الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي .. ميسي مرشح للعودة أمام خيتافي .. وتشيلسي يعرض ماتا للبيع

صورة الخبر: صباحك أوروبي .. ميسي مرشح للعودة أمام خيتافي .. وتشيلسي يعرض ماتا للبيع
صباحك أوروبي .. ميسي مرشح للعودة أمام خيتافي .. وتشيلسي يعرض ماتا للبيع

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

عناوين الصحافة الرياضية الاوروبية الثلاثاء

اسبانيا

ماركا المدريدية

كريستيانو يسجل الهدف الاربعمائة مع الريال

حقق ريال مدريد فوزاً هاما على ضيفه سلتا فيجو بثلاثة أهداف نظيفة و سجل هدف الابيض الأول لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة بعد أن استغل تمريرة سحرية من زميله البديل خيسي رودريجز سددها بيمناه على يسار يوال رودريجيز في الدقيقة (67)، وأضاف رونالدو الهدف الثاني من متابعة عرضية كارفاخال (ق82) قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه (ق90+2) ليحرز أول هدفين له في 2014 ويصل للرقم 400 هدف في مسيرته والتاسع بالتخصص في مرمى سلتا فيجو.
الكرة الذهبية ليست نهاية العالم

اكد كريستيانو رونالدو "سوبر ستار" ريال مدريد حضوره حفل الكشف عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" وتوزيع الجوائز السنوية للاتحاد الدولي لكرة القدم مساء الاثنين 13 يناير بمقر "الفيفا" في زيورخ، وأعتبر أنه من العدل أن يفوز بالجائزة تتويجا لتألقه في عام 2013 لكنه اعتبر عدم الفوز باللقب ،"الحصري" للبعض على حد وصفه، ليس نهاية العالم. وقال رونالدو:" إذا فزت بالكرة الذهبية سأكون سعيد وإذا لم أفز فهي ليست نهاية العالم ". وأضاف رونالدو:" الكرة الذهبية ؟ الموضوع مغلق ولا أريد أن أتحدث أكثر عن هذا الأمر، كل ما أقوله إنني سأكون في زيورخ يوم الاثنين القادم، ولا أعرف ما إذا كان من العدل أن أفوز بالجائزة أم لا ، لكن كل ما أريد أن أقوله إنني سأواصل القيام بعملي مع الفريق وأساعده النادي الملكي في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات".

ا س المدريدية

ب س جي يحاول من جديد مع داني الفيش

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لاعادة محاولة التعاقد مع داني ألفيش، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية و افادت مصادرنا أن بي إس جي يسعى لتكرار محاولته التي فشلت قبل انطلاق الموسم الجاري لضم البرازيلي. ويسعى النادي الفرنسي لتدعيم هذا المركز بصفوفه في ظل سعيه لتكوين فريق قادر على حصد لقب دوري الأبطال الأوروبي.ويخطط النادي الفرنسي المدعوم بالمال الخليجي القطري الانتظار لانتهاء عقد ألفيش مع برشلونة في 2015 المقبل وتتويجه بكل الألقاب المتاحة مع النادي الكتالوني ورغبته في خوض تحد جديد.يذكر أن اللاعب كان قد صرح لقناة (بلوس) الفرنسية أنه لا يغلق الباب أمام الانتقال لباريس سان جيرمان أو أي نادي آخر، مبديا في نفس الوقت احترامه لتعاقده مع البرسا.

كوينتراو يريد مان يونايتد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدافع ريال مدريد فابيو كوينتراو يرغب في الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتفالات الشتوية ، بعد أن كان قريباً من ارتداء قميص الشياطين الحمر في الصيف الماضي على سبيل الإعارة. وأكدت صحفية “ميرور” البريطانية أن اللاعب الدولي البرتغالي يسعى للرحيل بسبب الدور الثانوي له في فريق المدرب كارلو أنشيلوتي (شارك فقط في أربع مباريات في الدوري) ، مما يهدد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل. واضافت الصحيفة البريطانية أن المدافع فابيو كوينتراو قد طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز العمل على اخراجه من نادي ريال مدريد في يناير ، حيث يمكن أن يكتمل الانتقال مقابل نحو 14.5 مليون يورو. واعترف كارلو أنشيلوتي بعد المباراة الودية ضد باريس سان جيرمان في قطر أن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب ولن يسمح بمغادرة أي لاعب خلال فصل الشتاء ، في إشارة واضحة على عدم رغبته برحيل كوينتراو الذي لم يلعب منذ الثاني من نوفمبر.

سبورت الكاتلانية

هل يلعب ميسي و نيمار مباراة الكأس ؟

يبدو ليو ميسي ونيمار جاهزين للعودة لتشكيلة برشلونة امام خيتافي في كأس الملك غدا الاربعاء الا ان اختيار التشكيلة لن يكون بالأمر الهين لجيراردو مارتينو في ظل المستوى الجيد للثنائي بيدرو واليكسيس سانشيز. وابتعد ميسي منذ منتصف نوفمبر بسبب اصابته في عضلات الفخذ الخلفية ومن المتوقع أن يعود المهاجم الهداف للملاعب في مباراة الذهاب بدور الستة عشر بينما تنتظره مواجهة قمة في الدوري امام اتليتيكو مدريد يوم السبت استأنف ليو التدريب مع برشلونة منذ عودته من برنامج تأهيلي في بوينيس ايريس وروساريو وسجل ثلاثة اهداف في مباراة ودية الجمعة الماضي.

ولم يلعب ميسي في مباراة الاحد التي فاز فيها الفريق على ايلتشي الا انه من المتوقع ان يحصل على بعض الوقت للعب في ظل محاولته لاستعادة لياقة المباريات. أما نيمار فعوقب بالايقاف في المباراة الاخيرة في عام 2013 حين حل برشلونة ضيفا على خيتافي في الدوري قبل ان يحصل على راحة امام ايلتشي لكن في غيابه استطاع الفريق الفوز 5-2 و4-صفر على التوالي حيث سجل بيدرو وسانشيز ثلاثة اهداف لكل منهما. وقال مارتينو للصحفيين "لم اقرر من سيلعب الان امام خيتافي." واضاف "بغض النظر عمن سأختاره ستكون هناك نتائج غير مباشرة والبعض سيوافق والبعض سيعترض." وتابع "سيجذب بيدرو انتباه اي مدرب وهو من نوعية اللاعبين الذين بوسعهم ان يقدموا اداء جيدا امام اي فريق. يمكنه ان يهدي تمريرات تؤدي لاهداف وهو مميز في تحركات القدمين والضغط. سيكون من الصعب ان تقرر امره."

وقال مارتينو ان سانشيز "بدا اقوى" من نيمار في التدريبات وان قراره بترك اللاعب البرازيلي على مقاعد البدلاء بدا وجيها حيث سجل التشيلي سانشيز ثلاثة اهداف في مرمى ايلتشي.
واضاف مارتينو "بعد مشاهدتهم في المباريات السابقة فانني اتطلع لمن هو في افضل صورة. قد تعتقد ان هذا يحدث لاسباب اخرى الا ان بعض اللاعبين يعودون متأخرين عن الباقين الى التدريبات (عقب عطلة عيد الميلاد)." وتابع "ارى ان اليكسيس اكثر قوة من نيمار ويجب ان اتخذ قرارا."

فالديز : ابتعدوا

اعلن الحارس فيكتور فالديز انه يريد من الجميع التوقف عن إثارة السؤال حول مستقبله الكروي، مؤكدا أنه أعلن منذ عام أنه سيترك فريقه الحالي بعد نهاية العقد الذي يجمعه بفريقه برشلونة. وقال الحارس فالديز في حوار صحفي :الأمر لا يتعلق بي شخصا فقط، ولكن أيضا بالفريق الذي سأنضم له، منذ أكثر من عام أعلنت أنني سأرحل عن برشلونة، أعتقد علينا أن نغلق الحديث حول هذا الموضوع الآن". وتحدث فالديز عن عدم الإعلان عن البديل حتى يغادر هو الفريق رسميا و قال: "لن يكون هذا أمرا سيئا إذا أعلنوا عن بديلي قبل مغادرتي فلا مانع في ذلك الكل يعرف أني سأغادر و على الفريق إيجاد بديل لي". وأكد فيكتور فالديز أن زملاءه في الفريق حاولوا إقناعه بالبقاء و قال: "زملائي هنا حاولوا إقناعي بالبقاء، بالفعل هناك أجواء ودية هنا وسيكون من المؤسف أن أترك أصدقائي، ولكن ماذا نفعل، هذه هي طبيعة الحياة". وعاد الحارس الثاني لمنتخب إسبانيا للفريق خلال مقابلة إلتشي بعد غياب بسبب الإصابة.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

هاتريك سانشيز يجعله نجما في الصحافة التشيلية

تألق أليكسيس سانشيز في مباراة برشلونة أمام إلتشي مساء الأحد في ظل غياب ميسي ونيمار، جعل اعلام بلاده تشيلي يتغنى بقدراته حيث لعب دور البرازيلي والأرجنتيني في الفريق الكتالوني وأحرز هاتريك وهو الأول له بقميص البلاوجرانا منذ وصوله في عام 2011 قادما من أودينيزي الإيطالي. وأثار سانشيز ثورة في أغلفة الصحف التشيلية الإثنين، وعنونت صحيفة "ايل ميركوريو": "ألكسيس سانشيز يضيء مع أول هاتريك له في برشلونة"، وتضيف نفس الصحيفة: "وصل لهدفه ال 11 وهو الأمريكي الجنوبي مع أكثر أهداف في الليجا".

أما صحيفة "لا تيرسيرا" التشيلية ذكرت في غلافها: "سانشيز يحرز أول هاتريك له مع برشلونة، المهاجم التشيلي كان شخصية الفريق الكتالوني أمام إلتشي وبالإضافة إلى ذلك سجل أول هدف له من ضربة حرة". ومن جهتها صحيفة "إيل غرافيكو" وتحت عنوان: "سانشيز كسرها في فوز برشلونة 4-0 على إلتشي وأحرز ثلاثة أهداف مع ركلة حرة رائعة قالت غادر الملعب والكامب ناو يحتفي به.. إنه أول هاتريك له بزي الفريق الكتالوني.

وأخيرا صحيفة "آخر الأخبار" التشيلية وضعت أليكسيس في غلافها بجانب مارك بارترا، تحت عنوان: "الجميع يريد إلتقاط صورة مع اللاعب الرائع".

شتيجن الالماني بطريقه الى برشلونة

كشف ماكس إيبيرل المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني عن أن حارس مرمى الفريق مارك أندريه تير ستيغن لن يمدد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو من عام 2015. وقال المدير الرياضي في تصريحات على تويتر: "مارك قال لنا أنه لن يقبل العرض المقدم لتمديد عقده". وبذلك فإن مستقبل الحارس الألماني الشاب سيكون في برشلونة حيث أن النادي الكتالوني مهتم بالحصول على خدماته منذ أكثر من عام وإرتبط كثيرا لخلافة فيكتور فالديز الذي سينتهي عقده نهاية هذا الموسم.

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

جارسيا لا يعترف

لازال رودي جارسيا يؤكد على ان أن الوضع لم يحسم بعد بالرغم من الفوز الكبير الذي حققه يوفنتوس على روما بثلاثية وابتعاد فريقه عن الصدارة التي يحتلها يوفنتوس بثماني نقاط كاملة مبدياً سعادته باداء فريقه خلال الساعة الأولى من اللقاء. وقال جارسيا في تصريحات تلفزيونية " لا أعلم اذاما كانت تلك هي اسوأ طريقة لتوقف سلسلة عدم الهزيمة التي بدأنها من اول الموسم ام لا ، ولكني اشعر بالالم بالتأكيد لانهائي المباراة بتسع لاعبين ". وأضاف جارسيا "عندما كانت النتيجة هدفين للاشيء كان لدينا فرصة للعودة ولكن الحظ لم يكن في صفنا ، فحتى الهدفان تلقيناهما في توقيتات سيئه غيرت شكل اللقاء ، لقد لعبنا بشكل جيد طوال الساعة الاولى وخصوصاً الشوط الاول لدرجة اني نسيت اني العب على ارض الفريق المتصدر والذي لا يترك اي فرصة للضيوف على ارضه دائماً منذ عامين". وعن موقف فريقه من الفوز باللقب بعد الخسارة قال جارسيا " البطولة لم تنته بعد ، فلايزال هناك ستون نقطة اخرى متاحة لكل فريق في البطولة ، ولكن منذ بداية الموسم وان اؤكد ان هدفي ليس الفوز بالدوري الا ان العودة للمشاركات الاوروبية بعد فترة غياب ونحن الان في المركز الثاني بعد انتهاء نصف المسابقة تقريباً أمر ليس سىء".

بوفون : الفوز هدية من السماء

قال جيجي بوفون الحارس الدولي ان الفوز الذي حققه يوفنتوس على فريق روما هو الرد الافضل على كل منتقدي يوفنتوس هذا الموسم مؤكداً ان فريقه برهن بشكل عملي على انه الأقوى في ايطاليا. و شبه الفوز بهدية تنزل من السماء خاصة و انها جاءت في منتصف فترة الاعياد و اضاف : الاحصائيات والارقام تتحدث عن نفسها ، لقد اثبتنا بشكل عملي احقيتنا في اعتلاء الصدارة واكدنا على اننا الاقوى في ايطاليا و اكمل بوفون " هناك نقاط فارقة في مشوار الفريق تدفعه للتألق مثل الخسارة الموسم الماضي على يد الانتر او الخسارة هذا الموسم على يد فيورنتينا ".

لاتسيو ريا يقهر انتر ماتزاري

حقق لاتسيو فوزا متأخرا على ضيفه إنترميلانو بهدف نظيف، وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه قبل النهاية بتسع دقائق وبهذا الفوز يصعد لاتسيو للمركز العاشر برصيد 23 نقطة، بينما يهبط إنتر للمركز السادس برصيد 31 نقطة.

نابولي يهزم سامبدوريا

أحرز نابولي فوزا ثمينا على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما البلجيكي داريز ميرتنز.

وبفوزه عزز نابولي ترتيبه الثالث في جدول الكالتشو برصيد 39 نقطة، ليبقى على بعد نقطتين فقط من الوصيف روما، تقدم ميرتنز بهدف صنعه له الأرجنتيني جونزالو إيجواين، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بعده بعشر دقائق وبهذه الخسارة تجمد رصيد سامبدوريا عند 18 نقطة محتلا المرتبة الخامسة عشرة مؤقتا، ليقترب من مراكز القاع. يذكر أن نابولي أنهى الموسم الماضي في الوصافة خلف اليوفي.

برقيات تأييد و مساندة واسعة لروسي

شهد يوم الامس انهمار خطابات التأييد و المؤازرة على جيوسبي روسي مهاجم فيورنتينا الذي اصيب بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مما يعني انه قد يعتزل الكرة نهائيا و كان من بين من ارسلوا رسائل تأييد تشيزاري برانديلي مدرب الاتزوري و الذي اكد ً انه في إنتظاره قبل السفر للبرازيل للمشاركة في المونديال، و كان روسي قد تعرض للاصابة في مباراة ليفورنو الاحد
وقال برانديلي في تصريحات صحفية : " نحن في إنتظارك جوزيبي روسي". وأضاف مدرب إيطالي: " انه لاعب رائع يملك شخصية رائعة وهو يعلم جيداً حجم اعجابي به وتقديري لموهبته ". يذكر ان روسي كان قد غاب عن الملاعب لفترة بلغت عام ونصف منذ اكتوبر 2011 وحتى ابريل 2013 قبل ان يعود اللاعب بقوة هذا الموسم ويحتل صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو ويحجز مقعده مرة اخرى في تشكيلة الآزوري. و رغم هذا تقول مصادر طبية انه لم يتقرر حتى الان ان كان سيحتاج الى جراحة او لا.

جازيتا ديلا سبورت

كاكا يقود الميلان للفوز

أحرز ريكاردو كاكا هدفين ليقود ميلان للفوز 3-صفر على اتلانتا وتحقيق انتصاره الخامس فقط هذا الموسم في دوري الكالتشيو وتقدم كاكا بهدف لميلان قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول ليحرز هدفه المئة مع ميلان في كل المسابقات. وأمسك كاكا قميصا مكتوب عليه "كاكا 100". وأضاف كاكا الذي عاد إلى ميلان بعدما قضى سنوات غير موفقة في ريال مدريد الهدف الثاني قبل أن يسجل زميله الشاب برايان كريستانتي الهدف الثالث بعد دقيقتين بتسديدة قوية. وهذا أول هدف رسمي لكريستيانتي البالغ عمره 18 عاما مع ميلان.

وأصبح رصيد ميلان بعد هذا الفوز 22 نقطة من 18 مباراة وتقدم إلى المركز العاشر في الدوري بينما يأتي اتلانتا في المركز الخامس عشر.

كاكا سجل الهدف المئوي مع الميلان

تمكن ريكاردو كاكا من تسجيل الهدف رقم 100 مع ميلان في المباراة ضد أتلانتا في الدوري وسجل ريكاردو كاكا الهدف رقم مائة بقميص ميلان في جميع المسابقات ، ولكن عدد الأهداف الأكبر كان في الدوري الإيطالي حيث وقع على 74 هدفاً. اما تفاصيل الأهداف المئة التي سجلها مع ميلان ، فقد سجل كاكا 74 هدفاً في الدوري ، 24 هدفا في دوري أبطال أوروبا ، وهدفا واحدا في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية. وخلال مشواره مع نادي ميلان ، فقد سجل كاكا مائة في 286 مباراة رسمية في جميع البطولات ، وهو اللاعب العاشر الذي يصل إلى المئوية مع الروسونيري.

تجدر الإشارة إلى أن كاكا كان قد عاد إلى نادي ميلان في الصيف المنصرم بعد مغامرة غير ناجحة مع نادي ريال مدريد.

انجلترا

دايلي ميل

الاردايس مازال يحظى بثقة مالكي ويستهام

أرسل الثنائي المالك لفريق وست هام يونايتد خطابا مفتوحا إلى جماهير النادي المتعثر اليوم حيث قدما الدعم للمدرب سام ألاردايس عقب الخسارة الكبيرة 5-صفر أمام فريق الدرجة الثانية نوتنجهام فورست في كأس إنجلترا لكرة القدم. ويحتل النادي اللندني المركز قبل الاخير في الدوري الممتاز حيث فاز مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة ويواجه مهمة صعبة في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية امام مانشستر سيتي غدا الاربعاء. ويعطي أي تصويت بالثقة من قبل أي مجلس ادارة عادة مؤشرا على قرب رحيل المدرب لكن بدا أن ديفيد جولد وديفيد سوليفان مالكي وست هام قد أعفيا ألاردايس من تحمل اي خطأ. وقال الاثنان إنه كان من الصعب على المدرب ان يتأقلم مع الظروف المحيطة بمباراة الدور الثالث امام فورست في ظل ابتعاد الكثير من اللاعبين. وقال جولد وسوليفان في الخطاب الذي نشر بموقع النادي على الانترنت "ندرك أن سام لم يفقد طموحه او رغبته وانه ملتزم بجعل وست هام ناديا كبيرا في الدوري الانجليزي." وأضاف "ربما تشكل هذه اوقاتا صعبة للجميع في وست هام لكن لا أحد في النادي يشعر بالذعر. يعتقد جولد وسوليفان ان الاردايس هو افضل شخص يجب الابقاء عليه." وتابع "الاولوية القصوى هي البقاء في الدوري الممتاز. دفع النادي كافة المبالغ المطلوبة للبقاء في الدوري الانجليزي الممتاز وسينفق ثانية في يناير وفي ذهنه هذا الامر." وابتلي وست هام بسلسلة من الاصابات وسيبتعد اندري كارول حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في القدم.

دايلي ميرور

ليفا اختار البايرن من زمان

اعترف ارسين فينجر ، بمحاولته ضم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الالماني في فترة سابقة ، مؤكدا على ان اللاعب رفض التفاوض مع الفريق ، لأنه بالفعل كان قد اعطى كلمته بالانتقال الى النادي البافاري. اذ قال فينجر في تصريح له لوسائل الاعلام المحلية :” نعم حاولنا التعاقد مع ليفاندوفسكي ، لكنه بصراحة كان قد اعطى كلمته لبايرن ميونيخ قبل 18 شهرا من الان.. ، لقد راقبنا تحركات الاندية للتعاقد معه ، و كنا ننتظر الفرصة المناسبة ، لكن على مايبدو كان من الصعب جدا منافسة فريق بقوة بايرن ميونيخ المالية..” وعن توجهات ارسنال في يناير الجاري:” لا استبعد اي شيء.. ، ماريو ماندزوكيتش؟ كما قلت لا نستبعد اي شيء ، لكن من الصعب التعاقد مع ماريو حاليا ، الصفقة قد تكون ممكنة اكثر في الصيف.."

عرض خوان ماتا على الاندية الكبرى

ذكرت مصادر صحفية أن وكيل أعمال خوان ماتا لاعب خط وسط تشيلسي قد عرض خدمات اللاعب على عدد من الأندية الأوروبية في إيطاليا وإسبانيا في فترة الانتقالات الشتوية. وأكدت المصادر أن وكيل ماتا الذي هو أيضاً والده يسعى سعياً حثيثاً للبحث عن مخرج لنجله الذي عرضه على العديد من الأندية الأوروبية بما في ذلك ريال مدريد ، برشلونة ، إنتر ميلان ونابولي. وكان الموسم الماضي استثنائياً لخوان ماتا مع المدرب رافائيل بينيتيز ، حيث اختارته جماهير البلوز كأفضل لاعب في تشكيلة الفريق ، ولكنه في هذا الموسم لعب ثلاث مباريات كاملة في جميع المسابقات. ويدرك اللاعب الدولي الإسباني أن جلوسه على مقاعد البدلاء مع نادي تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو قد يقلل من فرصه للمشاركة في نهائيات كأس العالم ، وهو يريد أن يجد حلاً قبل انتهاء السوق الشتوية.

كلاتنبرج براءة

أكد اتحاد الكرة ، أن الاتهامات التي وجهها آدم لالانا قائد فريق ساوثهامبتون للحكم مارك كلايتنبرج ، لم يثبت أنها تدل علي سوء سلوك ، وبالتالي لن يتعرض للعقاب. وقال الإتحاد في بيان صدر عنه :" تلقي الإتحاد الإنجليزي شكوى من نادي ساوثهامبتون ، يزعم فيها تعرض لاعبه آدم لالانا لعبارات مسيئة من الحكم مارك كلايتنبرج." وأضاف الإتحاد الإنجليزي :" بالنظر إلي التعليقات وكما هو مبين من الشكوى ، لا تشكل أي سوء سلوك وفقاً لقواعد الإتحاد الإنجليزي، ونتيجة لذلك لن يتم توقيع أي عقوبات وسيغلق هذا الملف." وكان لالانا قد قال أن الحكم الذي أدار مباراة الفريق أمام إيفرتون ، قال له بعد مطالبته بركلة جزاء :" لقد اختلفت منذ أن لعبت لمنتخب إنجلترا، لم تكن معتاداً علي ذلك."

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي .. ميسي مرشح للعودة أمام خيتافي .. وتشيلسي يعرض ماتا للبيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة