الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. 10 شروط تعجيزية لرونالدينيو.. وأرسنال يسعى لضم موراتا

صورة الخبر: صباحك أوروبي.. 10 شروط تعجيزية لرونالدينيو.. وأرسنال يسعى لضم موراتا
صباحك أوروبي.. 10 شروط تعجيزية لرونالدينيو.. وأرسنال يسعى لضم موراتا

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار Yallakora.com الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.
الصحف الأسبانية:
ماركا المدريدية:
بيل يعود بكل قوته
أكد الويلزي جاريث بيل أنه تعافى تمام من الالتهاب بسمانة الساق اليسرى والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من أسبوعين. وقال بيل عقب مشاركته في لقاء سيلتا فيجو كبديل "تعافيت تماما من الإصابة وليس لدي مشكلة واتوقع ألا أواجه مشاكل حتى نهاية الموسم". وأضاف أغلى لاعب في العالم "استمتع باللعب مع ريال مدريد ولدي آمال عريضة مع هذا الفريق". وعن صناعته الأهداف لزميله كريستيانو رونالدو، قال "هذا جزء من عملي، فأنا لا أسعى فقط لتسجيل الأهداف". وعن أمنيته في العام الجديد، أوضح بيل المنضم الصيف الماضي للريال "أتمنى أن يكون العام بداية جيدة لي مع الفريق وأن يتمكن الفريق من الفوز بألقاب".
شروط تعجيزية لرونالدينيو للوصول الى تركيا
فرض البرازيلي رونالدينيو 10 شروط تعجيزية على نادي بيشكتاش التركي لتنفيذها نظير موافقته على اللعب بقميصه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري. وأجرى روبرتو دي أسيس، شقيق رونالدينيو ووكيل اعماله، لقاءات مع مسؤولي بيشكتاش لوضع اللمسات الاخيرة على الاتفاق بين النادي ونجم أتلتيكو مينيرو الحالي. و حسب المصادر فإن الشروط الـ10 التي حددها "روني" كالآتي:
1- توفير 7 تذاكر سفر بالطيران مع أسرته الى البرازيل طوال العام.
2- سيارة يختارها بنفسه، مع توفير السائق والوقود على نفقة النادي.
3- راتب الخدم في منزله على نفقة النادي.
4- يختار اللاعب بنفسه الرعاة والاعلانات.
5- هاتف ثابت وهاتف جوال، والفواتير على نفقة النادي.
6- يحق للاعب الرحيل بعد عام واحد من العقد.
7- راتب سنوي 6 ملايين يورو.
8- الحصول على نسبة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه.
9- في حال تأخر الراتب لمدة شهرين، يحق له الحصول على تعويض بنسبة 8%.
10- الحصول على مكافآت الفوز (مليون يورو في حال التأهل لدوري ابطال أوروبا، أو في حال التتويج بالدوري المحلي أو بالدوري الأوروبي) وتتضاعف المكافأة الى 2 مليون يورو في حال التتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم التالي. وكشفت وسائل الاعلام التركية على أن انتقال رونالدينيو لبيشكتاش أصبح وشيكا رغم تلك الشروط الصعبة، وقد يحسم رسميا خلال الأسبوع المقبل، فيما وصفت صفقته بأنها "صفقة القرن في تركيا.
ا س المدريدية:
الضوء الاخضر لميسي
قال نادي برشلونة إن ليو ميسي حصل على الضوء الأخضر من الفريق الطبي للعودة للمباريات وانضم الى التشكيلة التي ستواجه ضيفه خيتافي في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا اليوم ولم يظهر افضل لاعب في العالم مع البلاوجرانا منذ تعرضه لاصابة في الفخذ في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني الماضي كانت الأحدث في سلسلة من اصابات العضلات التي طاردته على مدار 2013. وستمنح عودة اللاعب الارجنتيني برشلونة دفعة معنوية حيث يستعد لمواجهة مرتقبة السبت في الدوري أمام أتليتيكو مدريد الذي يتساوى معه في النقاط في صدارة الدوري برصيد 49 نقطة من 18 مباراة.
سبورت الكاتلانية:
صراع جديد بين ليو و كريستيانو
لا شك ان مجهود ليو ميسي وكذلك الامر مع كرستيانو على المستوى الجماعي، ولكن لا يمكن ان ننسى المشوار الفردي الذي يقوم به كل لاعب للوصول الى القمة. الصراع الذي سيبدا في عام 2014 وسيستمر بين البرتغالي و ليو ، وذلك بعد وصول رونالدو الى الهدف رقم 400 في مسيرته الكروية. لكن ميسي يتفوق على رونالدو بنسبة عدد الاهداف الى عدد المباريات التي خاضها كلا اللاعبين. فقد احرز ميسي 391 هدفا في 520 مباراة، اما الاخر فقد احرز 400 هدفا في 653، واذا ما اردا ميسي التفوق على رونالدو ايضا في عدد الاهداف فيلزمه ان يحرز 10 اهداف في 133 (الفرق بين عدد المباريات التي خاضها الفريقان) مباراة. يذكر ان رونالدو وصل الى الهدف 400 بعد احرازه ثنائية امام سيلتا فيجو في الدوري.
اهتمام انجليزي بصفقات برشلونه الجديدة
يهتم الانجليز اهتماما غير عادي بفريق برشلونه لدرجة ان صحيفة الدايلي ميل نشرت تقريرا عما يحتاجه النادي الكاتالاني من مدافعين بارزين خلال الفترة القادم قالت الصحيفة إن النادي الكتالوني يعاني أمام الأندية التي تلعب هجمات مرتدة سريعة، وأيضاً وجود لاعب مهاري ايضاً في الفريق المنافس على شاكلة رونالدو وغيره من اللاعبين. وعلى هذا الأساس وضعت الصحيفة عدداً من المدافعين الذين يتمتعون بالخصائص المطلوبة في الفريق .وفيما يلي نعرض لكم أهم هذه الصفقات التي تحل مشاكل رفاق ميسي في الخلف، خاصة بعد معاناة طويلة الأجل ومستمرة من منذ لحظة إصابة بويول الأخيرة.
- ديفيد لويز: نجم دفاع تشيلسي هو الأفضل من بين الاختيارات المطروحة على طاولة برشلونة، لاعب سريع مهاري ويعلم تماما كيفية إخراج الكرة من المنطقة الخلفية دون عناء ضغط المخصوم.
- ماتس هوملس: لاعب بوروسيا دورتموند الذي يعاني الإصابة في هذه الأيام، مدافع من طينة الكبار وخليفة بويول المحتمل في حال تعاقد معه البرسا في الانتقالات الشتوية، خاصة وأن اللاعب رحب بفكرة التوقيع مع البرسا في تصريح صحفي سابق.
- اينيجو مارتينيز: لاعب ريال سوسيداد الشاب هو من أبرز لاعب المنتخب الإسباني تحت سن الـ21، إلا أن الإعلام ركز على لاعب برشلونة وريال مدريد، عن طريق إيسكو وتياغو الكانترا والفارو موراتا، المدافع الشاب كان سببا رئيسيا في تتويج إسبانيا بالكاس الأوروبية الأولى في تاريخه.
- نيميانا فيديتش: عملاق مانشستر يونايتد على حافة الخروج من الفريق لا سيما بعد الإصابات والمستوى الهزيل الذي يظهر به إلا أن النجم الصربي سيكون حلا مؤقتا مرعبا للعملاق الكتالوني إذا ما أراد البقاء على هذا المنوال حتى إشعار آخر.
- راموس: وقوع مشاكل بين بين راموس وإدارة المدريد هو أجمل الأخبار بالنسبة للبيت الكاتالاني الذي يريد التعاقد مع المدافع الاندلسي في اقرب فرصة، وقد بدى ذلك واضحاً من ترحيبات اللاعبين في البرسا بضم اللاعب الدولي الإسباني إلى الفريق استناداً إلى ما يقدمه اللاعب من إضافات في المنتخب الإسباني والمدريد ، لكن يبدو أن الصفقة هي الأصعب من بين جميع الصفقات نظراً إلى حدت الخلاف بين الغريمين والنزاع التاريخي وقانون الخونه.
موندو ديبورتيفو الكاتالونية:
تشافي غير واثق من الاعتزال في برشلونه
اعرب تشافي هيرنانديز عن أمله في إنهاء مسيرته في صفوف برشلونة ، مشيرا إلى أنه لا يعرف ان كان سيحقق تلك الأمنية أم لا. وأوضح اللاعب في تصريحات محلية "مهمة إنهاء مسيرتي في البرسا صعبة، ولا أعرف إن كان هذا الأمر سيحدث أم لا، ولكنني أتمنى ذلك، ولا أعرف ماذا سيحدث في الفترة القادمة". وينتهي تعاقد تشافي مع البرسا في يونيو 2016 ، ويؤكد اللاعب أنه يمر بحالة بدنية جيدة، "أفضل من الموسمين الماضيين" على حد قوله، بالرغم من الإصابات التي يعاني فيها في الآونة الأخيرة، بسبب تراكم المباريات.وعن الإصابة قال نجم وسط الفريق "لم أكن أرغب في الغياب عن أي مباراة، وكانت الإصابة هي نتيجة هذا القرار"، في اشارة إلى المجهود الذي يبذله. وانتقد تشافي الصحافة " المدريدية " التي ضخمت من أمر إصابته مضيفا "الاعلام دائما ما يبدأ في المبالغة في وصف الأمور، عندما يتعدى اللاعب عمر الثلاثين، ولكنني أشعر أنني أمر بافضل اللحظات في مسيرتي، على صعيدي النضج والحالة البدنية". وعن أسلوب برشلونة الذي يفضله تشافي أكد اللاعب أنه "يكره عدم الاستحواذ على الكرة، أكثر من إضاعة الأهداف"، وهو ما جعله أحد أكثر المفضلين والمدافعين عن طريقة التيكي تاكا.
تاتا يبدأ الحرب النفسية مع سيميوني
أشاد جيراردو مارتينو بمواطنه دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد وذلك قبل لقاء الفريقين سوياً السبت على ملعب فيسنتي كالديرون في الليجا و بالرغم من أن الفريقين متساويان في رصيد نقاطهم 49 نقطة على قمة جدول الترتيب ، إلا أن مارتينو البارسا يعتقد ان سيميوني يقدم أداءا أفضل منه هذا الموسم. وقال مارتينو: " أعتقد أن ما يقدمه سيميوني مع أتليتكو مدريد يفوق بكثير ما أفعله مع برشلونة، وذلك إذا نظرنا لقائمة اللاعبين التي أملكها مقارنة بلاعبي أتليتكو مدريد، الجميع يحسدني على مجموعة اللاعبين التي أملكها، لذلك مهمتي أسهل من أي مدرب آخر". كما أضاف المدرب الأرجنتيني:" في البداية أمامنا مباراة هامة ضد خيتافي في كأس الملك، علينا أن نصب تركيزنا على هذه المباراة وبعدها نفكر في مباراة أتليتكو مدريد ". تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتفوق على أتليتكو مدريد بفارق الأهداف، ولكن إذا انتهت المسابقة بتساوي فريقين في النقاط يتم اللجوء إلى نتائج المواجهات المباشرة ما بين الفريقين حسب قواعد الاتحاد الإسباني.
الصحف الإيطالية:
كورييري ديلا سبورت:
بيرلو لن يرحل عن اليوفي
أكد بيبي موراتا المدير الرياضي لفريق يوفنتوس عدم رغبة فريقه في التخلي عن نجم خط الوسط المخضرم أندريا بيرلو، وتسعى كل مكونات الفريق لتجديد عقده. وصرح بيبي موراتا لوسائل الإعلام قائلا: "ليس لدينا أي رغبة في التخلي عن أندريا بيرلو، ونحاول تجديد عقده في أقرب وقت." ويبقى عقد أندريا بيرلو الذي ينتهي في يونيو القادم شوكة في حلق إدارة يوفنتوس في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد مع اللاعب مايسترو خط الوسط وأحسن اللاعبين قاريا وعالميا في مركزه رغم تقدمه في السنة. وكانت أنباء قد تحدثت عن رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في جلبه لريال مدريد في الصيف القادم ولو لمدة موسم وحيد وينتظر اللاعب نهائيات كأس العالم القادمة بالبرازيل لتحديد مستقبله خصوصا بعد المشاكل الأخيرة مع المدرب أنتونيو كونتي.
اعتزال دي ناتالي
أعلن نجم أودينيزي المخضرم أنتونيو دي ناتالي أنه سوف يعتزل الكرة القدم في نهاية الموسم الحالي .وأكد دي ناتالي (36 عاماً) في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» بعد هزيمة فريقه أمام فيرونا 1-3 إن الموسم الحالي سيكون موسمه الأخير في الملاعب . وقال: «في نهاية الموسم سأتوقف، أنا تحدثت عن الأمر بالفعل مع عائلتي، قررت أن يكون هذا الموسم هوالأخير لي وكل شئ ينتهي في يونيو المقبل». وأضاف دي ناتالي: «الأمر غير مؤلم لأنني سجلت أهدافاً لأودينيزي أكثر من المرات التي خرجت فيها برفقة زوجتي، أنا مهتم بأودينيزي إنه مثل عائلتي». يذكر أن دي ناتالي من أبرز المهاجمين الإيطاليين في جيله وفاز بلقب هداف الدوري الإيطالي مرتين عامي 2010 و2011. وخلال المواسم الـ10 مع أودينيزي سجل دي ناتالي 189 هدفاً في 362 مباراة ليصبح هداف النادي على مر العصور، وكان دي ناتالي بدأ حياته في أمبولي . كما شارك دي ناتالي في 42 مباراة دولية مع الأتزوري وسجل 11 هدفاً دولياً وشارك في بطولتين لأمم أوروبا وبطولة كأس العالم عام 2010 في جنوب أفريقيا.
روما يرفض عروض بيانيتش
أكد والتر ساباتيني المدير الرياضي لنادي روما بإنه رفض كل العروض التي قدمت لشراء لاعب وسط الفريق ميراليم بيانيتش وذلك وفقاً لتصريحاته وكانت أندية أوروبية عديدة قد أبدت إهتمامها بالظفر بتوقيع اللاعب الدولي البوسني في فترة الانتقالات الشتوية وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان. ولكن ساباتيني استبعد رحيل بيانيتش عن قلعة الأوليمبيكو في ميركاتو الشتاء وقال: " لقد تلقينا عدة عروض لشراء بيانيتش، ليس باريس سان جيرمان فقط، ولكننا لا نرغب في التخلي عن بيانيتش، اللاعب ليس معروض للبيع، على الأقل في الوقت الحالي ". يذكر أن روما يحتل حالياً المركز الثاني جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي "سيريا أ".
جازيتا ديلا سبورت:
كاكا فخور بالميلان
وصف اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا صانع العاب ميلان احرازه لهدفين في لقاء اتلانتا والذي انتهى بفوز فريقه بثلاثية واللذان يحملان رقمي مئة ومئة وواحد في سجل اللاعب التهديفي بقميص الميلان بانه من الرائع ان تصبح جزءاً من تاريخ نادي عريق مثل ميلان. وقال كاكا في تصريحات تصريحات تليفزيونية "لا استطيع ان اوصف شعوري ولكني فخور اني جزءاً من هذا النادي العريق باحرازي للهدفين ". وأضاف كاكا " كل هدف احرزته استمتعت به ، كل هتاف للجماهير بعد الهدف استمعت به لأني اعلم جيداً انه يخرج من القلب ". واستمر صانع الالعاب البرازيلي في حديثه قائلاً " انها طريقة مثالية لتبدأ عام 2014 ".
سوبر ماريو لن يرحل عن الروزنيري
تحدث أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي لفريق أسي ميلان على الأخبار التي تحدثت عن ماريو بالوتيلي، مؤكدا أنه لن يغادر الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي . وعاد جالياني من رحلة للبرازيل ليجد الإشاعات تتناسل حول رغبة عدة فرق في ضم مهاجمه الابرز و صرح للبرنامج التلفزيوني: تيكي تاكا " قائلا :" "بالوتيلي سيبقي في الميلان بنسبة افوق المائة في المائة و لن نناقش أي عرض يخص رحيل اللاعب عن سان سيرو في الفترة الحالية .". و ربطت الشائعات بين السوبر ماريو وعدة فرق م في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قالت تقارير إعلامية أن اللاعب عبر عن رغبته في الرحيل عن ميلان، وهو ما نفاه غالياني جملة و تفصيلا ليغلق الباب أمام كل الطامعين في التعاقد مع اللاعب المشاغب .
ماتزاتري يوجه اللوم الى الحكم
وجه والتر ماتزاري اللوم للحكم ماسيمو داماتو بعد خسارة انترميلان على الملعب الاوليميبي بالعاصمة روما على يد فريق لاتسيو بهدف دون مقابل احرزه المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه. وقال ماتزاري في تصريحات تليفزيونية كنا نعرف انها مواجهة صعبة وهي من المباريات التي يؤثر فيها بشدة قرارات الحكم الخاطئة ". وأضاف ماتزاري " كان هناك ركلة جزاء مستحقة وبطاقة حمراء للاعب دياس ولكن الحكم لم يحتسب اي شىء ". واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً " ولكن هذا لا يمنع ايضاً تعاملنا بسذاجه شديدة مع لعبة الهدف بالرغم من اللمسة الرائعة من الالماني كلوزه والتحرك المميز ".
الصحف الانجليزية:
دايلي ميل:
الارسنال يسعى وراء موراتا ريال مدريد
أكدت مصادرنا الصحفية عزم ادارة ارسنال التعاقد مع الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية. ويأتي اصرار المدفعجية على استقطاب الشاب الاسباني بعد اصابة ثيو والكوت بالرباط الصليبي، وتأكيد غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم. ويأمل ارسين فينجر في خطف موراتا خلال ميركاتو الشتاء سعياً لتعويض اسطول الغيابات الذي ضرب ارسنال بعد نزالات "بوسكينج داي". ويغيب نيكلاس بندتنر عن صفوف المدفعجية لاصابة في الكاحل، ولكن وجود الفرنسي جيرو والالماني بودولسكي عوض غياب الاخير، في انتظار استقبال جوهرة ريال مدريد الشابة لتعويض غياب اكبر ضربات الموسم. وكان الابيض قد رفض اجراء اي مباحثات مع ارسنال بشأن انتقال اللاعب على سبيل الاعارة او بعقد طويل الامد. وقدم ارسنال 15 مليون جنيه استرليني على طاولة النادي الاسباني مقابل التعاقد مع الفارو موراتا لمدة سنة على سبيل الاعارة، لكن ادارة ريال مدريد رفضت التخلي عن اللاعب الصاعد. ووضع ارسنال خطة طوارئ في حال فشله باقناع ريال مدريد بالتخلي عن موراتا خلال ميركاتو الشتاء املاً بضم مهاجم يعوض غياب والكوت.
الكولومبي جوارين لن يات الى تشيلسي
اعترف بيرو أويزليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان بأنه كانت هناك محادثات مع تشيلسي بشأن انتقال لاعب وسط النيراتزوري فريدي غوارين لقلعة ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الشتوية، ولكنهم قرروا الاحتفاظ باللاعب في النهاية والإبقاء عليه في ملعب جوزيبي مياتزا. اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً كان ضمن أولويات جوزية مورينيو لتشيلسي الذي يسعى لضم لاعب وسط من طينة الكبار في ميركاتو الشتاء. بالرغم من ذلك رفضت إدارة إنتر ميلان التخلي عن اللاعب الكولومبي وأنهت محادثتها مع البلوز. وقال أويزليو: "جوارين لاعب مهم بالنسبة لنا، الكل سعيد هنا بإننا سنبقي على اللاعب ولن نجعله يرحل عن صفوف الفريق، لا يمكن أن أنكر إهتمام تشيلسي وإننا بالفعل تحدثنا معهم، ولكننا توقفنا عن المفاوضات وقررنا الاحتفاظ بجوارين وليست لدينا أي نية لبيع اللاعب". الجدير بالذكر أن جوارين الذي لعب بقميص النيراتزوري 63 مباراة سجل فيها 10 أهداف ارتبط إسمه أيضاً بالانتقال لصفوف فريق توتنهام هوتسبر حسب ما تداولته وسائل الإعلام الإنجليزية.
مان يونايتد يخسر للمرة الثالثة على التوالي
خسر مانشستر يونايتد ثالث مبارياته على التوالي ، وكانت هذه المرة علي يد فريق سندرلاند بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي جرى بينهما علي ملعب النور , ضمن مباريات ذهاب الدور قبل لبطولة كأس رابطة المحترفين (كابيتال وان). فريق القطط السوداء تقدم بهدف من نيران صديقة عبر المخضرم رايان جيجز ، وأدرك نيمانيا فيديتش التعادل ، وأعاد فابيو بوريني التقدم لسندرلاند من ضربة جزاء ، لينتظر الفريقان مباراة الإياب المقرر لها الثاني و العشرين من يناير بملعب أولد ترافورد.
دايلي ميرور:
بينتيكي خليفة ليفا في دورتموند
يبحث نادي بوروسيا دورتموند عن التعاقد مع مهاجم من طينة الكبار بعد أن تأكد رحيل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لصفوف الغريم الأزلي بايرن ميونيخ بعد نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر. بكل تأكيد سيترك ليفاندوفسكي فراغ كبير في هجوم كتيبة المدرب يورجن كلوب، حيث أن اللاعب أحرز 11 هدفاً في 16 مباراة بالبوندسليجا هذا الموسم، فضلاً عن 36 هدفاً أحرزهم مع الفريق الموسم الماضي. وفقاً لما ورد من مصادر انجليزية فإن البلجيكي كريستيان بينتيكي مهاجم استون فيلا قد يكون خيار جيد لشغل مكان ليفاندوفسكي. النجم البلجيكي تألق مع الفيلانز الموسم الماضي وأحرز 23 هدفاً في مختلف المسابقات ليقدر سعره مقابل 25 مليون جنية إسترليني. ولكن اللاعب صاحب الـ23 ربيعاً قل مستواه هذا الموسم ولم يحرز سوى 4 أهداف في جميع المباريات التي شارك فيه في البريميرليج، مما قد يقلل من سعره ويسمح لبوروسيا دورتموند بالتعاقد معه الصيف المقبل.
بيلجريني يبشر بعودة اجويرو
قال مانويل بليجريني إن المهاجم سيرجيو اجويرو عاد للمران وبات قريبا من العودة لصفوف مان سيتي عقب ابتعاده قبل عيد الميلاد بسبب اصابة في الساق.واضاف بليجريني خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية امام وست هام "أعتقد ان سيرجيو سيعود خلال شهر يناير ... إنه يبذل قصارى جهده ويتدرب." وتابع قائلا "بالطبع هذا نبأ جيد جدا، من الرائع تعافي أي لاعب من اصابته خاصة لو كان مهما مثل اجويرو." وغاب الارجنتيني اجويرو - الذي اصيب في المباراة التي فاز فيها سيتي على ارسنال 6-3 - عن مباراة وست هام الى جانب ستيفان يوفيتيش وجاك رودويل بينما سيغيب خيسوس نافاس بسبب "مشكلة بسيطة" في الركبة. واستطرد المدرب التشيلي "يوفيتيتش واجويرو ورودويل يعانون من اصابات ولا يمكنهم اللعب." وقال "خيسوس نافاس يعاني من مشكلة بسيطة في ركبته، الامر ليس خطيرا لكننا يجب ان نتحلى بالحرص."

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. 10 شروط تعجيزية لرونالدينيو.. وأرسنال يسعى لضم موراتا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22372

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة