الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › فينجر: ويلبيك يلعب دورا هاما مع ارسنال

صورة الخبر: فينجر
فينجر

قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إن المهاجم داني ويلبيك يلعب دورا هاما في أداء الفريق هذا الموسم على الرغم من انتقاله للعب في مركز الجناح الذي لا يفضله.ويواجه ارسنال منافسه مانشستر يونايتد - الذي سبق وان لعب له ويلبيك - في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين المقبل. ويبدو أن لاعب المنتخب الانجليزي سيشارك أيضا في مركز الجناح كما كان الحال دوما خلال فترة وجوده في اولد ترافورد.

وعقب انضمامه لارسنال مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24.3 مليون دولار) العام الماضي بدا أن فرصه في اللعب في مركزه المفضل كمهاجم صريح محدودة مع عودة اوليفييه جيرو من الإصابة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ليسجل تسعة أهداف في 15 مباراة. وقال فينجر خلال مؤتمر صحفي "انه (ويلبيك) في غاية الأهمية وخاض العديد من المباريات منذ بداية الموسم." وأضاف "اعتقد انه يلعب في كل مباراة تقريبا. مركزه يأتي ضمن ثلاثي الهجوم سواء كرأس حربة صريح أو على يمين أو يسار رأس الحربة. يمكنه أن يلعب في أي مركز."

وتابع "انه واحد من اللاعبين الذين شاركوا في اغلب المباريات التي خضناها ولكن ليس في آخر مباراتين. هناك لحظات في الموسم تجد ان بعض اللاعبين يشاركون بنسبة اقل." وكانت بداية مسيرة ويلبيك سريعة مع ارسنال إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما اكتفى بتسجيل سبعة أهداف في 26 مباراة. وقال فينجر "تجده في اغلب الأوقات مشاركا في الهجوم لأنه لا يمكن لأي لاعب أن يشارك في مباراة خلال اغلب فترات الموسم." وأضاف "تملك لاعبا مثل أوليفييه جيرو الذي يشارك في الوقت الحالي بعد أن غاب لأربعة أشهر. شارك ويلبيك خلال تلك الفترة في كل مباراة تقريبا." وتابع "يلعب بشكل جيد للغاية ضمن تشكيلتي وهو لاعب استثنائي سيكون له مستقبل كبير. أنا سعيد لضمه."

المصدر: الرياضي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فينجر: ويلبيك يلعب دورا هاما مع ارسنال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32232

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة