الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › شحاتة يعزل المنتخب فى «التجمع الخامس».. ويسحب «الموبايلات» من اللاعبين

صورة الخبر: عمرو زكى يتخطى مدافعى تنزانيا
عمرو زكى يتخطى مدافعى تنزانيا

اتخذ حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قراراً بسحب أجهزة الموبايلات من اللاعبين وأجهزة «اللاب توب» ومنع أى أحد من زيارتهم داخل فندق الإقامة، لمنحهم الفرصة للتركيز الكامل خلال الأيام المتبقية على اللقاء المرتقب أمام الجزائر يوم السبت المقبل فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠.

كان شحاتة قد فضل إقامة المعسكر المغلق بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس لإبعاد اللاعبين عن أى مؤثرات خارجية.

وينتظر أن يعقد صباح اليوم «الأحد» حسن شحاتة، المدير الفنى، جلسة خاصة مع اللاعبين سيشرح لهم خلالها أسلوب لعب الفريق الجزائرى والسيناريوهات التى يمكن أن تحدث وكذلك مناطق القوة والضعف فى الفريق حتى يمكن التعامل معها، كما سيسعى لشحذ همم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية أملاً فى تحقيق آمال كل المصريين.

كان المدير الفنى قد نقل إلى اللاعبين وصية الطفل مصطفى، الذى طالب والده بأن يتأهل المنتخب إلى كأس العالم قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بمرض أنفلونزا الخنازير.

ويخوض المنتخب الوطنى مرانه فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت بجوار الفندق الذى يقيم فيه الفريق. من جهة أخرى، تحسنت حالة اللاعب الدولى حسنى عبدربه بعد استجابته للعلاج الطبيعى، الذى خضع له بالمركز الطبى الخاص بالدكتور علاء شاكر،

وينتظر أن يحسم صباح اليوم «الأحد» الجهاز الطبى مصير اللاعب من المشاركة فى التدريبات حسب حالته، كان عبدربه قد أصيب بالتواء فى مفصل القدم خلال مشاركته مع فريقه أهلى دبى بالدورى الإماراتى، بينما يخضع الحارس الدولى عصام الحضرى لاختبار طبى للتأكد من سلامته من الكدمة التى لحقت به خلال مباراة تنزانيا الودية التى أقيمت الخميس الماضى.

فيما يبدأ غداً «الاثنين» وصول الثلاثى محمد زيدان المحترف بنادى بروسيا دورتموند الألمانى ومحمد شوقى المحترف بنادى ميدلزبره الإنجليزى وعبدالظاهر السقا المحترف بنادى اسكشهير التركى للانضمام للتدريبات بداية من بعد غد «الثلاثاء».
على صعيد آخر، أعلن ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب ٩٣، أن جيل ٩٠ سيتوجه لمعسكر الفريق خلال الأيام المقبلة لشحذ همم اللاعبين والجهاز الفنى قبل المباراة، وأكد ربيع أنه أجرى اتصالاته بكل من التوأم حسن وهشام يكن وجمال عبدالحميد للتنسيق معهم لتحديد الموعد.

وأوضح ربيع أن المباراة المقبلة لا تهم الجهاز الفنى واللاعبين فقط وإنما تهم كل المصريين ولابد من تكاتف الجميع.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شحاتة يعزل المنتخب فى «التجمع الخامس».. ويسحب «الموبايلات» من اللاعبين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94193

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة