الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. مو يواصل عناده.. السيتي يدخل صفقة بيدرو.. وكومباني يتمنى اصابة هازارد

صورة الخبر: صباحك أوروبي.. مو يواصل عناده.. السيتي يدخل صفقة بيدرو.. وكومباني يتمنى اصابة هازارد
صباحك أوروبي.. مو يواصل عناده.. السيتي يدخل صفقة بيدرو.. وكومباني يتمنى اصابة هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

رافا يريد " الدبابة "

أكدت بعض الصحف الإسبانية أن رافاييل بينيتيز يريد تعزيز وسط الفريق بلاعب من العيار الثقيل حيث يبدو أنه لا يريد الاعتماد على لوكاس سيلفا وزميله إياراميندي الذي من المنتظر أن يباع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وبهذا فإن بينيتيز سيعتمد فقط على كاسيميرو، كروس ومودريتش، في انتظار أن يتم استقطاب لاعب رابع لمساعدتهم.

ويليام كارفاليو" لاعب فريق سبورتينج لشبونه يعتبر من بين المفضلين لدى بينيتيز حيث أنه كان قد شارك في مناسبات عديدة مع المنتخب البرتغالي وقدم أداءً ممتازًا مع فريقه في البطولة الموسم الماضي كما أن البنية الجسدية وطول اللاعب الذي يصل ل 1.87 متر يجعلانه إضافة إلى مهاراته وعمره الذي لم يتجاوز بعد 23 سنة لاعبًا متكاملاً من جل النواحي.
يذكر أن ويليام كان قد أثار إعجاب العديد من الأندية كتشيلسي، باريس سان جيرمان وكذلك مدرب مانششستر يونايتد لويس فان خال لكن ثمنه المرتفع والبالغ 45 مليون مليون جعله يختار الفرنسي شنايدرلين .
مان يونايتد يجمد دي خيا رسميا بسبب الريال

كشف مدرب مانشستر يونايتد لويس فان خال عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الملحمة المحيطة بقضية دافيد دي خيا الحارس الاسباني كان خارج قائمة الفريق ضد توتنهام في افتتاح الدوري الانجليزي ، كما غاب ايضا عن لقاء استون فيلا امس وكان فان خال قد ادعى ان سبب استبعاده هو ان الحارس ليس في حالة ذهنية جيدة لارتباطه الدائم بالانتقال لريال مدريد.

فان خال عاد ليكشف عن تفاصيل جديدة عشية اللقاء بالقول ان القرار تم اتخاذه بالاتفاق مع دي خيا الذي رفض اللعب امام توتنهام و ضد استون فيلا حيث قال:” لست الوحيد من يقرر في هذا الموضوع هناك مدرب حراس المرمى ايضا فرانس هوك لقد تحدث لدي خيا في هذه المسألة، لقد سأله هل تريد اللعب ضد توتنهام جواب دي خيا كان لا. بالنسبة للقاء ضد استون فيلا استبعدته من قائمة الفريق واخبرته بذلك واظهر رد فعلي ايجابيا.

بيكيه اساء مجددا للريال

أثار جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة حالة جدل جديدة بعدما تطرق لذكر نادي ريال مدريد مرة أخرى خلال احتفالات فريقه بالفوز بلقب بطولة السوبر الأوروبي.

وقال بيكيه بعد فوز فريقه ببطولة السوبر الأوروبي الثلاثاء: “هيا يا فتيان فلنحتفل وليذهب كل من ينتمي لريال مدريد إلى الجحيم فليرونا ونحن نعيد الكرة وكان بيكيه قد أشعل جدلا مماثلا مع ختام الموسم الماضي خلال احتفالات برشلونة بتحقيق الثلاثية (دوري الأبطال والدوري وكأس الملك) عندما قال: “شكرا كيفين رولدان لقد بدأ كل شيء معك وأشار بيكيه خلال ذلك الاحتفال إلى المطرب كيفين رولدان الذي شارك في إحياء حفل عيد ميلاد كريستيانو رونالدو في يناير الماضي، حيث دخل ريال مدريد في دوامة من التراجع منذ ذلك التاريخ.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

بلباو ينهي حلم السداسية

كما كان متوقعا استغل أتلتيك بلباو حالة الارهاق الشديدة التي يعاني منها ضيفه برشلونة و هزمه بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب سان ماميس الجديد لحساب ذهاب كأس السوبر الاسباني.

برشلونة دخل اللقاء طامعًا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل له الطريق نحو اللقب الخامس هذه السنة، أمام الأتلتيك، فلم يكن همه سوى الانتقام من خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا قبل شهرين من الآن.

أتلتيك بلباو عمل جاهدًا على استغلال الغيابات الكثيرة التي عانى منها برشلونة بسبب القرارات التقنية للويس إنريكي والذي أرد إراحة اللاعبين ليدخل بـ"الفريق الثاني"، فتمكن صاحب الدار من فرض كلمته والسيطرة على وسط الملعب ، مع عزل نجم الفريق "ليونيل ميسي" عن باقي زملائه.

الضغط المُتقدم الذي فرضه الفريق الباسكي أربك حسابات لويس إنريكي ولاعبيه، فلم تصل الدقيقة الرابعة عشر حتى اقترف "تير شتيجن" خطأ فادحًا بخروجه من مرماه وإبعاد الكرة برأسه في اتجاه ميكيل سان خوسيه الذي لم يتوان عن إطلاق قذيفة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس وأعطت تقدمًا مستحقًا لأصحاب الأرض.

و بعدها ظهر جليا عدم قدرة لاعبي برشلونه على مجاراة النسق السريع لاصحاب الارض خاصة و ان البلاوجرانا لعب الثلاثاء ليلا مباراة مرهقة للغاية في كاس السوبر الاوروبي و كان اللاعبون يتمنون نهاية المباراة بسرعة للخلاص من الكابوس .

انريكي قام بكثير من التعديلات

أعلن لويس إنريكي عن تغييرات كثيرة جدًا على تشكيلته التي خاضت مباراة بلباو مقارنة بتلك التي شاركت أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي.

إنريكي لم يعتمد على أسماء كثيرة معهودة في تشكيلته، فيما أقحم بيدرو كأساسي رغم أنه يبدو قريبًا جدًا من الرحيل. لكنه استمر مع شتيجن بالمرمى.

ادوريز : مباراة الاياب ستكون صعبة للغاية

أبدى أرتيز أدوريز، لاعب أثلتيك بلباو سعادته بالفوز على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني بأربعة أهداف نظيفة، حملت ثلاثة منها توقيعه، الا أنه حذر من صعوبة مباراة الإياب الاثنين المقبل على ملعب كامب ناو.

وقال أدوريز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نحن سعداء للغاية، نعرف مدى صعوبة الفوز على برشلونة، وتسجيل أربعة أهداف في مرماه أمر شبه مستحيل".

وأوضح: "ولكن لا تزال هناك مباراة إياب، وستكون صعبة للغاية لأنهم الأفضل، وهم قادرون على فعل أي شيء".

وفيما يتعلق بمباراة الإياب، أشار: "سنحاول أن نلعب بأسلوبنا، وتسجيل هدف، ومنعهم من تسجيل أربعة أهداف".

برشلونه يعلن رسميا رحيل اداما

أعلن نادي برشلونة امس انتقال مهاجم فريقه الرديف أداما تراوري إلى أستون فيلا الإنجليزي مقابل عشرة ملايين يورو ، إضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات.

ويحتفظ برشلونة بحق إعادة شراء اللاعب خلال السنوات الثلاثة الأولى من عقد اللاعب وحق الأولوية إزاء انتقال محتمل.

ويبدأ تراوري، أحد أكثر اللاعبين الواعدين في ناشئي برشلونة، مغامرته في الدوري الإنجليزي الممتاز إزاء نقص فرص اللعب في الفريق الأول للبرسا.

وصرح تراوري عقب إعلان انتقاله رسميا “إنه لشرف لي أن آتي إلى هنا. إنه ناد أبدى رغبة في ضمي منذ اليوم الأول وجعلني أشعر بأهميتي في مشروعه.

تحدثت مع المدرب وترك لدي انطابعا جيدا سواء له أو لما ينتظره مني”.

مانشستر سيتي يدخل صفقة بيدرو

ادعى الخبير في شؤون كرة القدم "جيليم بالاج"، أن إدارة مانشستر سيتي دخلت على الخط في صفقة نجم برشلونة "بيدرو"، على أمل إقناعه بالانضمام إلى قلعة الاتحاد، قبل أن يحصل مانشستر يونايتد على توقيعه.

وخسر الدولي مكانه في تشكيلة لويس إنريكي الأساسية، منذ قدوم لويس سواريز الصيف الماضي، ما أثار الشكوك حول مستقبله في كامب نو، لا سيما بعد تصريحات المدير الرياضي للنادي روبيرت فيرنانديز التي أشار خلالها، إلى رغبة اللاعب في الرحيل، في حين، أكد صاحب الشأن بأنه لا يرغب في ترك النادي، ليزداد الغموض حول هذا الموضوع أكثر من أي وقت مضى، حتى بعد أن قاد فريقه للفوز على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبية.

وبعدما شوهد صاحب الـ28عامًا حزينًا أثناء تسلم رفاقه كأس السوبر الأوروبية، انتشرت أنباء شبه مؤكدة، عن اقترابه من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، إلا أن الخبير الإسباني، أكد أن دخول السيتي في الصفقة، قد يقلب الأمور رأسًا على عقب، خاصة بعد أن أظهرت العائلة الإماراتية المالكة للنادي الانجليزي ، استعدادها للموافقة على كافة شروط البلاوجرانا لحسم الصفقة في أسرع وقت.

وفي هذا الصدد قال جيليم بالاج تليفزيونيا : من الواضح أن مانشستر يونايتد وبيدرو في مفاوضات منذ فترة، لكن الآن مانشستر سيتي تدخل وعرض على برشلونة عرض مالي أقوى من عرض مانشستر يونايتد، ما يقوله برشلونة لبيدرو الآن، لا نريدك أن تذهب، لكن إذا كان هناك فريق يريد التعاقد معك، فسوف تضطر لدفع قيمة الشرط الجزائي والتي تُقدر بنحو 30 مليون يورو".

"في هذه اللحظة، ما نفهمه أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 28 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو متغيرات، لكن مانشستر سيتي على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي بالإضافة إلى مليوني يورو فوق قيمة الشرط الجزائي".

المانيا:

بيلد:

البايرن خماسية في هامبورج

افتتح بايرن ميونخ بطولة البوندسليجا بفوزٍ سهل وساحق على هامبورج بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على الأليانز آرينا.

خماسية البايرن افتتحها مهدي بن عطية وفي الشوط الثاني سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني ثم توماس مولر هدفين في ا ودوجلاس كوستا ، ليحصل البافاري أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

شوط المباراة الأول جاء مملًا إلى أقصى درجة، فقد اكتفى بايرن ميونخ بالسيطرة على مجريات المباراة، مع خروج قليل إن لم يكن شبه معدوم لهامبورج من منتصف ملعبه إلى منتصف ملعب خصمه.

الشوط الثاني كان أفضل نسبيًا في بدايته من الأول، فقد بدأ هامبورج قليلًا في الخروج من مناطقه.

لكن بايرن في آخر ربع ساعة كان يلعب ويغرد وحيدًا في الملعب أمام استستلام لا مثيل له من هامبورج، و الذي واصل لاعبوه ماكينة الاهداف لتصل الى خمسة بالنهاية .

بيب : ميسي فقط هو الاستثناء

قال بيب جوارديولا إن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في العالم المُستثنى من تنفيذ أوامره.

ولم ينجح المدرب الإسباني في تحقيق آمال الجماهير البافارية على المستوى الأوروبي وفشل على الأقل في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسميه في ألمانيا.

وفي حوارٍ صحفي للحديث عن استعدادته بايرن ميونخ للموسم الجديد قال صاحب الـ 44 عامًا "هذا الموسم، كل اللاعبين سيقومون فقط بما أريده أنا".

وأضاف "سأخبرهم بما يجب فعله وعليهم فقط الاستماع والتنفيذ، لاعب واحد فقط في العالم ليس عليه فعل ذلك وهو ميسي".

وقاد البرغوث الأرجنتيني برشلونة تحت إشراف جوارديولا لتحقيق سداسية تاريخية فردية على مستوى العالم في 2009 كما فاز بأربعة كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية بين 2009 و2012.

توخيل لا يعرف

قال توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند أنه لا يعرف إلى أي مدى يُمكن لفريقه أن يصل خلال الموسم الجديد.

وعانى دورتموند كثيرًا الموسم الماضي للفوز بمقعدٍ مؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد بداية متعثرة مع يورجن كلوب وصل فيها الفريق إلى مراكز الهبوط.

توخيل حذّر لاعبي فريقه من خطورة المواجهة التي تنتظرهم غدًا السبت أمام مونشنجلادباخ وأكد أن لاعبي الفريق بإمكانهم مواصلة التحسن.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال صاحب الـ 41 عامًا "ما زلنا نتعرف على تشكيلة الفريق في الوضعية الجديدة ونرى كيف يتعامل اللاعبون مع القرارات، لم نصل إلى أقصى حد بعد لكن ولأكون صريحًا لا أعرف ما هي حدودنا".

وأضاف "لقد وجدت أننا وصلنا إلى الطريق الصحيح بعد فترة قصيرة من الاستعدادات للموسم الجديد لكن ما زال علينا العمل، نحن بحاجة لتقديم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة، مونشنجلادباخ واحد من أصعب وأعقد المهام".

توخيل طمأن جماهير النادي عن حالة كيفين كامبل وأكد عودته للمشاركة في التدريبات وكشف أن رومان بوركي سيواصل كحارسٍ أساسي في المنافسات المحلية "كامبل عاد لتدريبات الفريق، إريك دورم ونوري شاهين ليس بعد".

من جهة أخرى تعهد ماتس هاملز قائد خط الدفاع بمساعدة الفريق على تقديم أداء دفاعي أفضل من الموسم الماضي الذي شهد تسجيل 42 هدفًا في مرمى الفريق الأصفر.

"نحن نستعد بشكلٍ جيد لمواجهة السبت ولكل الموسم، أعتقد أننا سنرى تحسنًا في طريقة اللعب تحت الضغط، الأمور تسير بشكلٍ جيد لكننا سنواجه خصمًا صعبًا جدًا".

وأضاف "هدفي على المستوى الشخصي أن تستقبل شباكنا أقل من هدفٍ واحد كمعدل في نهاية الموسم".

هيكينج مريض بسبب دي بروين

ربطت الصحف العالمية منذ بداية اللانتقالات الصيفية الحالية كيفين دي بروي بالعديد من الأندية الأوروبية الضخمة كريال مدريد، برشلونة ومانشستر سيتي.

لكن مدرب فولفسبورج ديتر هيكينج منزعج مما تقوم به الصحافة حيث أنها في كل مرة تطرح عليه نفس الأسئلة عن اللاعب والتي تكون متعلقة بمسألة رحيله أو بقائه في النادي.

حيث قال في هذا السياق "إنهم يقومون باللعب بأعصابنا، في كل مرة أتلقى نفس الأسئلة والجواب يكون واحدًا. عليهم أن يفهموا أنه لا يمكنني إعطاء أي معلومة إضافية".

وأضاف "لايمكنني الإجابة عن هذا السؤال، فالأمر من اختصاص المدير الرياضي للنادي "كلاوس ألوفس" .

وفي حديثه عما إذا كانت هذه الأخبار تؤثر على تركيز اللاعب "إذا رأيته كيف يتعامل سيعطيك انطباعا أنه لا يفكر أبدًا في الرحيل. لكن من الممكن أن يفكر في ذلك في ذلك حين يكون وحيدًا فهذا أمر عادي".

ثم تابع "إنه الأن يتدرب معنا بشكل جيد فهو يضع كل تركيزه على المباراة الأولى للفريق في البوندسليجا يوم الأحد، ولهذا فإن كثرة الأسئلة تزعجنا".

يذكر أن دي بروين في الموسم الماضي كان قد سجل 10 أهداف وأعطى 20 تمريرة حاسمة الأمر الذي ساعد الفريق على احتلال المركز الثاني في البوندسليجا.

انجلترا:

دايلي ميرور:

يونايتد بالطريقة الفيرجسونية يواصل الفوز

واصل مان يونايتد انطلاقته القوية في بداية الدوري بحصده النقطة السادسة على التوالي بعد انتصاره خارج ملعبه على أستون فيلا بهدف دون رد أحرزه عدنان يانوزاي في الشوط الأول من مباراة ملعب فيلا بارك.

اليونايتد دخل اللقاء بتواجد سيرجيو روميرو في حراسة المرمى نتيجة المشاكل المستمرة بين النادي وحارس مرماه الاساسي ديفيد دي خيا .

الشوط الأول لم يشهد الكثير من الفريقين، إذ اكتفيا بمحاولات خجولة لتهديد مرمى المنافس، ولكن الرعونة وعدم التوفيق لازم الطرفين .

و كانت اللقطة الوحيدة المعبرة هي الهدف تمريرة خوان ماتا البينية الممتازة لداخل منطقة الجزاء ليراوغ الشاب البلجيكي مدافع الفيلانس ويُسدد نحو المرمى مانحًا فريقه الأفضلية.

كما تغاضى الحكم ميك دين عن مطالبة لاعبي فيلا بركلة جزاء نتيجة عرقلة ميكا ريتشاردز من ماتيو دارميان.

مو يواصل عناده

في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مان سيتي واصل جوزيه مورينهو عناده في موضوع طبيبة الفريق و قال ان الطبيبة و الطبيب لن يحضرا المباراة القادمة و انه لن يرد على اية اسئلة بعيدة عن كرة القدم .

كومباني يتمنى اصابة هازارد

يتمنى فنسنت كومباني مدافع مان سيتي، إصابة إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، بالإسهال قبل مباراة الفريقين غدا على ملعب الاتحاد في قمة لقاءات الجولة الثانية من الدوري.

وقال كومباني مازحاً: "أتمنى إصابة هازارد بالإسهال".

وأضاف: "دعونا نتحدث بجدية، لا يمكن التقليل من تأثير هازارد مع تشيلسي، ففي مباراة الأسبوع الماضي أمام سوانزي سيتي لم يقدم المستوى المأمول في الشوط الأول، ولكن عندما لعب فريقه بعشرة لاعبين في الشوط الثاني، كان الأكثر خطورة لقدرته الفائقة على المرور من 4 مدافعين في لعبة واحدة، وعندما يتحرك علينا تجهيز أربع خطط في وقت واحد لإيقافه".

وواصل قائد السيتي: "موهبة هازارد لا تقل عن ميسي وكريستيانو رونالدو، ولكنه لم يصل إلى المعدل التهديفي الخارق لهما، إلا أن أداءه تطور بشدة في السنوات الأخيرة، لا أستطيع المراهنة على إمكانية وصوله لنفس المعدل، ولكن يكفي أنه وراء هذين النجمين".

وشدد فنسنت كومباني على أن الموسم الجديد يعتبر تحدياً كبيراً له لتعويض ضياع لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه بدء الاستعداد مبكراً ليكون في كامل لياقته البدنية، ضارباً المثل بجون تيري قائد تشيلسي الذي توقع الجميع اعتزاله منذ 4 أعوام، ولكنه كان من أفضل لاعبي الفريق الموسم الماضي، وقاد "البلوز" للتتويج بلقب الدوري.

وكان مان سيتي افتتح مشواره بالبريميير ليج بفوز كبير خارج أرضه على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 0/3، بينما سقط تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 2/2.

سر اصرار بالو على البقاء

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية أن ماريو بالوتيلي مُهاجم ليفربول رفض الانتقال هذا الصيف والعودة إلى السيري آ طمعًا بمكافأة الولاء.

ورغم فشله في موسمه الأول مع الريدز واستبعاده من تشكيلة برندان رودجرز لا يبدو بالوتيلي مستعدًا للتخلي عن مبلغ كبير من المال دون وجود عرض قوي من نادٍ كبير.

مصادرنا تذكر إن صاحب الـ 25 عامًا سيستحق الحصول على مكافأة الولاء نظير استمراره كلاعبٍ مع ليفربول إلى ما بعد 31 أغسطس.

إن رقمًا من ست خانات سيحصل عليه بالوتيلي إن قرر البقاء مع ليفربول رغم أن ذلك يعني مشاركته مع الفريق الرديف.

بيل يتعهد بمصافحة مو

تعهد مانويل بيليجريني بمصافحة جوزيه مورينيو ، بعد انتهاء مباراتهما معًا، غدا على ملعب الاتحاد ليفتح صفحة جديد مع سبيشال وان، بعد واقعة عام 2013 الشهيرة.

والمعروف أن علاقة المدرب التشيلي بسبيشال وان ليست على ما يرام، وذلك منذ أن رفض الأول مصافحة حاكم ستامفورد بريدج بعد فوز أسود غرب لندن على السيتزينز بهدفين مقابل هدف في أكتوبر عام 2013، ومع ذلك، أشار المدرب اللاتيني إلى أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه الموسم، مستشهدًا بالمصافحة التي تمت بينهما في مباراتي الموسم الماضي، رغم شدة الخلاف بينهما.

وسُئل بيليجريني عما إذا كان ينوي مصافحة مورينيو بعد انتهاء مباراة الأحد ، فكانت إجابته في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة "صحيح هناك خلافات بيننا، ولكني دائمًا أحرص على مصافحته".

وعلى صعيد آخر، تحدث عن جاهزية مهاجمه سيرخيو أجويرو لبدء مباراة الأحد بعد تعافيه من إصابته الأخيرة، وقال عنه "لقد عمل أجويرو لمدة أسبوع عام دون أن يتعرض لمشاكل، ربما لم يتعاف من إصابته بنسبة 100%، لكنه أفضل الآن، والآن نحن مستعدون للدوري الإنجليزي، وأجويرو لم يَعد لديه مشاكل".

إيطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

يوفنتوس يدخل معركة سوريانو

اقتحم يوفنتوس الصراع بين ميلان ونابولي على روبرتو سوريانو لاعب خط وسط سامبدوريا وتقدم بعرضٍ رسمي من أجله بقيمة 15 مليون يورو.

وارتبط اللاعب السابق في صفوف شباب بايرن ميونيخ بالانتقال إلى الروسونيري أو البارتينوبي خلال هذا الصيف لكن الآن هناك منافس جديد تصدر السباق من أجله.

ووفقًا لمصادر صحفية فإن يوفنتوس عبروا لماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا عن رغبتهم في التعاقد مع سوريانو وجاهزيتهم لتقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو .

العرض الذي تقدم به يوفنتوس يفوق كثيرًا الـ 10 ملايين يورو اللازمة لفسخ عقد اللاعب مع ناديه وهو عرض يتفوق على ما تقدم به ميلان ونابولي من أجل اللاعب.

روما يسحق سيفيل

حقق روما فوزا مثيرا أمام سيفيل 6-4 في المباارة الودية التي جمعتهما امس على ملعب الأوليمبيكو في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

بدأت المباراة بإثارة قوية من جانب فريق ذئاب العاصمة الذي أحرز هدفين في أول ثماني دقائق.

افتتح التسجيل المهاجم إدين دجيكو الوافد الجديد إلى صفوف روما وأحرز فاسيليس توروسيديس الهدف الثاني وسجل دجيكو الهدف الثالث في الدقيقة 42 من كرة رائعة للجناح المصري محمد صلاح.

وجاء الهدف الرابع بعدها بدقيقتين عن طريق لاعب الوسط راجا ناينجولان .

وواصل روما تفوقه في بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الخامس عن طريق محمد صلاح .

واختمم القائد فرانشيسكو توتي السداسية بعدها بثماني دقائق من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح خوان إيتوربي.

وانتفض الفريق الاندلسي ليسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق دنيس سواريز هدفين ، وخوسيه أنتونيو رييس و كوكي.

انتر يحاول مع لاعب فولفسبورج

حاول فريق انتر ميلان التعاقد مع لاعب فولفسبورج ايفان بيريسيتش حسب طلب مانشيني خلال سوق الإنتقالات الصيفية، لكن النادي الألماني رفض بيع اللاعب الكرواتي.

وافادت تقارير صحفية عن إهتمام النيراتزوري بضم الجناح البلجيكي درايس ميرتينز الذي أبدى رغبته من قبل في الرحيل عن صفوف نابولي وقد يشرك النيراتزوري مدافعه خوان خيسوس ضمن الصفقة حيث يرغب مدرب نابولي في تدعيم دفاعه في الموسم المقبل باللاعب البرازيلي.

وفي مقابلة خاصة أجرها وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا صرح قائلًا " إنتقال ميرتينز إلى إنتر ؟ ليست مجرد شائعات، قد يحدث بالفعل."

وأضاف " درايس سعيد في نابولي، لكن خلال الأسبوع القادم سنعرف المزيد عن مستقبله إذا كان سيستمر أو سيرحل."

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

ابرا سيظل بباريس هذا الموسم

أعلن مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أن موكله لن ينتقل إلى ميلان ولا إلى أي مكانٍ آخرٍ في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الروسونيري متحفزٌ بشدةٍ لضم المهاجم العملاق -33 عاماً- منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن إعلان مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن عدم نيتهم للتخلي عن إبرا اضطر وكيله لنهج نفس نهجم في استبعاد رحيل اللاعب هذا الصيف.

وقال رايولا في تصريحٍ لقناة التليفزيون الاولى الهولندية "أستبعد رحيل إبراهيموفيتش، فهو مهمٌ جداً لمُلَّاك النادي الباريسي".

جديرٌ بالذكر أن الهداف السويدي كان قد نجح في إحراز 56 هدفاً خلال 85 مباراةٍ خاضها بقميص الديافولو في جميع المسابقات، قبل أن يرحل للبي إس جي في صيف 2012.

كومان يريد البقاء باليوفي

قال وكيل أعمال جناح يوفنتوس الشاب كينجسلي كومان أن اللاعب يُحب ناديه وأكد اهتمام بايرن ميونخ وأندية أخرى بخدمات اللاعب.

وارتبط لاعب المنتخب الفرنسي تحت 21 عامًا بالانتقال إلى العملاق البافاري كما شجّعه زميله السابق ولاعب خط وسط بايرن ميونخ الحالي آرتورو فيدال على اتخاذ نفس الخطوة.

وفي حوارٍ صحفي قال مكرم ناصر أن اللاعب يُركز على مستقبله مع السيدة العجوز وأوضح "وصلنا عرض من بايرن ميونخ لكن يوفنتوس لا يُريد التخلي عنه".

وأضاف "ريد بول ليبزيج و سالزبورج كذلك مهتمان بكومان لكن يوفنتوس يُعرف قيمة الموهبة التي بين يديهم ويريدون رؤيته في الملعب كذلك كينجسلي يُحب يوفنتوس ويُريد الفوز معهم".

يُذكر أن كومان انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس في صفقةٍ مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان وأن عقده مع البيانكونيري ينتهي في 2019.

كالينيتش الى الفيولا

أكد نادي دِنيبرو بيتروفسكي الأوكراني أن مهاجمه نيكولا كالينيتش سيسافر إلى إيطاليا من أجل الإنضمام إلى صفوف نادي فيورنتينا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، عقب قضاءه أربعة مواسم بالدوري الأوكراني.

ويرغب الفيولا بقيادة باولو سوازا تدعيم خط هجومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015 إستعدادًا للموسم المقبل، وتعويض رحيل ماريو جوميز إلى صفوف بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء نهاية الموسم.

وأعلن الموقع الرسمي لوصيف الدوري الأوروبي لعام 2015 أن المهاجم البالغ من العمر (27 عاما) ودع زملائه بالفريق والطاقم الفني، وسيسافر إلى مدينة فلورنسا من أجل توقيع العقود الرسمية مع فيورنتينا.

وأكد وكيل أعمال كالينيتش في وقت سابق أن اللاعب أنهى الإتفاق مع مسؤولي الفيولا بشأن البنود الشخصية في عقده، منتظرا التوقيع على العقود الرسمية.

نابولي يريد جيلاردينو

يواصل نادي نابولي في تدعيم صفوفهم استعدادًا للموسم ولتعويض خيبة أمل الموسم المنقضي مع رافا بينيتيز.

وأكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، عن إهتمام فريق الجنوب بالتعاقد مع المهاجم المخضرم ألبيرتو جيلاردينو.

وأفادت تقارير الصحفي المتخصص في سوق الإنتقالات أن نادي نابولي تواصل مع مسؤولي نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني من أجل إمكانية التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا.

وترغب إدارة النادي في تدعيم هجومها الذي يعاني من نقص، حيث يتواجد جونزالو هيجواين فقط عقب إعارة الكولومبي دوفان زاباتا إلى صفوف أودينيزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وإنتقل المهاجم الحائز على لقب كأس العالم 2006 مع الاتزوري جيلاردينو إلى صفوف جوانجزو إيفرجراند خلال إنتقالات صيف عام 2014 قادمًا من صفوف جنوا، وخاض النصف الثاني من الموسم المنقضي ضمن صفوف فيورنتينا على سبيل الإعاره.

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. مو يواصل عناده.. السيتي يدخل صفقة بيدرو.. وكومباني يتمنى اصابة هازارد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64085

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة