الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بيرلو يوافق على شروط انتقاله الى تشلسي ولا يبقى الا التوقيع

صورة الخبر: بيرلو
بيرلو

اكدت صحيفة "ال جورنالي" المحلية اليوم السبت ان لاعب وسط ميلان ومنتخب ايطاليا اندريا بيرلو وافق على شروط انتقاله الى تشلسي الانكليزي ولا يبقى الا توقيعه من اجل اتمام الصفقة.واشارت الصحيفة الصادرة في ميلانو الى ان تشلسي عرض على بيرلو عقدا لمدة اربعة اعوام مع راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، اي اكثر بمليون من المبلغ الذي كان يتقاضاه مع ميلان.وتطورت المفاوضات بين بيرلو وتشلسي الذي يشرف عليه مدرب ميلان السابق كارلو انشيلوتي، سريعا بعد سفر مدير اعمال اللاعب توليو تينتي الى لندن في وقت متأخر من مساء امس الجمعة.ويسعى تينتي الى اتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة على ان يلحق به بيرلو بعد غد الاثنين من اجل التوقيع على العقد، علما بان المسؤول الاعلامي في تشلسي ستيف اتكينز كشف امس الجمعة ان تشلسي لم يتقدم حتى الان باي عرض رسمي لضم بيرلو.
ولم يصدر اي تعليق من ميلان وبيرلو حول هذه المسألة حتى الان.
وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" كشفت امس ان بيرلو يتحضر للانتقال الى تشلسي، مستندة في معلوماتها الى حديث جرى بين اللاعب ونظرائه في انتر ميلان عندما تواجه الجاران الاحد الماضي في مباراة ودية في بوسطن.
واشارت الصحيفة ان بيرلو، البالغ من العمر 30 عاما، تحدث مع لاعبي انتر ميلان خلال مباراة الاحد الماضي وقال لهم "هذه كانت اخر مباراة دربي لي".
ولم يخف انشيلوتي رغبته في ان ينضم اليه بيرلو بعد ان ترك الاول ميلان منذ اسابيع معدودة.
وذكرت وسائل الاعلام امس ان تشلسي عرض على ميلان 5ر14 ملايين يورو اضافة الى البيروفي كلاوديو بيتزارو، والشاب مايكل مانسيين لكن الاخير على سبيل الاعارة، الا ان الفريق اللومباردي رفض هذا العرض، دون ان يقفل الباب امام المفاوضات التي قد تتطور في الايام القليلة المقبلة.
ويرتبط بيرلو بعقد مع ميلان حتى 2011 وهو يتقاضى سنويا 5 ملايين يورو، وذكرت بعض التقارير ان تشلسي عرض عليه عقدا لمدة اربعة اعوام مع راتب سنوي يبلغ 5ر6 ملايين يورو.
وفي حال تمت هذه الصفقة فلن تكون جماهير ميلان راضية على الاطلاق، خصوصا بعد تخلي "روسونيري" عن خدمات النجم البرازيلي كاكا لريال مدريد الاسباني مقابل 5ر67 مليون يورو، وعدم تعاقده مع اي لاعب من العيار الثقيل حتى الان.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيرلو يوافق على شروط انتقاله الى تشلسي ولا يبقى الا التوقيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة