الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › منتخب اليد يبدأ استعداداته لأمم أفريقيا بالمشاركة فى بطولة قطر

صورة الخبر: شمس
شمس

أمهل اتحاد كرة اليد النادى الأهلى حتى غد «الثلاثاء» للرد على واقعة تزوير الناشئ محمد ياسين، وكان هادى فهمى، رئيس الاتحاد قد اجتمع، أمس الأول، مع طارق الدورى وأحمد توفيق حافظ وجوهر نبيل لبحث الأزمة. وأبدى المجلس استياءه الشديد لتجاهل الأهلى الرد على الاتحاد، رغم إرسال أكثر من خطاب لإدارته فى الفترة الماضية، وتم الاتفاق على أنه فى حالة استمرار تجاهل الأهلى للرد فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى واقعة التزوير.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه هادى فهمى إرجاء قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا التى ستستضيفها مصر فى فبراير المقبل إلى يوم ٢٠ من الشهر الجارى بدلاً من يوم ١٠، خاصة أن التركيز الإعلامى منصب على اللقاء المصيرى بين مصر والجزائر ونفى أن يكون الاتحاد قد تلقى أى طلب لتأجيل البطولة من الاتحاد الدولى، مشيراً إلى أن هذا الملف سبق إغلاقه بعد أن تمسك الاتحاد الأفريقى بإقامة البطولة فى موعدها، خاصة أنه المسؤول وليس الاتحاد الدولى.

وأكد فهمى إقامة بطولة المينى بول فى يناير المقبل، نافياً إلغاءها بسبب أنفلونزا الخنازير، واعترف بتواضع مستوى الدورى فى الجولتين الأولى والثانية، وأرجع ذلك إلى أن الفرق لم تكتسب حساسية المباريات حتى الآن، وتوقع ارتفاع المستوى فى الجولات المقبلة، وعقد فهمى اجتماعاً مع يحيى السيد، رئيس لجنة الحكام، طالبه فيه باستبعاد أى حكم دون المستوى بعد تزايد الشكاوى من سوء مستوى التحكيم،

كما استجاب لمطالب أولياء الأمور بإرجاء مباريات الشباب إلى ما بعد الساعة الرابعة بسبب ارتباطهم بالمدارس والجامعات وأسند لمجلس إدارة الاتحاد رئاسة منطقة الإسكندرية لعرفان بدير بعد خلافات فى الفترة الماضية عن الشخص الأحق بالمنصب.

من جهة أخرى، يطير غداً «الثلاثاء» المنتخب الأول إلى قطر للمشاركة فى دورتها الدولية الودية التى ستقام فى الفترة من ٢٨ إلى ١ نوفمبر بمشاركة التشيك والبرتغال وإيطاليا وفريق إيفرى الفرنسى.

ويرأس البعثة هادى فهمى، واستقر جمال شمس المدير الفنى على اللاعبين حمادة النقيب وسيد محمد وكريم هنداوى وهشام سند وأحمد الأحمر وأبوالفتوح وحسن يسرى ومحمود زكى وحسين زكى وعبدالسلام ريشة، فيما تم استبعاد الثلاثى محمود فايد وإسلام حسن وكريم السعيد لظروف خاصة بهم.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتخب اليد يبدأ استعداداته لأمم أفريقيا بالمشاركة فى بطولة قطر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34887

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة