الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › درويش يقود منتخب الإسكواش فى نصف نهائى كأس العالم رغم إصابته

صورة الخبر: كريم درويش يتوسط زميله رامى عاشور ومدربه أمير وجيه
كريم درويش يتوسط زميله رامى عاشور ومدربه أمير وجيه

اقترب منتخب الاسكواش للرجال، المشارك فى بطولة كأس العالم للكبار بالدنمارك، من تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجلات الاتحاد المصرى للاسكواش بعد اقترابه من الوصول للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب، حيث يخوض اليوم «الجمعة» مباريات الدور قبل النهائى مع المتأهل من المجموعة الثالثة.

وينتظر أمير وجيه، المدير الفنى، معرفة نتيجة مباريات المجموعات الثلاث الأخرى، وما ستسفر عنه القرعة لتحديد طرف لقاء اليوم مع فريقه فى قبل النهائى. وقال وجيه: مهما كان الفريق المنافس فى مباراة اليوم، فإن المنتخب الوطنى هو الأقرب للصعود للمباراة النهائية لو سارت الأمور كما هى عليه الآن، من حيث إصرار اللاعبين على النجاح وتحليهم بروح التحدى، علاوة على مواظبتهم على مواعيد التدريبات وتناول الوجبات والنوم مبكراً دون انتظار رقيب، وهو ما بدا واضحاً فى مباريات دورى الـ١٦ والـ٨ التى أظهرت صلابة اللاعبين.

وكشف وجيه أن كريم درويش بدا متأثراً بالإصابة فى أنكل قدمه فى بداية مباراته أمام منافسه الألمانى، وخسر الشوط الأول لكنه تحامل على نفسه وأصر على استكمال اللقاء ونجح فى النهاية فى تقديم عرض رائع يليق بالمصنف الأول على العالم، الذى يقود المنتخب اليوم فى لقاء نصف النهائى بعد إصراره على عدم الراحة وتحامله على نفسه من أجل اقتناص اللقب.

واستغل سيد القماش، المدير الإدارى للبعثة، الفرصة وأعد حفلاً بسيطاً فى أحد المطاعم بالمدينة الهادئة تكريماً للاعبين على الفوز من جهة واحتفالاً بعيد الميلاد الثانى والعشرين للاعب رامى عاشور من جهة ثانية، وهو ما دفع المدير الفنى أمير وجيه لإراحة رامى عاشور من مباراة دور الـ١٦.

ولفت إلى أن المستوى الرائع الذى ظهر عليه المنتخب فى مباراتى دورى الـ١٦ والـ٨ زاد من ثقة البعثة فى الوصول إلى المباراة النهائية المقررة غداً «السبت» والمنافسة على اللقب، حيث يشعرون بأنهم الأقرب للفوز اليوم فى نصف النهائى.

من جانبه، أكد أشرف الكرارجى، رئيس البعثة، أنه أسعد إنسان فى البطولة بنجاح المنتخب فى الأدوار الرئيسية، ورغم ثقته المفرطة فى اللاعبين فإنه يخشى عليهم من التعامل مع المنتخب المنافس على أنه متواضع المستوى، لكنه عاد وقال إن جميعهم يعيشون الاحتراف بكل ما تحمل الكلمة من معنى ويعلمون أن الفوز فى كل مباراة مقبلة يدفع بهم خطوة نحو منصة التتويج، وهو ما يبعث على الطمأنينة وعدم الخوف عند مواجهة أى منتخب.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على درويش يقود منتخب الإسكواش فى نصف نهائى كأس العالم رغم إصابته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87634

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة