الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ماركا: جمال الغندور متورط في فساد الفيفا !

صورة الخبر: لإعتراض هيليجيرا لاعب أسبانيا على الغندور بعد مباراة كوريا الجنوبية
لإعتراض هيليجيرا لاعب أسبانيا على الغندور بعد مباراة كوريا الجنوبية

نشرت تقارير صحيفة أسبانية تقريراً عن وقائع الفساد المتهم فيها التريندادي جاك وارنر عضو اللجنة التنفيذية النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشيرةً إلى تورط الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور في أحد تلك الوقائع.

وأبرزت صحيفة ماركا الأسبانية، عدد من الوقائع المتهم فيها وارنر، بعد أن نشرت جزء من أقواله في التحقيقات الجارية معه حالياً، والتي قال خلالها: " أنا بريء من كل الإتهامات، لقد تركت كرة القدم تماماً من أجل تطوير الحياة في ترينداد وتوباجو ".

وكان المنتخب الأسباني قد ألتقى مع نظيره الكوري الجنوبي في دور الثمانية من كأس العالم 2002، في لقاء أداره تحكيمياً جمال الغندور، والذي أرتكب عدد من الأخطاء التحكيمية التي ساهمت في تأهل مستضيف البطولة للدور قبل النهائي من المسابقة بعد فوزه على الماتادور بركلات الترجيح.

وأكدت الصحيفة أن تعيين جمال الغندور كحكماً للمباراة جاء بناء على تعليمات من جاك وارنر، ومساعده ميشيل راجوناث، مشدداً على أن الثنائي أعطى تعليمات للحكم المصري من أجل إنهاء المباراة لصالح أصحاب الأرض.

وأحرز المنتخب الأسباني هدفين خلال المباراة، قبل أن يقوم الغندور بإلغاؤهما لينتهي الوقتين الأصلي والإضافي من المواجهة بالتعادل السلبي، لتتأهل نمور كوريا لقبل النهائي بركلات الترجيح، للمرة الأولى والأخيرة في تاريخ الفريق.

واختتمت الصحيفة بالتأكيد على أن جمال الغندور تحمل المسؤولية وحده في الفترة السابقة، قبل أن يتم الكشف عن فساد الفيفا خلال اليومين الماضيين، ومعرفتها بتورط المسؤول التريندادي ومساعده في تلك الواقعة.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماركا: جمال الغندور متورط في فساد الفيفا !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96131

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة