايرن ميونخ الألماني 21.4 % ، ثم لويس إنريكي 16 % ، بينما فضل 13.4 % من المشاركين في الاستفتاء بقاء تاتا مارتينو في منصبه.

أما إرنيستو فالفيردي فجاء في المركز الرابع بنسبة 6 % ، يليه مايكل لاودروب 4.8 % ، ثم الهولندي فرانك دي بوير 3.6 % ، وأخيرًا روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بنسبة 3.5 %.

ويمر برشلونة بأسوأ مستوياته منذ أعوام هذا الموسم ، حيث ودع الفريق في أسبوع دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد ، ثم تراجع للمركز الثالث في جدول الدوري بعد الخسارة أمام غرناطة ، قبل أن يخسر نهائي الكأس أمام ريال مدريد 1 / 2 .

لويس فيليبي يثير الجدل من جديد

يشتهر مدافع نادي أتلتيكو مدريد والدولي البرازيلي لويس فيليبي بتصريحاته المثيرة للجدل غالبا لكن الواقعية دائما و هو هنا يقول إن تمثيل المنتخب الاسباني في بطولة كأس العالم أسهل بكثير من تمثيل المنتخب البرازيلي الذي سيمثله لويس فيبليبي في 2014 . وعند سؤاله عبر احدى شبكات الراديو الدولية الناطقة بالبرتغالية حول إذا ما كان تمثيل المنتخب الاسباني في كأس العالم سهل رد ظهير أيسر نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد بالقول:" نعم " قبل أن يفصل في حديثه بالقول:" هنا في البرازيل من الصعب عليك أن تكون ورقة أساسية لدى مدربك في تشكيلة المونديال وأنت لم تلعب بشكلٍ أساسي بصورة مستمرة من قبل، على النقيض مما هو الحال عليه في اسبانيا ". وتابع حديثه :" في إسبانيا على سبيل المثال، في مركز الظهير الأيسر هناك مونريال في آرسنال، مورينو في إشبيلية وخوردي ألبا في برشلونة وعلى الظهير الأيمن هناك أزبيلكويتا في تشيلسي ، خوان فران في أتلتيكو مدريد وأربيلوا في ريال مدريد وهذا يعطيك خيارات أوسع للمشاركة، هذا الأمر ليس موجود في البرازيل حيث تجد أن هناك 10 لاعبين بنفس القدرات في هذين المركزين ".

لويس فيليبي الذي سبق وحقق لقب بطولة كاس القارات مع المنتخب البرازيلي في 2013 اختتم حواره بالحديث عن المنافسة بينه وبين كل من مارسيلو، ماكسويل وأدريانو على الرواق الأيسر للمنتخب مشيداً بمارسيلو بالقول:" بالنسبة لي مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم، أتعلم الكثير منه سواءً في الملعب أو حين نتمرن سويَّةً."

دي ماريا يطمأن الارجنتينيين على ميسي ؟

نقلت مصادرنا تصريحات أنخيل دي ماريا على خلفية تتويجه بكاس ملك أسبانيا أمام الغريم التقليدي برشلونة والتي أدلى بها لإذاعة "راديو أميريكا".

وأكد دي ماريا صاحب الهدف الأول لفريقه في مرمى البلاوجرانا أنه تحدث مع زميله في ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بعد نهاية مباراة كاس الملك وظهر بشكل طيب وهادئ.

وأضاف أنخيل دي ماريا في تصريحاته مؤكداً أن ليونيل ميسي لا يعاني من أي شئ ربما يكون ما يحدث لفريقه مؤخراً له أثر علي وهذا أمر طبيعي، ربما أصبح منافسوه يعرفونه أكثر من اللازم وهذا أمر قد يؤثر عليه.

اس المدريدية

نوير البايرن قد يغيب عن مباراة الريال

ما زال الغموض يكتنف مصير الحارس الدولي مانويل نوير من المشاركة مع فريقه بايرن ميونيخ يوم الأربعاء في المباراة المرتقبة على سانتياجو بيرنابيو في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا.

ويعاني نوير من إصابة في ربلة الساق (السمانة) للساق اليمنى، وهي الإصابة التي لحقت به خلال المباراة التي خسرها بايرن أمام ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة يوم السبت الماضي في البوندسليجا. وأعلن بيب جوارديولا أن نوير سيغيب عن مباراة الفريق اليوم أمام اينتراخت براونشفيج.

ويشارك الحارس الثالث للنادي البافاري لوكاس رايدر مكان نيوير في هذه المباراة في ظل إصابة الحارس الثاني توم شتاركه.

نحن اول من يكشف: ادارة برشلونة مستعدة لبيع ميسي باكبر مبلغ بالتاريخ

فتح مجلس إدارة نادي برشلونة الباب امام نجمه الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي للرحيل عنه عقب بطولة كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف، رغم أن الفكرة كانت مستحيلة في السابق.

وكشفت مصادرنا أن إدارة النادي الكتالوني لم تعد تمانع في بيع ميسي الهداف التاريخي للفريق وصانع أمجاده في حقبة الجيل الذهبي، وقد تتساهل في قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 200 مليون يورو.

نشير الى أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب للحصول على خدمات ميسي، وينافسه مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، والمفاجأة هي دخول الغريم ريال مدريد في المفاوضات.

يأتي هذا التغيير في عقلية الإدارة رغم علمها بكم الخسائر المادية الذي ستتكبده برحيل ميسي، وذلك بسبب تعثر مفاوضات تجديد العقد، حيث يطلب "البرغوث" 25 مليون يورو كراتب سنوي. وتتزامن أنباء رحيل ميسي مع ظهوره بأداء مخيب مع البرسا في المباريات الاخيرة، وتعرضه لانتقادات حادة لأول مرة من جمهور البلاوجرانا واتهامات بالتخاذل في الملعب، وبتحمل قدر من مسئولية الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك وقرب توديع لقب الليجا.

وذكر موقع كاتالوني نقلا عن التلفزيون الكتالوني أن ميسي نفسه مقتنع برغبة برشلونة في التنازل عنه بسبب المغريات المادية الواردة من باريس، حيث يحتاج النادي لدعم مادي في الفترة المقبلة.

بينما أشار تلفزيون كتالونيا ( القناة الثالثة ) الى أن اللاعب الأفضل في العالم أربع سنوات متتالية يشعر بالخداع من إدارة البرسا لعدم تلبية طلباته اثناء مفاوضات تجديد العقد، بجانب عدم تحقيق رغبته بالتعاقد مع مواطنه سرخيو أجويرو نجم هجوم مان سيتي.

كما أكد أن ميسي رفض تماما عرض ريال مدريد، بينما لا يزال مترددا في عرض باريس سان جيرمان، حيث لا يبدو شغوفا بفكرة اللعب في دوري أقل تنافسية مثل الدوري الفرنسي.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

من جديد فيراتي يرفض اليوفي

حسب مصادرنا رفض صانع اللعب الدولي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان فرصة اللعب مع اليوفنتوس حيث اعلن بوضوح انه يريد استكمال ما وصفه بالحلم في باريس مع ناديه الحالي و قال في حديث اذاعي ايطالي انه يرفض فرصة العودة الى الكرة الايطالية لانه وجد نفسه على حد قوله في الكرة الفرنسية اضافة الى ان نادي باريس سان جيرمان لديه مشروع طموح و عملاق للمستقبل حسبما وصف
و كانت اخبار كثيرة قد تناثرت في الفترة الاخيرة حول معاودة اليوفي الاتصال بوكيل اعمال فيراتي و هي الرغبة التي لم ينفها جيوسبي ماروتا المدير العام لليوفي و المسئول الاول عن ابرام الصفقات.

توتنهام يريد اليجري بدلا من فان جال

أشارت تقارير لوسائل الإعلام المحلية إلى أن فريق توتنهام الإنجليزي يسعى للتعاقد مع ماسيميليانو اليجري مدرب ميلان السابق.

وبعد تكهنات كثيرة حول اقتراب لويس فان جال مدرب المنتخب الهولندي من تدريب النادي ، افادت مصادرنا بتأكد نبأ اقتراب اليجري من خلافة تيم شيروود في منصب المدرب في وايت هارت لين. وأوضحت مصادرنا أن اليجري وافق على تدريب توتنهام وأنه سيصطحب معه ماورو تاسوتي لتولي منصب المدرب العام للفريق. و نتوقع أن يكون اليجري قد عاش خلال الأشهر الأخيرة في العاصمة البريطانية لندن من أجل اتقان اللغة الإنجليزية بهدف إيجاد لغة للتواصل مع لاعبي توتنهام.

تأديب ديسترو يغيبه مباريات اربع عن روما

سيغيب ماتيا ديسترو عن مباراة روما أمام فيورنتينا اليوم بعد رفض الاتحاد الوطني الطعن الذي قدمه على قرار إيقافه ثلاث مباريات لتعديه على ديفيد أستوري مدافع كالياري.

وأوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد ديسترو لثلاث مباريات بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية تعديه على أستوري في المباراة التي انتهت بفوز روما 3-صفر في السادس من أبريل.

ويمكن الرجوع الى اللقطات التلفزيونية عند اتخاذ قرارات الايقاف في ايطاليا في حال عدم رؤية حكم المباراة للواقعة فقط.

وكان القرار المبدئي قد اغضب روما صاحب المركز الثاني في الترتيب وزعم مسؤولو النادي أن حكم المباراة شاهد الواقعة نظرا لحصول استوري على انذار بسبب رد فعله.

غير أن حكام اللقاء أخبروا لجنة الانضباط أنهم لم يتخذوا اي اجراء ضد ديسترو لانهم لم يشاهدوا الواقعة. وقال الاتحاد الايطالي "تم رفض الطعن العاجل المقدم من روما ضد إيقاف اللاعب ماتيا ديسترو ثلاث مباريات." وسيغيب ديسترو (23 عاما) لمباراة رابعة بعد حصوله على انذار في المباراة ذاتها.

وسيعود ديسترو للمشاركة مع روما يوم التاسع من مايو عندما يستضيف يوفنتوس متصدر الدوري. في الاولمبيكو ويحتل روما المركز الثاني في الدوري بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس المتصدر قبل خمس مباريات على نهاية البطولة وسيتمكن من التأهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا إذا تغلب على فيورنتينا في المباراة المقبلة.

وسجل ديسترو 13 هدفا في 18 مباراة لروما منذ عودته من إصابة في الركبة في ديسمبر الماضي مما جعله ينافس على مكان في القائمة النهائية للاتزوري المشارك في كأس العالم. ولكن تشيزاري برانديلي أكد هذا الأسبوع أنه سيستبعد أي لاعب يتم طرده أو يسيء التصرف.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

الانتر و اليوفي يتصارعان على موراتا الريال

كشفت تقارير إخبارية أن ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، ، قد يرحل عن صفوف فريقه الإسباني بنهاية الموسم لكي يلعب في الكالتشيو . وذكرت مصادرنا أن إنتر ميلان ويوفنتوس يسعيان بقوة لضم المهاجم الشاب. وأشارت إلى أن مالك نادي إنتر، الملياردير الإندونيسي إريك توهير، حدد موعدا للقاء فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في 24 أبريل للتفاوض بشأن اللاعب. ويطلب الريال 20 مليون يورو مقابل بيع المهاجم مع إمكانية استعادته بعد موسم واحد، وهو العرض الذي قد يقبله إنتر. كما أبرزت المصادر أن اليوفي يسعى أيضا لإتمام صفقة ضم موراتا بشكل نهائي.

نشير الى أن موراتا سيختار اللعب في صفوف اليوفي إذا كان الأمر بيده، حيث يعد الأقرب لحسم لقب الكالتشو للموسم الثالث على التوالي وسيشارك الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا، بينما يحتل إنتر المرتبة الخامسة.

كاييخون: لم اندم ابدا على القدوم الى نابولي و الرحيل من الريال

أكد الاسباني خوسيه كاييخون أن رحيله عن ريال مدريد الصيف الماضي كان قرارا صعبا، ولكنه شدد على أنه لا يشعر بالندم مع اقتراب الموسم الأول له مع نابولي من نهايته.

وانتقل نجم وسط فريبق نابولي كاييخون /27 عاما/ إلى صفوف نابولي مقابل نحو عشرة ملايين يورو بعدما فشل في حجز مكان أساسي في التشكيل الأساسي لريال مدريد.

وقدم لاعب الوسط الاسباني مستوى رائعا مع نابولي هذا الموسم، وسجل 12 هدفا في 32 مباراة في الدوري الإيطالي.

وقال كاييخون : رحلت عن ريال مدريد من أجل البحث عن فرصة أكبر لتطوير أدائي، من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب، ومن أجل تغيير مسيرتي".

وأضاف: "لم يكن القرار سهلا.. من الصعب الرحيل عن ريال مدريد، ولكن الجانب الكروي في شخصيتي طغا على قراري وبالتالي رحلت إلى نابولي". وأوضح :"تحدث رافاييل بينيتيز و أخبر ريال مدريد أن لدي بعض العروض، ولكني كنت مقتنعا بكل ما فعله، ويمكنني التأكيد الآن على أنني لم أفعل سوى الصواب".

وختم كاييخون حديثه بالقول :"أشعر بالراحة هنا، وبدعم الجماهير.. أتمنى أن أحقق كل الانجازات الممكنة مع نابولي".

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. جمهور برشلونة يفضل كلوب على جوارديولا .. وصراع إيطالي على مهاجم الريال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88709

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة