الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ساوبر يخسر استئنافه ضد فان دير جارد

صورة الخبر: ساوبر
ساوبر

خسر ساوبر المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات الاستئناف الذي قدمه لمنع السائق الهولندي جيدو فان دير جارد من اجبار الفريق السويسري على السماح له بالقيادة له هذا الموسم.

وطعن ساوبر على حكم للمحكمة العليا في ولاية فيكتوريا الاسترالية أيد يوم الاربعاء قرارا للجنة تحكيم سويسرية أمر ساوبر بالامتناع عن اتخاذ اجراء لتجريد فان دير جارد من القيادة له.

واتهم فان دير جارد - الذي كان سائقا للتجارب في ساوبر العام الماضي - الفريق السويسري بالتراجع عن اتفاق يمنحه مكانا في تشكيلة الفريق بعد ضم السويدي ماركوس اريكسون والبرازيلي فيليبي نصر كسائقين أساسيين له في السباقات.

ورفضت محكمة الاستئناف في ملبورن طعن ساوبر يوم الخميس وأمرته بدفع التكاليف القانونية قبل ثلاثة أيام على السباق الافتتاحي للموسم في ملبورن.

وعلى الفور اتخذ الممثل القانوني لفان دير جارد اجراء ضد ساوبر واتهمه باهانة المحكمة في وقت لاحق يوم الخميس وقال إن الفريق لم يبذل أي جهد من أجل اعادة السائق.

ورغم ذلك وللمرة الثانية في يومين أبلغ فان دير جارد الصحفيين خارج المحكمة العليا لولاية فيكتوريا في ملبورن بأنه يتطلع للمشاركة في السباقات مع ساوبر.

وقال فان دير جارد خارج المحكمة "يحدوني الأمل في التسابق.. أنا لائق وجاهز. بالطبع أرغب في التسابق.. هذه حياتي. أتسابق منذ كان عمري تسع سنوات وأنا جيد في هذا الأمر."
وجادل محامو ساوبر بأن منح فان دير جارد مكانا في الفريق في هذا الوقت المتأخر مخاطرة غير مقبولة بالسلامة وأبلغوا محكمة الاستئناف بأنه لا يوجد مقعد قيادة في ملبورن يمكن أن يلائم السائق الهولندي.

المصدر: رويترز عربي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساوبر يخسر استئنافه ضد فان دير جارد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56645

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة