الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الصقر: نقاط ضعف فيتا كثيرة.. والثقة مع التوفيق طريق الزمالك للصعود

صورة الخبر: أحمد حسن
أحمد حسن

قلل أحمد حسن، لاعب وسط الزمالك، من قوة فريق فيتا كلوب الكونغولى، مشدداً على وجود نقاط ضعف كثيرة فى صفوفه، مع اعتماد المنافس على ثلاثة لاعبين فقط، يمثلون القوة الضاربة فى صفوفه.

ويلتقى الزمالك مع فيتا كلوب السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بعد أن سبق وفاز الأبيض فى الذهاب بهدف وحيد.

وأوضح الصقر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مواجهة بطل الكونغو فى غاية الصعوبة لأسباب كثيرة، منها نتيجة مباراة الذهاب، فضلاً عن تميز فيتا كلوب بعاملى الأرض والجمهور، وأنه أشار إلى قدرة الزمالك على الصعود على حسابه، وأتم "الفوز عندما يأتى بصعوبة يكون له طعم مختلف".

فى الوقت نفسه يرى لاعب الوسط المخضرم أن فيتا كلوب ليس بالفريق المخيف، ويوجد به نقاط ضعف كثيرة، ولا يملك سوى ثلاثة أو أربعة لاعبين أقوياء، وليس معنى فوزنا بهدف وحيد فى الذهاب أننا لسنا الأقوى، خاصة أن النتيجة لم تعبر عن سير اللقاء، حيث كان بإمكاننا الفوز بأربعة أهداف كاملة.

وأكمل عميد لاعبى العالم، جميع لاعبى الزمالك يملكهم تركيزا كبيرا من أجل تحقيق الفوز والصعود للدور التالى فى سبيل الاستمرار على نفس المستوى الذى ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم، مضيفاً "ثقة لاعبى الزمالك كبيرة فى تخطى دور الـ32، وهى طريقنا نحو التأهل، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق الذى دائماً ما يلعب دوره فى مثل هذه المباريات المصيرية".

المصدر: اليوم السابع | كمال محمود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصقر: نقاط ضعف فيتا كثيرة.. والثقة مع التوفيق طريق الزمالك للصعود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37427

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة